كشفت تقارير إيطالية اليوم الأربعاء، عن وجود رغبة قوية لدي نادي بولونيا الإيطالي، لضم محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لنادي الأهلي ومنتخب مصر، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

حيث أكد الصحفي الايطالي الشهير "جيانلوكا دي مارزيو" على حسابه في موقع X وموقعه الخاص ان نادي بولونيا الايطالي بقيادة مدربهم "فينتشنزو ايتاليانو" دخل في مفاوضات مع الدولي المصري "محمد عبد المنعم" !!

مؤكدًا أن النادي تواصل بالفعل مع اللاعب لاستطلاع رأيه قبل التفاوض مع الاهلي.

 

كما أوضحت تقارير إيطالية، أن نادي الإيطالي يرغب في ضم محمد عبدالمنعم لتعويض رحيل المدافع ريكاردو كالافيوري" الذي انتقل لصفوف أرسنال.

 

موعد مباراة الأهلي والمصري والقناة الناقلة 

وتنطلق مباراة الأهلي والمصري يوم الجمعة في التاسعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز. 

وبدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دراسة فريق المصري بالفيديو استعدادا لمباراة الفريقين الجمعة القادم في بطولة الدوري الممتاز. 

وأغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صفحة مباراة بيراميدز في اطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز ويبدأ الفريق الاستعداد لمباراة المصري القادمة في الدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي بولونيا الإيطالي بولونيا بولونيا الايطالي محمد عبدالمنعم الأهلي منتخب مصر كالافيوري موعد مباراة الأهلي والمصري

إقرأ أيضاً:

نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي

فوجئ مشجعو النادي الأهلي المصري، بقيام أحد أندية الدوري الإسباني، بنشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، للفنانة عبلة كامل في فيلم سيد العاطفي، أثناء قيامها بتشجيع النادي الأهلي من مدرجات تدريبات الفريق.

شريحة كبيرة من جماهير النادي الأهلي، شاركت الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لنادي خيتافي الإسباني، إذ أشار النادي إلى تشجيع مسئول الصفحة للفريق الأحمر، معلقًا: «حال الأدمن الآن».

حال الأدمن الآن #خيتافي @AlAhly pic.twitter.com/oK0sYXdlpa

— خيتافي (@getafecfarab) September 3, 2024 تاريخ مباريات الأهلي وخيتافي

ولم يلتق الأهلي وخيتافي في التاريخ إلا مرة واحدة فقط، بإحدى البطولات الودية عام 2015، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، وخسر الفريق الأحمر بضربات الجزاء الترجيحية.

معلومات عن نادي خيتافي يقع نادي خيتافي في جنوب إسبانيا. تأسس عام 1946 تحت اسم ديبورتيفو خيتافو. تم تغييره إلى الاسم الحالي سنة 1983. صعد إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى موسم 2004-2005. لم يحصل النادي على أي لقب في تاريخه.  أفضل انجاز حققه في عام 2009 عندما حصل على المركز المركز السادس في الدوري.

ويذكر أن نادي خيتافي الإسباني، حاول التعاقد مع جناح المنتخب الأولمبي المصري ونادي بيراميدز إبراهيم عادل، لكن الصفقة لم تتم.

مقالات مشابهة

  • هدف خيالي.. دي ماركو الإيطالي يشعل تفاعلا بفيديو هدفه بفرنسا
  • منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول
  • حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»
  • منتخب مصر يبحث عن فوز تاريخي أمام كاب فيردي اليوم
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • عاجل.. تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم
  • ممدوح عيد أصغر رئيس نادي يحقق كأس مصر طوال التاريخ