حققت جامعة قناة السويس، إنجاز رياضي جديد بفوزها في بطولة الشهيد الرفاعي للكرة الطائرة للطلبة، متفوقة على الجامعة الألمانية والجامعة الأمريكية بنتيجة 0/3، لتحصل على المركز الرابع على مستوى الجامعات.

وأعرب الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن سعادته بهذا الإنجاز، مهنئاً فريق الكرة الطائرة على هذا الأداء المتميز، مُتمنياً لهم المزيد من النجاح في المستقبل.

وأشاد الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالروح رياضية العالية والأداء المُميز الذي أظهره الطلاب في البطولة.

وأضاف الدكتور محمد غنيم، منسق عام الأنشطة الطلابية أن عمل الجاد للطلاب وتفانيهم كان واضحًا في كل مباراة."

كما حرص الدكتور أحمد كمال، مستشار اللجنة الرياضية، على تهنئة فريق الكرة الطائرة على أدائهم المميز، لافتاً إلى أنهم  قدموا مستوى متميز في البطولة.

جاءت المشاركه الطلابية تحت إشراف الأستاذ عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب ورافق الطلاب الكابتن محمد إمام مدير إدارة النشاط الرياضي، وكابتن عادل عبد النبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبطال جامعة قناة السويس طلاب

إقرأ أيضاً:

بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب

تقدم الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، باسم جميع منسوبي الجامعة بخالص التهنئة للدكتور مصطفى صادق الأستاذ المتفرغ بكلية التربية ورئيس الاتحاد البارالمبي للكرة الطائرة ورئيس بعثة منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة في أوليمبياد باريس ٢٠٢٤، بمناسبة حصول منتخب مصر على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة "جلوس" في الأوليمبياد.

وأعرب الدكتور محمد حسين عن سعادته واعتزازه بما تحقق من إنجاز متميز، وحصول منتخب مصر على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة "جلوس" في الأوليمبياد، مشيراً إلى أن ذلك يعكس مدى الجهد المبذول، مؤكداً أن الدكتور مصطفى صادق أحد النماذج المشرفة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة الذى استطاع رفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب
  • الغنيمى يكرم اللاعبين المتميزين بالفروسية خلال بطولة الجمهورية
  • أكاديمية فاطمة بنت مبارك تستضيف بطولة الريشة الطائرة
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تنظم «كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات»
  • «الناموس» هدف «فرسان الإمارات» في بطولة العالم للقدرة
  • جامعة طنطا تحتفل بختام الأنشطة الطلابية وتكرم المبدعين برعاية وزير التعليم العالي 
  • جامعة طنطا تحتفل بتنظيم مهرجان ختام الأنشطة الطلابية وتكريم المبدعين 2024
  • جامعة طنطا تحتفل بتنظيم مهرجان ختام الأنشطة الطلابية 2024
  • وظائف جامعة قناة السويس 2024 أهم الشروط والمستندات المطلوبة ورابط التقديم
  • تعرف علي موعد عرض تيتا زوزو على قناة dmc