نظمت المديرية العامة للثروة الزراعية وموارد المياه بمحافظة الظاهرة حلقة عمل حول فرص المشاريع الاستثمارية عبر منصة تطوير، برعاية المهندس سالم بن علي العمراني مدير عام الثروة الزراعية وموارد المياه بمحافظة الظاهرة، وبمشاركة عدد من مديري الدوائر والموظفين والمهندسين والفنيين بالمديرية.

تهدف حلقة العمل إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات الضرورية لفهم كيفية التعامل مع الفرص الاستثمارية في المجالات الزراعية والحيوانية والمائية المتاحة.

قدمت هاجر المعمرية رئيسة قسم التسويق بالمديرية ورقة عمل حول دور المديرية في تحديد المواقع الخاصة للاستثمار وذلك بالتعاون مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، والتي بدورها تقوم بطرح الفرص الاستثمارية عبر منصة تطوير، وقدمت تعريفا حول منصة تطوير وخطوات التقديم على الفرص الاستثمارية وشرح الشروط المطلوبة.

من جانبه قدّم المهندس محمد بن علي الشندودي مدير دائرة الثروة الحيوانية بالمديرية ورقه عمل تسلط الضوء على كيفية إعداد وعمل الخطط التنفيذية للمشاريع الاستثمارية والمشاريع التنموية. يأتي تنظيم هذه الحلقة ضمن جهود المديرية في تعزيز قطاع الاستثمار الغذائي وتمكين الموظفين في تطوير وتعزيز التعاون في هذا القطاع الحيوي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: منصة تطویر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرضة على dmc

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل «تيتا زوزو» على شاشة قناة dmc اعتبارا من 21 سبتمبر الجاري في الثامنة مساءً.

ونستعرض خلال السطور  التالية تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه:

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة إسعاد يونس، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ومن إنتاج «سينرجي».

قصة مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في 30 حلقة في إطار اجتماعي كوميدي من خلال دكتورة اعتزاز عبد المقصود، والتي تعمل وكيل وزارة وتستهدف من خلال منصبها مكافحة كل أشكال الفساد، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم ولكنها تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لأحد أحفادها وبالفعل تنجح في ذلك.

مقالات مشابهة

  • مصر والسعودية تبحثان الفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين في الطيران المدني
  • قوات الانتقالي ترتكب جريمة تعذيب وقتل احد أبناء بيحان وقبائل المديرية تتوعد بالرد وتدعو للتصعيد 
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • حماس: لسنا بحاجة لأي أوراق أو مقترحات جديدة من أي طرف كان.. لا نريد الدوران في حلقة مفرغة
  • وزير التربية يتفقد المخازن المركزية ويوجه بمعاقبة المديرية المتلكئة في الاستلام
  • تفاصيل مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرضة على dmc
  • استعراض آفاق المخطط المبدئي لمدينة عبري ضمن "الاستراتيجية العمرانية للظاهرة"
  • وفد تجاري هندي يطلع على الفرص الاستثمارية بمحافظة شمال الباطنة
  • وزير البترول يبحث مع مسؤولي شركة بريطانية خططهم الاستثمارية في مصر
  • المشاط تستقبل وزير الزراعة لبحث مشروعات القطاع بالخطة الاستثمارية 2024/2025