عقد اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، اجتماعًا تنسيقيًا، بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، و رؤساء المراكز والمدن، ومسئولى المتغيرات المكانية، فضلاً عن مديرى الإدارات المختصة بملف التصالح بديوان عام المحافظة.

و أكد محافظ أسوان، على أن هذا الملف يلقى اهتمامًا كبيرًا من القيادة السياسية والتنفيذية، وهو الذى يتطلب تقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء للاستفادة من حزمة التيسيرات المقدمة من الدولة للمواطنين لتوفيق أوضاعهم والدخول تحت مظلة القانون.

وأشار المحافظ، إلى أن تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن يرتكز على مدى نجاحهم فى تحفيز وتشجيع أصحاب المخالفات للتقدم بطلباتهم للتصالح، وتم رصد مكافآت وحوافز مالية لأعلى مركز سيحقق أعلى الأرقام فى أعداد المتقدمين، وهو الذى يستوجب العمل كفريق واحد وبجدية كاملة للوصول إلى المستهدف ونهو النواحى الإدارية والفنية الخاصة بكل ملف، على أن يتكامل مع ذلك استكمال وتكثيف الجهود لتنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضى الدولة.

يأتي ذلك استكمالًا لسلسلة الجهود المتواصلة التي تقوم بها الأجهزة المعنية لتقديم أفضل وأعلى التيسيرات والتسهيلات للمواطنين لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء وفقًا للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية 1121 لسنة 2024، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وطبقًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، ولتعليمات الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان مخالفات البناء أخبار أسوان ملفات التصالح المراكز التكنولجية

إقرأ أيضاً:

مستجدات تجديد عقد صلاح.. تعرف عليها

يبدو أن القصة الجميلة التي تجمع بين الدولي المصري محمد صلاح، وإدارة نادي ليفربول الإنجليزي، لن تنتهي بعد، في ظل عزم الطرفين على التفاوض حول تجديد العقد.

فال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو: "ليفربول يعتزم بدء المفاوضات مع محمد صلاح لتجديد تعاقده مع الفريق، وذلك بعد تألقه اللافت هذا الموسم، تجنباً لسيناريو خسارته بالمجان في صيف 2025".

 

وقال رومانو عبر منصة إكس: "أستطيع التأكيد أن ليفربول وصلاح سيتحدثان خلال أيام وأسابيع وشهور المقبلة، ولكن لا يمكنني تحديد مدى طول المحادثات بينهما، لكن ستكون هناك نقاشات بالطبع حول تعاقد صلاح".

وأضاف رومانو خلال حديثه، "القصة لم تنته بعد".

مقالات مشابهة

  • خطوات لإقامة دعوى أمام محاكم مجلس الدولة.. تعرف عليها
  • إزالة حالة تعد على أرض زراعية في كفر الشيخ
  • مستجدات تجديد عقد صلاح.. تعرف عليها
  • «الإسكان»: تعديلات اللائحة التنفيذية لقانون التصالح تهدف إلى تيسير إجراءات البناء
  • محافظ القاهرة يتفقد أحياء عابدين والأزبكية ويشدد على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات
  • محافظ أسيوط: تسليم أولى استمارات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ أسيوط يعلن عن تسليم نموذج 8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين بمركز البدارى
  • محافظ المنيا: إزالة 88 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة في 5 مراكز
  • منتصف سبتمبر ….آخر موعد لإنهاء طلبات التصالح بأسوان
  • محافظ المنيا: إزالة 88 حالة تعد على الأراضي الزراعية ضمن الموجة 23