احتل فيلم «فضل ونعمة»، بطولة الفنان ماجد الكدواني، والفنانة هند صبري، المركز الثاني على قائمة الأكثر مشاهدة على منصة «watch it» الرقمية، وذلك بعد عرضه يوم 11 يوليو 2024، على المنصة.

فيلم فضل ونعمةفيلم فضل ونعمة

تدور أحداث فيلم فضل ونعمة في إطار كوميدي، حول أسرة مصرية تمر بأزمة مالية، ويقرر رب الأسرة تخطي الأزمة بافتتاح مطعم يُطلق عليه اسم فضل ونعمة، ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

فيلم فضل ونعمةأبطال فيلم فضل ونعمة

فيلم فضل ونعمة، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: ماجد الكدوانى، وهند صبرى، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضاًفيلم فضل ونعمة يقترب من 5 مليون جنية في أقل من أسبوع

«Watch it» تعلن عرض فيلم «فضل ونعمة» في هذا الموعد

منصة شاهد تطرح فيلم «فضل ونعمة» لـ ماجد الكدواني وهند صبري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فضل و نعمة فضل ونعمة فضل ونعمة فيلم فيلم فيلم فضل ونعمة

إقرأ أيضاً:

الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر

حقق مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد واسماء جلال، نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024، تابع الجمهور المسلسل علي مدار 15 يوم، وحصد لقب المسلسل الاعلي نسبة مشاهدة. 

  إعادة عرض مسلسل أشغال شقة

 

كشفت قناة MBC مصر من خلال حسابها على إنستجرام عن عرض مسلسل أشغال شقة ابتداء من الإثنين المقبل، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي. 

   جزء ثاني لـ مسلسل أشغال شقة

 

سبق، كشف الفنان هشام ماجد، عن بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل «أشغال شقة»، قائلًا: «في جزء تاني من مسلسل أشغال شقة في رمضان، خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا دلوقتي في الحلقات الأولى وإن شاء الله زي ما الجزء الاولاني عجب الناس ده يعجبهم، وهيبقى بنفس الفريق».

  مسلسل أشغال شقة تريند 

 

وتمكن مسلسل أشغال شقة من جذب الجمهور والتواجد ضمن أكثر 10 مسلسلات مشاهدة عبر منصة "شاهد"، تابعه الجمهور بحماس كبير وتفاعل مع حلقاته وكان "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقات كثيرة.

  قصة مسلسل أشغال شقة

 

ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، وهو ما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

   أبطال مسلسل أشغال شقة

 

 وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، وريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

   خطا غير ملحوظ في مسلسل أشغال شقة

 

سبق، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا خطأً غير ملاحظ في إحدى حلقات مسلسل "أشغال شقة"، حيث ظهرت الفنانة أسماء جلال التي تجسد شخصية "ياسمين" في إحدي حلقات المسلسل، وهي تتمازح مع الفنان هشام ماجد الذي يجسد دور الدكتور "حمدي"، كان الثنائي في سيارة معًا، وفجأة بدأت ياسمين في غناء مهرجان شعبي وتهرول معه، وفي خطأ غير مقصود، نادى الدكتور حمدي على ياسمين باسمها الحقيقي قائلًا: "خلاص يا أسماء هشوف هشوف" بدلًا من استخدام اسم شخصيتها في المسلسل.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • بأداء بطولي في الشوط الثاني.. منتخب الكويت يحقق تعادل بطعم الفوز ضد الأردن
  • أبل تستعد لإطلاق إصدارات جديدة من أجهزتها الذكية
  • خاص| ليلى أحمد زاهر: معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"
  • بـ 623 ألف.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول
  • لامين يامال يحقق رقمًا تاريخيًا في جائزة الكرة الذهبية
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • «watch it» تطرح الإعلان الرسمي لمسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس (فيديو)