فرط المنتخب المغربي الأولمبي في فوز ثمين أمام نظيره الأرجنتيني 2-2 اليوم الأربعاء في افتتاح منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وأنهى المنتخب المغربي الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف متأخر سجله سفيان رحيمي بعد عمل جماعي رائع، في الدقيقة "45+2".

وعزز سفيان رحيمي تقدم المنتخب المغربي بتسجيله الهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الـ50 من الشوط الثاني.



وبعد ذلك انتفض منتخب الأرجنتين ليقلص الفارق في الدقيقة 68 بهدف حمل توقيع البديل سيميوني، ثم أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع "90+16" عبر  كريستيان ميدينا.

وبهذا التعادل تصدر المغرب والأرجنتين مؤقتا ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة لكل منهما في انتظار مواجهة أخرى عن هذه المجموعة والتي ستجمع العراق ضد أوكرانيا في وقت لاحق اليوم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية المغربي كرة القدم المغرب الارجنتين كرة القدم اولمبياد باريس رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

اعتذار لاعبي المنتخب من الجماهير بعد التعادل مع إندونيسيا ..فيديو

ماجد محمد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يظهر فيه لاعبي المنتخب السعوديون يعتذرون من الجماهير بعد التعادل مع ضيفه منتخب اندونيسيا، في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026 في كرة القدم.

واكتفى الأخضر بالتعادل مع ضيفه الإندونيسي 1-1، فى مباراة اليوم التي تقدمت فيها إندونيسيا عبر راغنار أوراتمانغوين فى الدقيقة ال 19، قبل أن يُعادل مصعب الجوير فى الدقيقة 45، فيما أهدر سالم الدوسري ركلة جزاء فى الدقيقة ال 79.

واحتل المنتخب بذلك المركز الرابع برصيد نقطة واحدة في المجموعة التي تصدرتها اليابان بعد فوزها 7-0 على الصين، والبحرين بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط بفوزه خارج ملعبه على أستراليا 1-0.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/PQ52PVDAhBwvHsn.mp4

مقالات مشابهة

  • منافسو الخضر.. التوغو و ليبيريا يفترقان على نتيجة التعادل
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه الغابون بهدف تحقيق الانتصار
  • اعتذار لاعبي المنتخب من الجماهير بعد التعادل مع إندونيسيا ..فيديو
  • منتخب إسبانيا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا بدوري الأمم الأوروبية
  • التعادل الإيجابي يخيم على لقاء الأخضر وإندونيسيا
  • بهدف أمام كرواتيا.. كريستيانو رونالدو يصل للهدف رقم 900
  • الشوط الأول.. منتخب الإمارات يتأخر بهدف نظيف أمام قطر
  • العداء المغربي منصف بوجا يمنح المغرب أول ميدالية ذهبية في الألعاب البارالمبية بباريس
  • تصفيات كان المغرب.. بداية موفقة لمنتخب السودان وتعثر ليبيا أمام رواندا
  • السودان تخطف انتصارًا ثمينًا من أنياب النيجر بتصفيات أمم إفريقيا