أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

قال مدرب المنتخب الأولمبي الأرجنتيني، "خافيير ماسكيرانو"، أن فريقه يتوقع دائما عند خوض أي منافسة أن يكون الأفضل، عبر تقديم أحسن ما لديه لبلوغ القمة، مؤكدا بأن جميع أفراد إدارته سعداء جدًا بعد تمكنهم من تشكيل فريق رائع.

وحول مباراته المرتقبة ضد أسود الأطلس، قال ماسكيرانو إن الجهاز الفني يفكر في كل مباراة على حدى، مضيفا، "الآن نحن نفكر فقط في مباراتنا ضد المغرب، الذي يضم لاعبين متألقين، والذي تم تعزيزه كذلك باللاعبين الثلاثة الأكبر سناً".

واعترف المتحدث في تصريح نقله الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بقوة منافسه المغربي، قائلا: " المغرب فريق قوي بدنيًا، وهو بطل في تصفياته وسيحظى أيضًا بثلاثة تعزيزات مهمة".

وتأهل المنتخب المغربي للألعاب الأولمبية كبطل للقارة الأفريقية، بعد فوزه على غينيا وغانا والكونغو في مرحلة المجموعات، وتجاوز عقبة مالي في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح، حيث توج بطلا للقارة السمراء بعد تغلبه على مصر في المباراة النهائية بواقع هدفين مقابل هدف في الوقت الإضافي.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي، مشاركته في الألعاب الأولمبية بمواجهة الأرجنتين بطل نسختي أثينا 2004، وبكين 2008، يوم غد الأربعاء 24 يوليوز 2024، برسم الجولة الأولى من دور المجوعات، على أن يواجه، في الجولة الثانية، نظيره الأوكراني، يوم 27 يوليوز، ثم المنتخب العراقي يوم 30‏ يوليوز الجاري في الجولة الثالثة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي

زنقة 20. الرباط

سجل الدولي المغربي إبراهيم دياز، أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي، في المباراة التي جمعت أسود الأطلس ضد منتخب الغابون برسم تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

و سجل لاعب ريال مدريد الإسباني الهدف الأول في مسيرته الدولية رفقة أسود الأطلس من تسديدة قوية مستغلاً إرتباكاً في صفوف دفاع منتخب الغابون.

ولعب الدولي المغربي إبراهيم دياز المباراة رسمياً، وهو يبحث عن هدفه الأول في مسيرته الدولية رفقة المنتخب المغربي، ليتحقق له ذلك ضد منتخب الغابون.

مقالات مشابهة

  • تعليق الهريفي على تعادل منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا.. فيديو
  • الركراكي: حكيمي لم يكن مرتاحا في الجهة اليسرى ولا وجود لأي مشكل بين زياش ودياز
  • المنتخب المغربي يقص شريط رحلته في تصفيات كأس إفريقيا بفوز كبير على الغابون
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • أشرف داري على مقاعد البدلاء.. التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب أمام الجابون
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي يواجه الغابون بهدف تحقيق الانتصار
  • حكيمي: المهم هو المنتخب المغربي وليس الأفراد من يشارك أولا والواحدي إضافة جيدة
  • الأرجنتين تمهد الطريق إلى «المونديال» بـ «النقطة 18»
  • حكيمي: جميع عناصر المنتخب يتمتعون بحالة بدنية جيدة ومعنويات عالية
  • العداء المغربي منصف بوجا يمنح المغرب أول ميدالية ذهبية في الألعاب البارالمبية بباريس