تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة  الوحدة الصحية بقرية أبو رواش بمركز ومدينة كرداسة وذلك فى إطار المتابعة الدورية  للقطاع الصحى للوقوف على مستوى الخدمات والرعاية الصحية  المقدمة للمواطنين. 
وأكد المهندس عادل النجار خلال جولته  على حسن معاملة المرضى وتوفير العدد الكافي من الفرق والأطقم الطبية لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى.


وكلف محافظ الجيزة مدير مديرية الشئون الصحية بضرورة مد ساعات العمل بالوحدة الصحية خلال الفترة المسائية لخدمة الأهالي من المرضي وتقديم الخدمات الطبية الأولية اللازمة لهم خاصة وأن الوحدة تؤدي خدماتها لقطاع عريض من المواطنين. 
كما حرص محافظ الجيزة علي التحدث مع الأهالي، للتأكد من تلقيهم الخدمات الصحية اللازمة ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم  مشيدا بالجهود المبذولة من العاملين بالقطاع الصحي لتوفير سبل الرعاية للمرضى.   
وشملت جولة محافظ الجيزة تفقد  الصيدلية للتأكد من توافر أدوية الرعاية المتكاملة وغرفة التطعيمات ومعاينة قسم الأطفال للتأكد من توافر كافه المستلزمات.
واطلع محافظ الجيزة خلال جولته على سجل ركن المشورة والإرشادات لمتابعة الحالة الصحية للأطفال من بداية النشء خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتوعية الأمهات بالرعاية الصحية اللازمة للحفاظ على صحة الطفل ووقايته من الامراض.

كما اطلع المحافظ على دفاتر الزيارات والسجلات والملفات العائلية لكل أسرة لعمل المتابعة اللازمة لهم في حالة وجود أي أعراض مرضية. 
رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابى نائب المحافظ  ومحمد نور السكرتير العام المساعد والنائب خالد طايع والنائبة هند رشاد أعضاء مجلس النواب عن دائرة كرداسة والدكتور خالد عبد الغني مدير مديرية الشؤون الصحية واللواء هشام عبد الصمد قائد شرطة المرافق وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة واللواء خالد عصر رئيس مدينة كرداسة.

IMG-20240724-WA0031 IMG-20240724-WA0032 IMG-20240724-WA0030 IMG-20240724-WA0029 IMG-20240724-WA0026 IMG-20240724-WA0028 IMG-20240724-WA0027

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة كرداسة محافظ الجیزة IMG 20240724

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بجولة ميدانية في قرى مركز ديرمواس، لمتابعة الحالة العامة للشوارع والخدمات المقدمة للمواطنين، حيث شملت الجولة قرى جزيرة التل، نزلة سعيد، والحسايبة، حيث وجه المحافظ بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات أولًا بأول لضمان بيئة صحية ونظيفة، مشددًا على أهمية الاهتمام بصيانة البنية التحتية، الإنارة العامة، والتعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وخلال جولته، أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس المركز بسرعة إصلاح الكسر في كوبري الحسايبة بالتنسيق مع مديرية الري، وضرورة إعادتها للخدمة في أقرب وقت تخفيفا للزحام وتيسيرا للحركة المرورية. كما أكد أنه لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالفات تؤثر سلبا على حياة المواطنين أو تتسبب فى أضرار بالبيئة.

واستمع المحافظ - خلال الجولة - لاعداد من المواطنين ممن التفوا حوله للتحاور مع سيادته  وعرض  مطالبهم ومقترحاتهم فى قضايا واحتياجات ضرورية، معربين عن شكرهم وتقديرهم لزياراته المتكررة للمركز فى وقت قصير وهو أمر لم يحدث من قبل،ووجه المحافظ على الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتقديم المساعدات والخدمات اللازمة لعدد من الحالات الإنسانية.

رافق المحافظ في جولته النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، ياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إلى جانب عدد من مسؤولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية بأبوتيج للاطمئنان على توافر كافة مقومات الأمان
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • وكيل صحة أسيوط يفاجئ مركز طبي الحمراء للاطمئنان على الخدمات
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعا موسعا مع مديري المدارس التعليمية
  • «المتسوق السري».. خطة التضامن لتقييم ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال التوسعة بطريق جسر الصليبة في شبرامنت بمركز أبو النمرس