الأسبوع:
2024-09-07@09:37:14 GMT

تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور في الإمارات (صورة)

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور في الإمارات (صورة)

كشفت الجهة المنظمة للحفل الذي يجمع بين الفنان تامر عاشور والنجمة اللبنانية إليسا، في الإمارات العربية المتحدة عن تفاصيله، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك استعدادا لانطلاقته في أكتوبر المقبل.

وفي هذا السياق، شاركت الهيئة المنظمة للحفل تفاصيله عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «ملكة الإحساس اليسا والفنان الرائع تامر عاشور على مسرح كوكا كولا آرينا، دبي بتاريخ 11 أكتوبر 2024، ومن المقرر أن يتم طرح التذاكر السبت 27 يوليو الساعة 3مساء».

View this post on Instagram

A post shared by Moments Events (@moments.events)

آخر أعمال تامر عاشور

جدير بالذكر، أن آخر أعمال تامر عاشور، كانت طرحه لأغنية «هيجيلي موجوع» التي حققت نجاحًا كبيرًا عبر المنصات الرقمية، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر.

وتضمنت كلمات أغنية هيجيلي موجوع، الآتي: «هيجيلي موجوع دموعه ف عينه تعبان، هديله أسبوع هيجي بعديها ندمان، هيجيلي ويشوف ساعتها انا ناوي على إيه، هيجيلي بالخوف باين ف كلامه وعينيه، هيشوف وش تاني مني ياريت مايشوفوش، معقول لما يجي بعد أذاه ما اوجعوش، ده انا ناوي لو فاق ماسيبش كلام ماقولهوش، هيغيب يروح فين فيه مين ناس راحو وماجوش، مسكين وغلبان قالولي بعديك خلاص ضاع، اة ياعيني عشمان قولوله خلصان».

اقرأ أيضاً«على طريق الملك هنغني».. تامر عاشور يكشف تفاصيل حفله في الرياض

الفنان تامر ضيائي طلب عدم قرائتها على روحه.. «الفتوى» تحسم الجدل حول ختمة القرآن للمتوفى «فيديو»

تامر عاشور يشارك لقطات من حفله على شاطئ الغروب بالساحل الشمالي (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إليسا عاشور اليسا تامر عاشور تامر تامر عاشور الجديد البوم تامر عاشور تامر عاشور ايام ايام تامر عاشور حفل إليسا وتامر عاشور بمهرجان العلمين إليسا وتامر عاشور حفل إليسا وتامر عاشور حفل الإمارات تامر عاشور وإليسا اليسا تامر عاشور صور تامر عاشور شبيه تامر عاشور تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»

أعرب المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية على تجربة كاستنج خلال الساعات القليلة الماضية، والتي من المفترض أن يكشف بها عن الكثير من المواهب.

وشارك عمرو سلامة صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقا عليها: «شكرا على كل ردود الأفعال الإيجابية على كاستنج، متاح على منصة WATCH IT، بعرض حلقتين أسبوعبا، الخميس والجمعة الساعة 11 مساء على قناة DMC، والإعادة الثلاثاء والأربعاء 2 مساء، السبت والأحد ١٠:٣٠ مساء على قناة DUBAI TV».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

يشار إلى أن المعيار الوحيد في برنامج كاستنج، هو الموهبة، إذ يوفر فرصة كبيرة لـ13 ممثلا جديدا للمشاركة في أدوار البطولة، بمسلسل تليفزيوني من إنتاج المتحدة.

وشاركت قناة dmc البروموم الدعائي لـ برنامج كاستنج عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة: «انتظرونا في أولى حلقات برنامج كاستنج بداية من 5 سبتمبر، الساعة 11 مساءً على شاشة dmc».

برنامج كاستينج

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

وفي وقت سابق، كشف عمرو سلامة تفاصيل برنامج «كاستنج»، عبر حسابه بـ «فيسبوك»، قائلًا: «بدء تصوير كاستنج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية».

اقرأ أيضاًعمرو سلامة يعلن موعد عرض برنامج المواهب الجديد «كاستنج» على dmc

عمرو سلامة يكشف عن مشاركة فيلم «ستين جنية» في مهرجان الفيلم العربي بتورونتو

بمهرجان فرايبورج بسويسرا.. فيلم «60 جنيه» لعمرو سلامة يشهد عرضه الدولي الأول

مقالات مشابهة

  • تألق فني في حفل إستثنائي وهاني فرحات تامر عاشور متجدد ومحبوب من كل الفئات العمرية
  • تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور فى دبى أكتوبر المقبل
  • أول تعليق من عمرو سلامة على «كاستنج» ويكشف عن مواعيده «صورة»
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • الليلة .. تامر عاشور مع جمهور جدة (موعد بدء الحفل وتعليمات الدخول)
  • تبدأ من 42 دولار.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي
  • وصول تامر عاشور إلى جدة لإحياء حفله «فيديو»
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»