قام رئيس هيئة الرقابة الإدارية، عبد الله قادربوه، بإعادة افتتاح المقر الإداري لفرع الهيئة-طرابلس الكائن بشارع النصر، وذلك بعد إتمام أعمال صيانته المنفذة من قبل جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية.

حيث قام بجولة تفقّديّة بالمبنى برفقة نائب رئيس لجنة متابعة الأجهزة الرقابية بمجلس النواب، عبد الناصر بشير بن نافع، ومدير الفرع، عياد الترهوني، ومديرو الإدارات العامة والمكاتب وبعض مديري الفروع، اطلع خلالها على مدى جاهزية مكاتب الإدارات والوحدات لاستقبال العاملين.

وأثنى على الجهود المبذولة من قبل موظفي الفرع في متابعة الجهات الخاضعة لرقابة الهيئة حسب الاختصاص المكاني له، وفقا لأحكام القانون رقم (20) لسنة 2013م بإنشاء هيئة الرقابة الإدارية، وتعديليه، ولائحته التنفيذية.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أعضاء مجلس النواب افتتاح مبني هيئة الرقابة الإدارية

إقرأ أيضاً:

رئيس «القومية لسلامة الغذاء» يزور بورسعيد ويستعرض دور الهيئة الرقابي

استقبل محب حبشى خليل، محافظ بور سعيد صباح اليوم طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء والوفد المرافق له بديوان عام المحافظة، إذ هنأ الهوبي المحافظ على توليه منصبه الجديد وثقة القيادة السياسية متمنيًا له التوفيق في كل ما هو قادم.

تناول اللقاء بحث سبل التنسيق والتعاون والتكامل في المجالات ذات الصلة بين الهيئة والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

ثم توجه الهوبي إلى مقر الغرفة التجارية ببورسعيد والتقى محمد سعدة، رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد بحضور أعضاء الغرفة التجارية وعدد من المستثمرين بالمحافظة.

وأشاد بدور الغرف التجارية في توعية التجار والمصنعين لتطوير هذا القطاع الهام بما ينعكس أثره في الحفاظ على صحة وسلامة المستهلك وضمان وسلامة مأمونية ما يقدم له.

الرقابة على جميع المنشآت الغذائية

واستعرض الهوبي خلال اللقاء دور الهيئة الرقابي من خلال إحكام الرقابة على كل المنشآت الغذائية بهدف تعزيز حماية وصحة المستهلك المصري، وزيادة تنافسية وقبول المنتجات المصرية بالأسواق المحلية والعالمية.

واستمع الهوبي لما طرحه المستثمرين من آراء ومقترحات لهيئة سلامة الغذاء ووعد بدراسة تلك المقترحات وتنفيذها في أقرب وقت.

ومن جانبه، أكّد محمد سعدة رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد تقديم جميع أوجه الدعم للهيئة في أنشطتها ومهامها الرقابية وفرص التعاون المشتركة في مجال تأهيل وزيادة وعي أعضاء الغرفة لاشتراطات سلامة الغذاء.

بروتوكول تعاون مشترك

وعلى هامش اللقاء، وقعت الهيئة القومية لسلامة الغذاء برئاسة الهوبي بروتوكول تعاون مشترك مع غرفة بورسعيد التجارية برئاسة محمد سعدة، لإنشاء مكتب للهيئة بالغرفة التجارية ببورسعيد لتسهيل معاملات السادة أعضاء الغرفة.

مقالات مشابهة

  • الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الجمهورية بتعيين نواب لرئيس هيئة النيابة الإدارية
  • هيئة الرقابة في ميتا توصي بعدم حظر عبارة "من النهر إلى البحر"
  • المحكمة الإدارية تحدد موعد الحسم في مصير رئيس مجلس القنيطرة
  • “قادربوه” يبحث تطوير نظم عمل هيئة الرقابة الإدارية
  • محافظ دمياط يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء لبحث سبل التعاون
  • كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا
  • رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يقوم بجولة بميناء بورسعيد
  • محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء
  • رئيس «القومية لسلامة الغذاء» يزور بورسعيد ويستعرض دور الهيئة الرقابي
  • اختراعات وابتكارات منوعة لمبدعين شباب في معرض لفرع شبيبة الحسكة