#سواليف

طالب النائب الديمقراطي الأمريكي #جمال_بومان باعتقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين #نتنياهو عوضا عن تكريمه في #الكونغرس، مؤكدا شعوره بالاشمئزاز من استقباله بهذه الحفاوة.

وكتب بومان في مقال لصحيفة “الغارديان” البريطانية أن “الولايات المتحدة وحكومتنا الفيدرالية تحب تصوير نفسها على أنها قائدة في مجال السلام والدبلوماسية وحقوق الإنسان”.

وأضاف: “في عيون العالم، نرغب أن ينظر إلينا على أننا أناس متعاونون وبناة للتحالفات، وأننا نعمل سوية لحل المشاكل في جميع أنحاء العالم بينما الأمر مغاير تماما في الواقع وفي أروقة السلطة”.

مقالات ذات صلة غالانت مهاجما بن غفير: الرجل الذي يحاول إشعال النار في الشرق الأوسط لن يدخل حكومة الحرب 2024/07/24

وأردف بومان في مقاله: “سيأتي نتنياهو إلى المجلس لإلقاء خطاب مشترك أمام أعضاء الكونغرس، وهو أحد أعلى التكريمات الممنوحة للقادة الأجانب. لقد تمت دعوته في خضم ما أقرته #محكمة_العدل_الدولية على أن هناك #إبادة_جماعية تقوم بها الحكومة الإسرائيلية”.

وتابع النائب الديمقراطي: “نحن نمر بلحظة محورية في ديمقراطيتنا ومجتمعنا حيث يتعين علينا أن نسأل أنفسنا: كيف نريد أن نكون ممثّلين على الساحة العالمية؟ ما الذي ندافع عنه كأمة إذا كنّا ندعو مجرم حرب متهماً لإلقاء كلمة أمام جلسة مشتركة للكونغرس وهو يفرض عقابا جماعيا على مئات الآلاف من المدنيين الفلسطينيين، معظمهم من النساء والأطفال؟ لا ينبغي أن يكون استقبال #مجرم_حرب هو جوابنا”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جمال بومان نتنياهو الكونغرس محكمة العدل الدولية إبادة جماعية مجرم حرب

إقرأ أيضاً:

“المركزي الروسي” يخفض سعر الروبل أمام العملات الرئيسية

المناطق_متابعات

حدد البنك المركزي الروسي اليوم سعر صرف العملات الرئيسية مقابل الروبل خلال الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر الجاري، حيث رفع سعر صرف الدولار الأمريكي بواقع 12 كوبيكاً، ليصل إلى مستوى 89.8225 روبلاً.

وفي الوقت ذاته، رفع سعر صرف اليورو الرسمي بمقدار 52 كوبيكاً ليبلغ 99.7156 روبلاً, فيما رفع سعر صرف اليوان الصيني بمقدار 3 كوبيكات، ليصل إلى 12.5387 روبلاً.

أخبار قد تهمك المركزي الروسي يرفع سعر الدولار واليورو أمام الروبل 6 سبتمبر 2024 - 10:12 صباحًا “المركزي الروسي” يخفض سعر الروبل أمام العملات الرئيسة 5 سبتمبر 2024 - 10:12 صباحًا

مقالات مشابهة

  • “المركزي الروسي” يخفض سعر الروبل أمام العملات الرئيسية
  • “إصبع القاهرة” الذي أدهش العلماء!
  • بنموسى يدافع عن مشاركة الأساتذة في الإحصاء و يطالب بإرجاع “التابليتات” بعد انتهاء المهمة
  • توقعاته أخطأت مرة واحدة فقط.. بروفيسور أمريكي يتنبأ بالفائز بالانتخابات الأمريكية وفق “13 مفتاحا”
  • آمر فرقة الإسناد الأولى يمثُل لإجراءات بحث واقعة قتل “البيدجا”
  • “دومة” يتفقد الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في سبها
  • بن رحمة: “يجب المحافظة على الطاقة الإيجابية قبل التحديات القادمة”
  • تطورات جديدة في قضية مقتل “البيدجا”.. ملاحقة 3 متهمين في الواقعة
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • العميد طارق الهادي: لم أتوقع غدر “حميدتي” الذي تبدل بعد زيارة فولكر بالجنينة