ماجد محمد

تداولت تقارير عالمية اليوم الأربعاء ، نبأ توقيف فارسة بريطانية عن ممارسة الفروسية بعد نشر فيديو لها وهي تعذب حصانها .

وأعلن الاتحاد الدولي للفروسية ، إيقاف شارلوت دوجاردان مؤقتاً لمدة ستة أشهر ، وبالتالي انسحابها من أولمبياد باريس ، حيث كانت تأمل بأن تصبح أكثر لاعبة أولمبية تتويجاً في بريطانيا .

وأظهر مقطع الفيديو المتداول الفارسة البريطانية ، وهي تستخدم السوط مرات عدّة لضرب أرجل الحصان خلال ما يبدو أنه جلسة تدريب في إسطبل .

وقالت شارلوت في بيان رسمي لها : “ظهر مقطع فيديو يعود إلى أربع سنوات يظهر أنني ارتكبت خطأ في الحكم خلال جلسة تدريبية، ما حدث كان بعيدًا عن طبيعتي تمامًا، ولا يعكس الطريقة التي أقوم بها بتدريب خيولي أو تلاميذي، ولكن ليس هناك أي عذر، أشعر بخجل شديد، وكان يجب أن أكون قدوة أفضل في تلك اللحظة”.

ويُذكر أن شارلوت دوجاردان فازت بثلاث ميداليات ذهبية وفضية واحدة وبرونزيتين في ألعاب لندن وريو دي جنيرو وطوكيو .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/Shock-moment-Olympian-whips-horse-as-Team-GBs-Charlotte-Dujardin-is-banned-ahead-of-Paris-2024.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أولمبياد باريس فارسة بريطانية

إقرأ أيضاً:

31 مليار درهم مكاسب القيمة السوقية للشركات المحلية المدرجة

يوسف البستنجي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة خبراء وعلماء لـ«الاتحاد»: الإمارات عاصمة الخير والعطاء للعالم 3 خطوات للحصول على تصريح مزاولة نشاط فضائي في الإمارات

ارتفعت القيمة السوقية للشركات المدرجة في أسواق الأسهم المحلية بنحو 31 مليار درهم خلال جلسة تداولات الأمس لتصل إلى 3.596 تريليون درهم، بدعم ارتفاع معدلات السيولة النقدية المتدفقة للتداول، والتي بلغت أمس 1.64 مليار درهم.
كما قدم الأجانب دعماً مهماً للأسواق حيث بلغت محصلة مشترياتهم 59 مليون درهم صافي شراء، وكذلك المؤسسات والمحافظ الاستثمارية التي سجلت هي أيضاً صافي شراء بقيمة 30.8 مليون درهم خلال الجلسة نفسها.
وفي سوق أبوظبي للأوراق المالية قاد سهم الشركة العالمية القابضة أمس، السوق للارتفاع بنسبة 1.18% ليغلق عند مستوى 9477 نقطة، فيما قفزت القيمة السوقية للشركات المدرجة بنحو 29 مليار درهم تقريباً، لتبلغ 2.863 تريليون درهم، وفقاً لأسعار الإغلاق الرسمية لأسعار الأسهم المدرجة.
وارتفع سعر السوق لسهم الشركة العالمية القابضة بنحو 1.56% ليغلق عند مستوى 415.9 درهم للسهم، ما رفع القيمة السوقية الإجمالية للشركة العالمية القابضة إلى 912.3 مليار درهم بنهاية جلسة تداولات الأمس.
وشهدت جلسة التداول في سوق دبي المالي إبرام 9.7 ألف صفقة، تم من خلالها تداول 168 مليون سهم وبلغت القيمة الإجمالية للتداول 354 مليون درهم، وكانت محصلة التداول ارتفاع أسعار 20 شركة مقابل انخفاض 19 شركة، فيما استقرت أسعار 10 شركات دون تغيير مقارنة مع أسعار إغلاقها أول أمس.
وارتفع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.14  % ليغلق عند مستوى 4371 نقطة. وأغلقت القيمة السوقية للشركات المدرجة بالسوق أمس، مرتفعة بقيمة 2 مليار درهم، عند مستوى 733 مليار درهم.  
وفيما يتعلق بالاستثمار الأجنبي في سوق دبي المالي، فقد بلغت قيمة مشتريات الأجانب، غير العرب، من الأسهم خلال جلسة تداولات الأمس، نحو 106 ملايين درهم في حين بلغت قيمة مبيعاتهم نحو 91 مليون درهم. 
كما بلغت قيمة مشتريات المستثمرين العرب، غير الخليجيين، نحو 26 مليون درهم وقيمة مبيعاتهم نحو 22 مليون درهم.  
أما بالنسبة للمستثمرين الخليجيين فقد بلغت قيمة مشترياتهم 26 مليون درهم في حين بلغت قيمة مبيعاتهم نحو 21 مليون درهم خلال نفس الفترة.  
ونتيجة لهذه التطورات فقد بلغ إجمالي قيمة مشتريات الأجانب، غير الإماراتيين، من الأسهم خلال جلسة الأمس، نحو 158 مليون درهم لتشكل ما نسبته 45 % من إجمالي قيمة المشتريات، في حين بلغ إجمالي قيمة مبيعاتهم نحو 133.5 مليون درهم.

مقالات مشابهة

  • حماس تبث مقطع فيديو لأسير جديد قتل ضمن الرهائن الستة في رفح
  • خطر خلال الأيام المقبلة.. تحذيرات جديدة من عالم الزلزال الهولندي (فيديو)
  • رسمياً.. جلسة حكوميّة في السراي صباح الثلاثاء
  • تفاعل الطالبات مع شرح معلمة اللغة الصينية في إحدى مدارس الرياض .. فيديو
  • 31 مليار درهم مكاسب القيمة السوقية للشركات المحلية المدرجة
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • أعاد للأذهان موقفا لمحمد بن سلمان.. أردوغان ينشر فيديو استقبال السيسي وما قاله عوضا عن مرحبا عسكر المتعارف عليه خلال المراسم
  • جيسوس يخطف الأنظار بسبب لياقته البدنية .. فيديو
  • القسام تعرض مقطع فيديو لأسيرين صهيونيين قتلى في غزة (فيديو)
  • انبهار الرئيس المصري بأداء الطيار السعودي أمجد حُمدي في عرض جوي .. فيديو