شاهد بالبث المباشر منتخب اليابان اليوم.. مشاهدة منتخب اليابان × باراجواي (Twitter) بث مباشر دون "تشفير" | أولمبياد باريس 2024..يخوض منتخب اليابان الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عامًا، اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024، أولى مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، عندما يلتقي نظيره منتخب باراجواي في ملعب نوفو ستاد دي بوردو، وذلك في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

منتخب اليابان يستهل مشواره في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة قوية أمام باراجواي

وتعتبر هذه المشاركة السادسة عشرة لمنتخب "الشمس المشرقة" في تاريخ مشاركاته بالألعاب الأولمبية، حيث سبق له المشاركة 15 مرة.

ويطمح المنتخب الياباني لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى تاريخه العريق، خاصة بعد غيابه عن النسخة الماضية في طوكيو 2020.

ويُعدّ أفضل إنجاز لليابان في كرة القدم الأولمبية هو حصوله على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية 1968 التي أقيمت في مدينة مكسيكو.

ويأمل المنتخب الياباني، بقيادة المدرب غو أيوا، في تحقيق نتائج مميزة في هذه النسخة، خاصة بعد فوزه بلقب بطولة آسيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في قطر العام الماضي، والتي ضمنت له التأهل إلى أولمبياد باريس.

وتعتبر مباراة اليوم أمام باراجواي حاسمة لمنتخب اليابان، حيث سيخوضها بكل عزيمة وإصرار لتحقيق الفوز وخطف أول ثلاث نقاط في المجموعة، والتي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والمكسيك.

موعد المباراة والقنوات الناقلة


يستعد منتخب اليابان الأولمبي لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب باراجواي، في لقاء هام ضمن الجولة الأولى من منافسات دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وتقام المباراة اليوم، الأربعاء 24 يوليو 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب نوفو ستاد دي بوردو.

يدخل المنتخبان المباراة بطموحات كبيرة، حيث يسعى المنتخب الياباني لتحقيق بداية قوية في البطولة، بينما يطمح منتخب باراجواي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في ظهوره الأولمبي.

القنوات الناقلة

شبكة قنوات beIN Sports حصلت شبكة قنوات beIN Sports على حقوق بث مباريات بطولة دورة الألعاب الأولمبية 2024، وسيتم بث المباراة على قنواتها المشفرة.
يمكن أيضًا مشاهدة المباراة على التلفزيون الذكي أو من خلال تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالقنوات الناقلة.

ترتيب اليابان وباراجواي في المجموعة 


ترتيب المجموعة الرابعة (D):
 

اليابان الأولمبي
مالي الأولمبي
باراجواي الأولمبي 
معلق مباراة اليابان ضد باراجواي

أعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت عن تعيين المعلق باسم الزير للتعليق على أحداث مباراة منتخب اليابان ضد منتخب باراجواي في أولمبياد باريس 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليابان باراجواي أولمبياد باريس 2024 فريق اليابان مباراة اليابان اليوم بث مباشر مباراة اليابان اليوم مباشر مباراة اليابان بث مباشر مباراة اليابان مباشر مشاهدة مباراة اليابان اليوم مباشر دورة الألعاب الأولمبیة أولمبیاد باریس 2024 منتخب باراجوای منتخب الیابان

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم عملاق الكرة الإفريقية، منتخب الفراعنة، بنظيره منتخب الرأس الأخضر في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. هذه المباراة ليست مجرد لقاء ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، بل هي معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب مصر، العريق بتاريخه وإنجازاته.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات الفراعنة في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير المصرية والعربية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن مصر جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب الرأس الأخضر إلى تحقيق مفاجأة، فالفريق الرأس أخضري يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. 

و ننتظر مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يتوقع أن تشهد المواجهة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف. فكلا المنتخبين يمتلكان العزيمة والإصرار لتحقيق الفوز، وسيكون الجمهور على موعد مع عرض كروي ممتع.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

ستنطلق اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، المواجهة المرتقبة بين مصر والرأس الأخضر على أرضية ستاد القاهرة الدولي. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي للفراعنة، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. وسط أجواء حماسية متوقعة، يتطلع عشاق الكرة المصرية إلى فوز منتخبهم وحصد النقاط الثلاث الأولى في التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

وتترقب الجماهير المصرية والعربية بشغف مواجهة الفراعنة أمام منتخب الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. ولتلبية رغبة عشاق الكرة، ستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة، ببث المباراة مباشرة وحصريًا على شاشاتها.

معلق مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

ولإضفاء المزيد من المتعة والإثارة على هذه المواجهة المرتقبة، اختارت قنوات بي إن سبورتس المعلق الرياضي المخضرم علي محمد علي للتعليق على أحداث المباراة. بصوته المميز وأسلوبه الشيّق، سيعيش الجمهور أجواء المباراة لحظة بلحظة.

قائمة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر


بينما جاءت قائمة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر كالتالي وفقًا لرؤية حسام حسن والتي ضمت 27 لاعبًا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد رمضان- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا.الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل.الهجوم: مصطفى محمد- محمد الشامي- أسامة فيصل.تشكيل منتخب مصر ضد الرأس الأخضر 


سيكون تشكيل منتخب مصر ضد الرأس الأخضر كالتالي وفقًا لأفكار العميد، المدير الفني للمنتخب الوطني

الحارس الأساسيمحمد الشناوي
خط الدفاعمحمد هاني- أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد هاني
وسط الميدانمحمد النني- إمام عاشور- أحمد سيد زيزو
خط الهجومعمر مرموش- مصطفى محمد- محمد صلاح
نتيجة أخر مباراة مصر والرأس الأخضر 


وانتهت مباراة مصر والرأس الأخضر فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية فى يناير الماضى بالتعادل 2-2 بعد مباراة مثيرة ومجنونة، شهدت هدفين فى الوقت الضائع للمنتخبين.

مجموعة منتخب مصر

تتكون مجموعة منتخب مصر من 4 منتخبات، تضم كل من بتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا، ويسعى الفراعنة لفوز بأول 3 نقاط له، من أجل الاستمرار في مشوار تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2025.

مصر 
بتسوانا 
الرأس الأخضر
موريتانيا 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب مصر اليوم.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة العراق × عمان Iraq vs Oman بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الأردن اليوم.. مشاهدة الأردن × الكويت Jordan vs Kuwait بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب قطر اليوم.. مشاهدة قطر × الإمارات Qatar vs UAE بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × إندونيسيا Saudi Arabia vs Indonesia بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب تنزانيا اليوم.. مشاهدة تنزانيا × إثيوبيا Tanzania vs Ethiopia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب ليبيا اليوم.. مشاهدة ليبيا × رواندا Libya vs Rwanda بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليبيا × رواندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2024