أقلعت أولى رحلات الناقل الوطني مصر للطيران إلي العاصمة البرتغالية لشبونة بطائرة من طراز B737-800 وعلى متنها 85 راكب، وقامت مصر للطيران بالاحتفال مع الركاب بافتتاح الخط الجديد وتقديم الهدايا والتقاط الصور التذكارية معهم.

 

في لفتة إنسانية.. وزير الطيران يُرسل باقات ورد للمرضى بمستشفى مصر للطيران

 الأسواق العالمية

ومن المقرر تشغيل الخط الجديد بواقع رحلتين أسبوعيًا أيام الثلاثاء والخميس، وذلك في إطار سعي الشركة للوصول إلى الأسواق العالمية ومنح العملاء مزيد من خيارات السفر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر للطيران رحلات الناقل الوطني العاصمة البرتغالية الصور التذكارية الأسواق العالمية

إقرأ أيضاً:

أولي جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري.. اليوم

تنظر محكمة جنح شيخ زايد، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، ما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.
 

قال المستشار ياسر شوقي دفاع عامل الدليفري ضحية نجل الفنان أحمد رزق، الذي دهسه داخل أحد الكمبوندات بمنطقة أكتوبر، إنه تم التنازل عن الدعوى المدنية.

وأكد "شوقي"، في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، ان أسرة عامل الدليفري تصالحت مع الفنان أحمد رزق، وتنازلت بشكل قانوني عن الدعوي المدنية التي كان يطالب فيها بتعويض مدني 5 مليون جنيه.
 

أحالت النيابة العامة قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدارجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

كشفت التحقيقات الأولية أن نجل الفنان أحمد رزق كان يسير بـ دراجة نارية عكس الاتجاه في مدينة أكتوبر مما نتج عنه اصطدامه بـ دراجة نارية أخرى يقودها عامل دليفري، نتج عنها إصابة عامل الدليفري.

وأخلت جهات التحقيق سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، بعد اتهامه بالتسبب في إصابة عامل توصيل في حادث سير بدراجته النارية، والذي كان يسير في الاتجاه المعاكس، بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

ولفظ عامل الدليفري ضحية عمر نجل الفنان أحمد رزق، أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، حيث توفي منذ قليل داخل إحدى المستشفيات متأثرا بإصابته بمنطقة أكتوبر وتم إخطار الأجهزة الأمنية وعمل اللازم جراء الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة ، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر وعلى الفور انتقلت الخدمات الأمنية وتبين اصطدام دراجة سكوتر يستقلها عمر أحمد رزق 15 عاما، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، عمر محمد 15 عاما، طالب مصاب؛ وأثناء سير الأول بدراجة كهربائية سكوتر وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد 20 عاما، مصابا.

ونقل المصابون إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • 322 مشروعًا.. انطلاق الموسم الجديد لنوادي المسرح بقصور الثقافة
  • انطلاق الانتخابات الرئاسية في الجزائر.. هل يواجه تبون منافسة حقيقية؟
  • غداً.. .انطلاق النسخة الثانية من «ملتقى العاصمة لفنون الطفل» بدار الأوبرا
  • “الاتحاد للطيران” تشغل رحلات مباشرة إلى وارسو وبراغ في يونيو 2025
  • "الاتحاد للطيران" تشغل رحلات مباشرة إلى وارسو وبراغ يونيو المقبل
  • انطلاق الموسم الدراسي الجديد ... معطيات تقنية وتعزيزات ضخمة لدعم التعليم العمومي
  • تربية كوردستان تعلن يوم 25 من شهر أيلول الجاري بداية انطلاق العام الدراسي الجديد
  • أولي جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري.. اليوم
  • موعد انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025 رسميًا في المدارس والجامعات
  • بدء أولي جلسات محاكمة 21 متهم بـ " خلية البحيرة "