أعلنت جامعة قناة السويس، إعتماد نتيجة بكالوريوس التربية الرياضية للعام الأكاديمي 2024-2023، حيث بلغت نسبة النجاح العامة 82%.

ووقدم الدكتور ناصر سعيد مندور رئيس الجامعة، التهنئة لخريجي كلية التربية الرياضية، مؤكداً على دعمه المستمر للخريجين والطلاب لمواصلة تحقيق التفوق والنجاح في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.

وواصل الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب التهنئة للطلاب، مشيراً إلى الدعم الكامل الذي تقدمه الجامعة لتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للطلاب لتحقيق أعلى مستويات التميز الأكاديمي والرياضي.

ومن جانبه - أعلن الدكتور ماجد العزازي، عميد كلية التربية الرياضية، أسماء الخمسة الأوائل على النحو التالي:
بالمركز الأول الطالبة سماء أشرف محمد، بالمركز الثاني الطالب إبراهيم محمد رمضان، أما المركز الثالث فجاء من نصيب 
الطالب عمار طارق السعيد ثم جاءت الطالبة فرحة أحمد السيد في المركز الرابع، بينما جاءت الطالبة مريم السيد محمد في المركز الخامس.

وواصل الدكتور أحمد عزيز، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أعلن  أسماء الطلاب الحاصلين على المراكز من السادس إلى العاشر وهم :
الطالبة منة الله جمال مصطفى بالمركز السادس، والطالبة هاجر فتحى عبد الحميد بالمركز السابع، والطالب إبراهيم محمد إبراهيم بالمركز الثامن، والطالبة إيمان عاطف إسماعيل بالمركز التاسع، وأخيراً بالمركز العاشر جاءت الطالبة سارة محمود محمد.

وتتقدم جامعة قناة السويس بخالص التهاني للطلاب المتفوقين ولأسرهم، مع تمنياتها بمزيد من النجاحات في مسيرتهم المستقبلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نتيجة اعتماد رياضية جامعة قناة السويس التربیة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

التربية الرياضية بالإسكندرية تُنظم حلقة حوارية بعنوان «نهضة رياضية مصرية»

نظمت كلية التربية الرياضية بجامعة الإسكندرية، اليوم الخميس حلقة حوارية بعنوان "نهضة رياضية مصرية"، أدارها الكاتب الصحفي طارق إسماعيل، وبحضور الدكتور أسعد الكيكي عميد الكلية و ذلك بحضور الكابتن طارق الصباغ، نجم السلة السابق بالاتحاد السكندري والكابتن محمد نور، نجم كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، لفيف من الإعلاميين والصحفيين بالإسكندرية.

تناول اللقاء العديد من الملفات المهمة التي تخص الرياضة المصرية وعلى رأسها، الاحتراف والاستثمار الرياضي، والإعلامي الرياضي، حيث تحدث الخبراء المشاركون في الحلقة حول دور التشريعات في تسريع عملية الاستثمار الرياضي، ودفع عجلة الرياضة المصرية للأمام.

وأكد الدكتور أسعد الكيكي أهمية وجود تشريعات منظمة وقواعد لتنظيم الاحتراف في كرة القدم وفي الرياضة بشكل عام، بالاضافة إلى تجهيز البنية الاساسية للاحتراف الرياضي في مصر، لان هذا سيعزز من فرص الاستثمار الرياضي.

وقال الكاتب الصحفي طارق اسماعيل إننا لم نصل بعد إلى النموذج الامثل للاحتراف فمازلنا نعيش عصر احتراف الهواة، مشيرا إلى أهمية تطوير الاعلام الرياضي، وتحويل الرياضة إلى صناعة حقيقة عبر مؤسسات تدر دخل للأندية الرياضية وتعظيم أصول الاندية من أجل جذب مزيد من الاستثمارات في الرياضة المصرية.

بينما تناول الدكتور عمر الغنيمي نائب رئيس نادي سموحة، مشاكل الاحتراف في مصر، والمعوقات التي تواجه الاندية لتطبيق منظومة الاحتراف، مشيرا إلى ضرورة وجود تكامل في الادوار لتطبيق منظومة الاحتراف وتعزيز سبل الاستثمار في الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة.

واشار النائب طارق السيد عضو مجلس النواب، ورئيس النادي الأوليمبي الأسبق، إلى أهمية تطوير التشريعات الرياضية واللوائح التي تنظم عمل الاتحادات من أجل البناء عليها لتطوير منظومة الاحتراف وتنمية موارد الأندية والبدء بالفعل في استثمارات جادة للرياضة المصرية.

وأشار الدكتور مهاب عبد الرزاق، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى الاتجاهات الحديثة في التدريب والمعايير العلمية الواجب اتخاذها عند استقدام المحترفين، بالاضافة إلى ضرورة انشاء مختبر رياضي كامل لقياس قدرات اللاعبين المحترفين.

مقالات مشابهة

  • شروط التشعيب بكلية البنات للآداب بجامعة عين شمس لـ12 قسما
  • التربية الرياضية بالإسكندرية تُنظم حلقة حوارية بعنوان «نهضة رياضية مصرية»
  • كلية الذكاء الاصطناعي بالمنوفية تفوز بالمركز الأول بماراثون جامعة بنها للابتكارات
  • كلية الذكاء الإصطناعي بالمنوفية تفوز بالمركز الأول في معرض الابتكارات العلمية
  • جامعة بنها الأهلية تكرم فريق كلية الهندسة الفائز بالمركز الأول في "ماراثون جامعة بنها للابتكارات"
  • بنسبة نجاح بلغت 86%.. الإعلان عن نتائج شهادة الثانوية العامة في المحافظات المحررة "أسماء الأوائل"
  • وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأسماء أوائل المحافظات المحررة
  • التربية والتعليم تعلن نتائج اختبارات الثانوية في المناطق المحررة للعام 2023/2024
  • وزارة التربية تعلن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في عدن
  • عدن.. التربية والتعليم تعلن صباح الغد نتائج الثانوية العامة