أعرب الفنان عصام عمر، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بإشادة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، بمسلسل بالطو، والذي ناقش حياة الأطباء في االقرى.

ومن جانبه، شارك عصام عمر، عبر حسابه على «إنستجرام» إشادة وزير الصحة بمسلسل بالطو، معلقا عليها قائلا: «الفنان كان نفسه يعمل مسلسل أو فيلم يعمل أثر وفرق أهو بالطو أكبر مثال».

عصام عمر

وكان وزير الصحة، أشاد بمسلسل بالطو، قائلا: «مسلسل بالطو حفظته واتعلمت منه قابلت الولد والمخرج والمنتج، وهذه الدراما لها رسالة، خلتني أراجع منظومة التكليف كلها، أنا معني بشاب متخرج من كلية الطب، يجد نفسه في آخر الدنيا لا يعلم أي شىء، مشيرًا إلى أنهم استفادوا من المسلسل، وقررنا نعطي دورات تدريبية لكل الخريجين».

تفاصيل مسلسل بالطو

تدور أحداث مسلسل بالطو، حول الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان عصام عمر، حيث يكتشف بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيخ ويصدم لأنه كان متوقع أن يكون قريب من القاهرة، ولصعوبة الحياة الريفية، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي في اليوم الأول له في زيارة الوحدة، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، والتي تجعله مسؤولاً أكثر ويقع في غرام الطبيبة المساعدة وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًبعد الإعلان عن عرضه في فينيسيا.. عصام عمر يروج لـ«البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

مسلسل مسار إجباري الحلقه 14.. أحمد داش يسلم نفسه لينقذ عصام عمر من السجن

عصام عمر يكشف حقيقة ارتباطه: قلبوا الهزار جد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي مسلسل وزير الصحة أخبار السعودية بالطو مسلسل بالطو عصام عمر مسلسل بالطو مسلسل بالطو ٧ بالطو مسلسل جديد بالطو 2 بالطو 1 بالطو جزء 1 بالطو جزء 2 مسلسل دكتور عاطف آخبار البلد مسلسل بالطو عصام عمر عصام عمر بالطو الفنان عصام عمر بالطو مسلسل بالطو وزیر الصحة عصام عمر

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يشوق الجمهور لعرض «عاشق» بهذه الطريقة | صورة

يواصل الفنان أحمد حاتم، الترويج لفيلم عاشق عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الأربعاء، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وشارك أحمد حاتم، البوستر التشويقي لفيلم عاشق عبر حسابه على «إنستجرام»، الذي يكشف عن تعاونه مع النجمة أسماء أبو اليزيد.

فيلم عاشق تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم عاشق

ويجسد بطل العمل أحمد حاتم، دور طبيب معالج للإدمان، وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد، دور مدمنة، التي يعالجها، وتتوالى الأحداث بينهما.

أبطال فيلم عاشق

يضم فيلم عاشق عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وكريم قاسم وعدد آخر من الفنانين.

هجوم على أحمد السبكي بسبب فيلم الملحد بطولة أحمد حاتم

وفي وقت سابق، تعرض المنتج أحمد السبكي للهجوم من قبل الجمهور بعد كشفه عن موعد طرح فيلم الملحد، من بطولة أحمد حاتم، مما أدى إلى تأجيل موعد عرضه وكان من المقرر طرحه يوم 14 أغسطس الماضي.

ويتناول فيلم «الملحد» قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخرًا وأصبحت حديث السوشيال ميديا والمنصات بين الشباب، وهي التطرف الديني والإلحاد.

أبطال فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم الملحد نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضاًأحمد حاتم يروج لمسلسل «عمر أفندي» الحلقة 13

بـ مشاركة 17 فنانًا وفنانة.. مكتبة الإسكندرية تفتتح بينالي الدولي في دورته الـ 11 لكتاب الفنان

إطلاق اسم الفنان كريم عبد العزيز على الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي

مقالات مشابهة

  • استشاري نفسي يحذر من مقاطع الريلز: تؤدي لانحراف العقل الإنساني
  • عابد عناني يكشف عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس
  • رئيس الوزراء الأسبق يفاجىء شريف عامر على الهواء بسبب الفنان أسامة عباس
  • بعد انتهاءه.. ماجدة خير الله تُشيد بمسلسل عمر أفندي وفريق العمل
  • "أحلى صورة في حياتي".. عصام عمر بعلم فلسطين بمهرجان فينيسيا.. صور
  • عصام عمر يشير للعلم الفلسطيني في مهرجان فينيسا السينمائي
  • طه الدسوقي بعد إشادة شاب متوحد: «شكرا لكل صناع حالة خاصة»
  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لعرض «عاشق» بهذه الطريقة | صورة
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»
  • إشادة خاصة من وزير الرياضة بقاموس محب للمصطلحات الرياضية