(0-0)جارية الآن...شاهد مباراة مصر والدومينكان | أولمبياد باريس 2024، ينتظر عشاق كرة القدم المصرية والعربية إقامة مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد الدومينيكان، اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

يقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة رفقة إسبانيا والدومينكان وأوزباكستان.

مواعيد مباريات منتخبات كرة القدم اليوم في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024

 

الأرجنتين الأوليمبي ضد المغرب الأوليمبي: تلعب في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر بي إن سبورتس 1.أوزباكستان الأوليمبي ضد إسبانيا الأوليمبي: تلعب في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر بي إن سبورتس 2.مصر الأوليمبي ضد الدومينيكان الأوليمبي: تلعب في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر بي إن سبورتس 1.غينيا الأوليمبي ضد نيوزلندا الأوليمبي: تلعب في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر بي إن سبورتس 2.اليابان الأوليمبي ضد باراجواي الأوليمبي: تلعب في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر بي إن سبورتس 4.العراق الأوليمبي ضد أوكرانيا الأوليمبي: تلعب في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر بي إن سبورتس 1.فرنسا الأوليمبي ضد أمريكا الأوليمبي: تلعب في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر بي إن سبورتس 2.مالي الأوليمبي ضد إسرائيل الأوليمبي: تلعب في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

معلق مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان
 

وبالحديث عن معلق مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان، الذي تم توكيل له إذاعة المباراة الأولي والإفتتاحية للمنتخب الوطني المصري الأولمبي، والتي تم توكيله من قبل سلسلة قنوات بي ان سبورت القطرية الراعي الرسمي الأولي لإذاعة جميع المباريات الخاصة بالأولمبياد باريس 2024.


تم توكيل المعلق المصري علي محمد علي مهمة إذاعة المباراة الإفتتاحية لمنتخب مصر الأولمبي أمام منتخب جمهورية الدومينيكان في الجولة الأولي من مباريات المجموعة التي تضم المنتخب المصري الأولمبي.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم
 

وبالحديث عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم، سيخوض المباراة الأولى امام جمهورية الدومينيكان، وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرض استاد “لابوجوار- لويس فونتينو”، وذلك ضمن الجولة الأولي من المجموعة الثالثة.

 

جدول مباريات منتخب مصر الأولمبي في الأوليمبياد
 

يستهل منتخب مصر الأولمبي مبارياته في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة منتخب جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو، ثم يلعب أمام منتخب أوزبكستان 27 من الشهر ذاته، ويختتم مواجهاته أمام منتخب إسبانيا 30 يوليو، وكانت بعثة منتخب مصر قد وصلت إلى مدينة بوردو الفرنسية مساء الخميس الماضي.

مجموعة منتخب مصر الأولمبي في الأوليمبياد
 

ويبحث العديد من المتابعين للمنتخب الأولمبي عن مجموعة منتخب مصر الأولمبي في الأوليمبياد والذي يكون بها منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة، بدورة الألعاب الأوليمبية:

منتخب: جمهورية الدومينيكان.
منتخب: أوزبكستان.
منتخب: إسبانيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة مصر وجمهورية الدومينيكان

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات بث مباشر مجانا.. مباراة قطر ???????? و???????? الإمارات | تصفيات كأس العالم 2024

شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات بث مباشر مجانا.. مباراة قطر ???????? و???????? الإمارات | تصفيات كأس العالم 2024.. تشتعل الأجواء الكروية في المنطقة العربية مع اقتراب موعد الديربي المرتقب بين قطبي الخليج، قطر والإمارات.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة قطر والإمارات من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

تحمل هذه المواجهة النارية، في طياتها الكثير من الإثارة والتنافس، حيث تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، مما يزيد من أهميتها وحماسها. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

ستنطلق صافرة بداية مباراة ستشغل بال عشاق الكرة في المنطقة في تمام الساعة تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة (والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات) ويحتضن استاد أحمد بن علي هذا الحدث الكروي المرتقب، حيث ستشهد المدرجات توافد جماهيري كبير لتشجيع فريقيهما المفضلين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم

تترقب الجماهير العربية بفارغ الصبر مواجهة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة الحماسية، حيث ستكون متاحة حصريًا عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. بصفتها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، تضمن بي إن سبورتس تقديم تغطية شاملة ومتكاملة للمباراة، مما يتيح للجماهير الاستمتاع بأعلى جودة للبث الصوتي والمرئي.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام الإمارات


من المتوقع أن يخوض المدير الفني للعنابي، الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، لقاء الإمارات بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: مشعل برشم.خط الدفاع: عبد الله مرافعي - لوكاس مينديز - طارق سلمان - محمد وعد.خط الوسط: عبد الله الأحراك - جاسم جابر - أحمد فتحي.خط الهجوم: معز علي - أحمد الراوي - أكرم عفيف.تشكيل منتخب الإمارات المتوقع أمام قطر


فيما سيلعب البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات، مباراة قطر بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمي: خالد عيسىخط الدفاع: مبارك أحمد مبارك زامه – بدر ناصر عبدالعزيز – محمد العطاس – عبدالله ادريس.خط الوسط: طحنون الزعابي – ماجد راشد – عصام فائز.خط الهجوم: علي صالح – سلطان عادل الأميري – يحيي الغانسي.

 

مقالات مشابهة

  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان بث مباشر مجانا.. مباراة العراق ???????? و???????? عمان | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة العراق × عمان Iraq vs Oman بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة العراق وعمان Iraq vs Oman اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات بث مباشر مجانا.. مباراة قطر ???????? و???????? الإمارات | تصفيات كأس العالم 2024
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس