يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.
 

غيابات مؤثرة في صفوف الأهلي أمام المصري

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته صباح أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ دون راحة، وذلك عقب الفوز على بيراميدزأول أمس في الدوري الممتاز واقترابه من اعتلاء صدارة ترتيب المسابقة.

كان الأهلي قد خاض تدريباته الجماعية الأخيرة بمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز جانبا من التدريبات الاستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي. 

وقاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق بقية اللاعبين في مران بدني وفني متنوع شهد في نهايته تقسيمة مصغرة بين ثلاث مجموعات .
وأدى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس .

وحرص المدير الفني على الاجتماع بالجهاز المعاون في حضور خالد بيبو مدير الكرة على هامش المران وذلك لمناقشة استعدادات المرحلة المقبلة. 
فيما بدأ يوسف ايمن مدافع الفريق المنضم حديثا في أداء تدريبات الجري منفردا وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني للاعب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برج العرب المصري الأهلي الإسكندرية بيراميدز يوسف أيمن خالد بيبو بيبو

إقرأ أيضاً:

وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي

عبر الدولي الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن سعادته بحصوله على لقب هداف بطولة الدوري المصري في الموسم الماضي.

وسام أبو علي هدافًا للدوري المصري الممتاز موسم 2023 – 2024

وأجرى وسام أبو علي حواراً مع الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أكد خلاله سعادته بالتواجد داخل جدران النادي الأهلي.

وقال وسام أبو علي: “ أنا فخور للغاية لكوني هداف الدوري، هذا ليس شيئًا قمت به من قبل، أنا فخور جدًا بتسجيل هذه الأهداف والفوز بالدوري، وأيضًا دوري الأبطال ”.

وأضاف: “ أنا عاشق للنادي الأهلي إنه نادٍ كبير، يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة،  أنا فخور جدًا وأريد الاستمرار في العمل هناك ”.

وعن مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للاندية قال أبو علي: “  المشاركة في إلى كأس العالم للأندية ستكون تجربة كبيرة، الأهلي نادٍ كبير جدًا جدًا، أنا فخور للغاية باللعب هناك. لقد قضيت موسمًا رائعًا في أول ستة أشهر لي، إنه فريق كبير ”.

وأتم: “ الجميع يريد الذهاب إلى كأس العالم للأندية للفوز، لقد حققنا ذلك بالفعل وسنتواجد هناك ”.

مقالات مشابهة

  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • الدوري المصري يستقطب مهاجم إنجليزي
  • لتصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين.. فقرة فنية خاصة بمران الزمالك
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • عاجل.. قرار جديد من جوميز في الزمالك
  • نيمار يواصل تدريباته .. فيديو
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يواصل استعداداته لملاقاة جورماهيا الكيني