قضت المحكمة الجزائية المتخصصة الابتدائية في العاصمة المؤقتة عدن في جلستها اليوم الأربعاء برئاسة القاضي يحيى محمد السعيدي، بإدانة المتهمين في القضية رقم 54 لعام 2021م بما إليهم في قرار الاتهام بشأن تشكيل عصابة مسلحة والتورط في جرائم إغتيال أئمة المساجد وجنود وضباط الأمن والجيش خلال الفترة من العام 2015 - 2020م في محافظتي عدن ولحج.

وقضى منطوق الحكم الذي تم تلاوته في الجلسة العلنية بحضور عضو النيابة فيصل عبدالحافظ وأمين سر الجلسة عفاف علي محسن، بمعاقبة المدانين (الجشمي أحمد حسين الجشمي) و(عماد صالح علي أحمد الخضر) و(حسام نجيب أحمد يوسف) و(وائل محمد حسين صالح الجزار) و(عمار شوعي حسن الحوصلي) و(أحمد إبراهيم أحمد يوسف قدي) و(علي محمد علي الخضري) بالإعدام حداً.

كما قضى الحكم بمعاقبة المدانين (محمد كمال أحمد صغير) و(محمد غالب عياش عبدالله) و(نجيب محمد يوسف قدي) بالسجن لمدة عشر سنوات لكل واحد منهم، ومعاقبة كلاً من (علي أحمد يوسف)و (فهمي محمد يوسف قدي) و(محمد حسين عياش) بالسجن خمس سنوات.

وبالنسبة للمدانين (أحمد علي أحمد الخضري) و(جبر علي علي الحيمي)و(جبر ناصر أحمد سريب) و(سنان علي علي الحيمي) و(علي عبدالملك محمد الحيمي) و(غالب علي علي الحيمي) و(علي عبدالكريم محمد الحيمي) فقد قضت المحكمة بالاكتفاء بالمدة التي قضوها بالسجن.

كما ألزمت المحكمة، النيابة العامة بمصادرة وتحريز جميع المضبوطات.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

مع أفراد عائلته.. ظهور نادر لـ محمد محسن وهبة مجدي

شارك الفنان محمد محسن، جمهوره ومتابعيه، مجموعة صور، تجمعه بزوجته الفنانة هبة مجدي وطفليه وعائلته، موجه لهم رسالة محبة.

ونشر محمد محسن الصور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليها: «كل أمجاد العالم لا تعادل ساعة واحدة أقضيها في أحضان عائلتي اللهمَّ إنَّ أهلي هم سعادتي في هذه الدنيا، فأسعدهم في دنياهم وآخرتهم، اللهم كما أنعمت علي بوجودهم أنعم علي برؤيتهم سعداء».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Mohsen (@mohamedmohsensinger)

وحازت الصور، على إعجاب جمهوره ومتابعيه وأصدقاءه مع كلماته وصوره العائلية، وعبروا عن سعادتهم بالتعرف على بقية أفراد الأسرة، وأمنياتهم بالسعادة والاستقرار للزوجين بخلاف عن التساؤلات بشأن وجود تعاون فني قريب.

آخر اعمال محمد محسن

وكانت آخر أعمال الفنان محمد محسن، هي أغنية «تجاوز» التي تم طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت عدد مشاهدات كبير، منذ طرحها، وهي من ألحان مصطفى إبراهيم.

كما شارك الفنان محمد محسن بحفل غنائي، في فعاليات مهرجان العلمين2023، بجانب العديد المطربين والمطربات، ومن أبرز تلك الحفلات، حفل الفنانة كارول سماحة، حكيم، تامر حسني، راغب علامة، نانسي عجرم، مسلم، فريق مسار إجباري، وغيرهم.

اقرأ أيضاًمحمد محسن يحذر من استخدام السوشيال ميديا: «جزء لا يتجزأ من أسلحة الحروب»

طوفان الأقصى.. محمد محسن: إحنا كعرب بيكون خُلْقنا ضيق في أكتوبر

الفنان محمد الشرنوبي يعلن عن تعاونه مع المنتج محمد محسن جابر

مقالات مشابهة

  • بحوزتهم أسلحة بيضاء وخرطوش.. «الداخلية» تضبط 4 هاربين من أحكام بالسجن المؤبد في القاهرة
  • أحمد فهمي يحافظ على مركزه بـ “عصابة المكس”
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • ركود إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • تأييد حبس أحد أفراد عصابة تزوير إيصالات أمانة منسوبة لمستشار دولي بالخارج
  • مع أفراد عائلته.. ظهور نادر لـ محمد محسن وهبة مجدي
  • انهيار رانيا يوسف في الحلقة الـ14 من مسلسل «عمر أفندي».. ما السر؟
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس تتجاوز 50 ألفًا في آخر ليلة
  • مقاومة سلطات وسرقة بالإكراه.. ضبط هارب من تنفيذ أحكام قضائية بأسيوط