طرح الفنان محمد رمضان، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «كبير بلد» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومن المتوقع أن تنال إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

ومن جانبه، كشف محمد رمضان، عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن أغنية كبير بلد، قائلا: «كبير بلد، تقدر تسمع دلوقت، وكل صيف وأنتم طيبين».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وتضمنت كلمات أغنية كبير بلد، الآتي: «أسد.. أسد، أخوك أه، يثير الجدل، يدول شغب، يازميلي اه، كبير بلد، يا خيول سبق، اسد.. اسد، أخوك اه، يثير الجدل، يدور شغب، يا زميلي اه، كبير بلد، يا خيول سبق، على القمة دايما في ايدي سيفي، والخطوة ثابتة طموحي اعلي مهزنيش كلام ولاد ابلسة، رزق الهبل ع المجانين سعادتك، دماغي سابقة اسمي ماركة، صغيرين مايعملوش عتاولة، عامل كمين بجد مش هزاولك، مش شايفكو بجد مفيش منافسة، عندما.. اتيت انا».

آخر أعمال محمد رمضان

كما يستعد محمد رمضان، لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «عندما أتيت أنا»، خلال الأيام المقبلة، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وشارك محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، قائلاً فيه: «أسد أسد أخوك أه يثير جدل يدور شغب يا زميلى أه كبير بلد أدير بلد ياخيول سبق عندما أتيت أنا الساحة أنا ولعتها كلها».

اقرأ أيضاًقلم بسيط.. محمد رمضان يثير الجدل بعد رد الشاب صاحب واقعة الساحل

بعد أزمة الصفعة.. طارق الشناوي: يُحسب لمحمد رمضان اعتذاره على عكس عمرو دياب

بعد صفعه «شاب».. محمد رمضان يلتقي معجب بالأحضان والقبلات «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان البرنس محمد رمضان لمحمد رمضان كليب محمد رمضان رمضان اغاني محمد رمضان مسلسلات رمضان محمد رمضان البرنس فيديو محمد رمضان النجم محمد رمضان خناقة محمد رمضان أبرز مسلسلات رمضان 2024 المصفوع من محمد رمضان صفع محمد رمضان صفعة محمد رمضان قلم محمد رمضان ضرب محمد رمضان محمد رمضان يصفع محمد رمضان کبیر بلد

إقرأ أيضاً:

«قطة».. مي كساب تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها | صورة

كشفت الفنانة مي كساب، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن موعد طرح أحدث أعمالها التي تحمل اسم «قطة»، اليوم الأرعاء، والتي من المفترض انطلاقتها خلال الفترة المقبلة.

وشاركت مي كساب البرومو التشويقي لأغنية قطة، عبر حسابها على «إنستجرام»ـ معلقة عليها: «جاهزين، موعدنا يوم الخميس اللي جاي مع قطة».

مي كساب يطرح قطة مي كساب تخضع لعملية جراحية

وفي وقت سابق، أعلنت مي كساب، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن دخولها العمليات خلال الساعات القليلة الماضية، ولم تكشف عن تفاصيل.

ونشرت مي كساب صورة من داخل المستشفى عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «عملية بسيطة».

آخر أعمال مي كساب

ويشار إلى، أن مي كساب تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث شهدت نجاح آخر أعمالها بمشاركتها في مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل العتاولة

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذى يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًبعد إجرائها عملية جراحية.. مي كساب تطمئن الجمهور على صحتها «صورة»

من قلب العلمين.. مي كساب ضيفة منى عبد الغني عبر CBC «صور»

بعد تكميم المعدة.. مي كساب تعلن عن إجرئها لعملية جديدة اليوم «صورة»

مقالات مشابهة

  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"
  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»
  • «يا حبر بدري لسه».. رضا البحراوي يزيح الستار عن أجدد أعماله الغنائية
  • «قطة».. مي كساب تطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • «بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحداث أعماله على يوتيوب | صورة
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية رغم خلافه مع سارة الطبّاخ
  • «قطة».. مي كساب تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها | صورة
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية «ملكة زمانك».. فيديو
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»