عقدت وزارة الشباب والرياضة اجتماعاَ تنسيقياَ مع المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة والوفد المرافق له، ومدير مشروع المعرفة بالبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، لمناقشة استعدادات إطلاق برامج ومشاريع المعرفة داخل مصر.

تناول اللقاء عرضاً حول أهم أهداف ومشروعات شباب المعرفة المصري بالوزارة، والرؤية المستقبلية والحوار حول فرص تعزيز الشراكة مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة والمؤسسة، والتحضيرات لاستضافة مصر للنسخة الثانية من ملتقي شباب المعرفة، والاستعداد لإطلاق أسبوع شباب المعرفة المصري، وبحث الجانبين تعزيز الشراكات الأساسية للتأثير بشكل فعال في ملفات المعرفة داخل مصر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة شباب المعرفة المصري وزارة الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لبحث برامج التأهيل والإعداد للمرحلة المقبلة

في إطار حرص الدولة على دعم الرياضيين المصريين لمواصلة انجازاتهم، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالبطل الأولمبي، محمد السيد، المتوج ببرونزية باريس في سلاح السيف، لمناقشة برامج التأهيل والإعداد للمرحلة القادمة.

جاء هذا اللقاء في أعقاب الإنجاز الكبير الذي حققه البطل الأولمبي محمد السيد في أولمبياد باريس، حيث تناول اللقاء الحديث عن الخطط المستقبلية للبطل الأوليمبي محمد السيد، ومشاركاته المقبلة في البطولة الدولية.

وقد أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية هذا اللقاء، مشيراً إلى أن البطل الأولمبي محمد السيد يمثل قدوة حسنة للشباب المصري والرياضيين المصريين، وأن الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانيات لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي، داعياً الشباب المصري إلى الاستفادة من الفرص المتاحة لهم، والعمل بجد لتحقيق أحلامهم.

ومن جانبه، أعرب البطل الأولمبي محمد السيد عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً على أهمية الدور الذي تلعبه الدولة في دعم الرياضيين المصريين، ووعد ببذل قصارى جهده للمساهمة في رفع علم مصر عالياً في كافة المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • مأرب.. قيادة قوات الامن الخاصة تعقد اجتماعاً استثنائياً بشأن فعالية الاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 من سبتمبر
  • مجلس شباب اللغة العربية يحصد جائزة «تعزيز الهوية»
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تُطلق مُسابقة تحدي علوم المستقبل بموسمها الرابع لتغطي كافة أنحاء العالم العربي
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية
  • نصرة الاقصى تعقد اجتماعا وتثني على مسيرات الاسبوع الماضي
  • استمرار حملات التوعية بمخاطر الأدمان بقنا ضمن فعاليات "صيف شبابنا"
  • حوار مفتوح حول تطلعات الشباب للمستقبل في ختام فاعليات ملتقي شباب المعرفة
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لبحث برامج التأهيل والإعداد للمرحلة المقبلة
  • وزير الشباب يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لبحث برامج التأهيل والإعداد للمرحلة القادمة