قال اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية: " إن العمل الميداني هو معيار النجاح الأول والأخير، وأن انعزال المسئول عن المواطن هو انعزال عن الحقيقة "، مؤكدًا أن المرآة المستوية هي التي تعكس حقيقة المجتمع لا المعقرة ولا المحدبة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الأول اليوم الأربعاء، مع الصحفيين والإعلاميين ومراسلي المواقع الإخبارية، حيث أكد على تقديره للصحافة والإعلام وأن عمله الأمنى حتم عليه أن تكون علاقته دائمًا طيبة بالصحفيين.

و زف محافظ الدقهلية خلال اللقاء بشرى لكل أهالي الدقهلية وعشاق مصيف جمصة على مستوى الجمهورية، أن مدينة جمصة ستكون جنة الدلتا بأكملها، وأنه منذ أن قدم إلى الدقهلية ووضعها نصب عينيه، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل مجلس أمناء لجمصة تحت إشرافه من أجل تطويرها بالكامل لتعود إلى رونقها وجمالها وتصبح عروس وجنة الدلتا بأكملها.

وأكد المحافظ أن فريق نادى المنصورة نصب عينيه فالفريق البرتقالي تاريخ كبير في الدوري الممتاز ولا يقل عن الفرق الجماهيرية الكبرى، مُشيرًا أنه سيجتمع مع رئيس النادي لبحث كافة المعوقات قائلًا " لابد وأن يعود فريق المنصورة بعبع في الدوري الممتاز ".

وأضاف محافظ الدقهلية أن كل همه وسعيه هو الوقوف على مشاكل وآلام المواطن البسيط والمعوقات التي تواجهه في الشارع وفى المصالح الحكومية، وخدمات الشباك، مُؤكدًا أنه لا مجال لديه لمسؤول أو موظف متهاون، ولابد أن يؤدى الموظف دوره كما يجب أن يكون، ولابد من ترجيح كفة الأفضل والأنجح والأجدر والبعد عن الوساطة والمحسوبية، وبالتالي يعود الجهاز الإداري للدولة محل ثقة المواطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدقهلية محافظ الدقهلية مدينة جمصة مصيف جمصة نادى المنصورة فريق المنصورة تطوير جمصة محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

المعيوف: سعيد بانضمامي لنادي الشباب .. فيديو

ماجد محمد

عبر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عبدالله المعيوف، عن سعادته الكبيرة لانضمامه لصفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي.

وظهر المعيوف خلال مقطع فيديو، نشره حساب النادي على منصة سناب شات، قائلًا: “سعيد لانضمامي لنادي الشباب، يللا شباب”.

وبدأ المعيوف مسيرته الكروية في نادي الهلال، وكان أول ظهور له مع الفريق الأزرق في مواجهة الأنصار بالدوري عام 2004، لينتقل بعدها للأهلي، قبل العودة للهلال في 2016، ليغادره للاتحاد في 2023،قبل أن ينضم أخيرًا للشباب.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725489144099.mp4

مقالات مشابهة

  • لاعب الإسماعيلي يعود إلى الدوري التونسي
  • المهاجم أيمن الصفاقسي يعود إلى الدوري التونسي
  • محافظ الدقهلية: تنفيذ خطة شاملة لإعادة الهوية البصرية للمنصورة
  • تخطيط مروري جديد لشوارع مدينة قنا
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • المعيوف: سعيد بانضمامي لنادي الشباب .. فيديو
  • بتخفيضات تصل ل30 %..محافظ الدقهلية يفتتح معرض أهلًا مدارس بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يفتتح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات تصل لـ 30%
  • كاساس: مواجهة عمان ستكون صعبة و تواجد الجماهير العراقية مهم لنا