الثورة نت/
نشر حزب الله اللبناني مقطع فيديو يظهر عمليات استطلاع بطائرة مسيّرة فوق قاعدة رامات دافيد العسكرية الصهيونية.
وتضم القاعدة الصهيونية مقاتلات حربية ومروحيات قتالية ومروحيات النقل والإنقاذ ومروحيات الاستطلاع البحري ومنظومات حرب إلكترونية هجومية.

وقال الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان: إن الفيديو يضم بعض ما رجع به الهدهد أمس الثلاثاء.


ونقلت الجزيرة عن مصدر في حزب الله، قوله: إن توقيت نشر الشريط مرتبط بزيارة رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو إلى واشنطن.

من جهتها، قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: إن إعلان حزب الله عن عمليات “الهدهد3” ضربة جديدة للمنظومة الأمنية الصهيونية وتعزيز لقدرات الردع.
وأشادت الجبهة في بيان لها بإعلان المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” عن عرض مقاطع مصورة من طائرة “الهدهد3″، والتي نفذت عمليات استطلاعية فوق قاعدة “رمات دافيد” الجوية التابعة للكيان الصهيوني.
واعتبرت الجبهة هذه العملية الاستطلاعية الجديدة إنجازاً استخباراتياً مهماً يعكس نجاح المقاومة في لبنان في اختراق العمق الصهيوني مرة ثالثة، كما يُعد إضافة استراتيجية إلى سلاح الردع للمقاومة، ويظهر من جديد ضعف وهشاشة المنظومة الصهيونية.

وقالت: تأتي هذه العملية الجديدة كضربة جديدة للمنظومة الأمنية الصهيونية، ويُعتبر دليلاً إضافياً على قدرة المقاومة في لبنان على الوصول إلى كافة المواقع العسكرية واللوجستية للاحتلال.
وتوقعت أن يكون لدى المقاومة في لبنان المزيد من العمليات الاستخباراتية الاستطلاعية لمواقع في كيان الاحتلال عبر استخدام طائرة “الهدهد 3” والتي ستفاجئ العدو.

وأشارت إلى أن المقاومة بهذا الكشف الجديد عن “الهدهد 3” تكشف جزءاً ضئيلاً فقط من عملياتها الاستطلاعية الاستخباراتية، مما يؤكد على أن لديها عدد كبير من بنك الأهداف لمواقع حيوية واستراتيجية لدى الكيان لن تقوم بنشرها.
وشددت على أن هذه العمليات جزء من عملية استنزاف العدو الصهيوني استخدام جميع الإمكانيات الجديدة في خدمة ضرب العدو في كل مكان.
وقالت: ستظل جبهات المقاومة الإسنادية تعمل بكفاءة وحضور قوي لاستنزاف العدو الصهيوني، وستواصل دعم المقاومة في فلسطين بكل ما تملك من قدرات ومعلومات وأسلحة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المقاومة فی فی لبنان حزب الله

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تهاجم بسرب من المُسيرات ثكنة راموت نفتالي الصهيونية

الثورة نت/..
شنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، اليوم الخميس،‏ هجوماً جوياً بسرب من المُسيرات الانقضاضية على مقر قيادة ‏كتيبة السهل ‏في ثكنة راموت نفتالي الصهيونية.

وقالت المقاومة اللبنانية في بيان لها: إنه “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردًا على ‌‌‌‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، شن مجاهدو المقاومة ‌‏الإسلامية هجومًا جويًا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر قيادة ‏كتيبة السهل ‏في ثكنة راموت نفتالي وأصابت هدفها بدقة”.
وتواصل المقاومة اللبنانية منذ الثامن من أكتوبر الماضي، مهاجمة مواقع العدو الصهيوني على طول الحدود اللبنانية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة، حتى يوقف العدو الصهيوني عدوانه الغاشم على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • “حزب الله” يقصف مواقع عسكرية إسرائيلية بصواريخ “كاتيوشا” والاحتلال يرصد سقوط 30 صاروخًا في الجليل الأعلى
  • حزب الله يدك قاعدة “جبل نيريا” الصهيونية بعشرات الصواريخ والعدو يعترف
  • يزبك: المقاومة اللبنانية فرضت معادلة الردع على العدو الصهيوني
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في غزة
  • حزب الله: المقاومة فرضت معادلة الردع على العدو وهي ماضية في تحمّل مسؤولياتها الإنسانية والأخلاقية والإسلامية
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع للعدو الصهيوني
  • حزب الله يرد على استهداف جنوب لبنان بقصف المطلة ورويسة القرن بالصواريخ
  • حزب الله يهاجم بسرب من المُسيرات ثكنة راموت نفتالي الصهيونية
  • المقاومة اللبنانية تهاجم بسرب من المُسيرات ثكنة راموت نفتالي الصهيونية
  • صواريخ المقاومة اللبنانية تصل ’’لأول مرة’’ إلى مستعمرة صهيونية جديدة وتنفذ 7 عمليات أخرى