أعلنت وزارة الداخلية الألمانية حظر “المركز الإسلامي في هامبورغ الذي يُعتبر “مركزًا للأنشطة المتطرفة وضلعا في شبكة النظام الإيراني في ألمانيا”، وفقاً لما أوردته وسائل إعلام ألمانية.
وذكرت وسائل الإعلام أن الشرطة الألمانية نفذت في تشرين الثاني الماضي، حملة تفتيش واسعة على هذا المسجد الشهير في ألمانيا، حيث شارك 800 ضابط شرطة في مصادرة وثائق ووسائط بيانات ومبالغ نقدية كبيرة من المسجد والجهات المرتبطة به.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

السعودية تعلن مشروعا جديدا بالمسجد الحرام لتيسير الطواف والسعي

#سواليف

أعلنت المملكة العربية #السعودية عن مشروع جديد في #المسجد_الحرام والمسجد النبوي يستهدف تيسير أداء شعيرتي #الطواف و #السعي في الحرم المكي.

وأوضحت الهيئة العامة للعناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي أن المشروع يتضمن إنشاء وتشغيل وسيلة تنقل مناسبة لتيسير أداء شعيرتي الطواف والسعي بالمسجد الحرام، وفقا لأفضل الممارسات والحلول المقدمة محليا وعالميا.

ويهدف المشروع، بحسب الهيئة، إلى تصميم منظومة تنقل تناسب خصوصية المسجد الحرام وتسهم في تقديم تجربة وصول وطواف وسعي تصل إلى 100 ألف مستفيد يوميا في المواسم, وذلك من خلال الكفاءة التشغيلية لوسيلة التنقل المقترحة لتيسير الطواف والسعي بتقليل زمن أداء المناسك وتحسين مستوى الرضا العام من (78) حاليا إلى أكثر من (90%) حسب معيار CAST ومؤشر قياس مركز أداء.

مقالات ذات صلة الشرطة البريطانية تبحث عن صاحبة الفستان الأصفر.. ما القصة؟ 2024/09/07

كما يستهدف رفع كفاءة رحلة ضيف الرحمن بدءا من الحجز مرورا باستخدام وسيلة التنقل المقترحة وحتى اكتمال العمرة أو الطواف أو السعي، وتقليص مدة الإجراءات وفترة الانتظار للحصول على الخدمة.

وسيكون نطاق المشروع على كامل المسجد الحرام والمسجد النبوي مع إمكانية التوسع إلى نقاط إنزال سيارات الأجرة بالمنطقة المركزية ومحطات النقل الترددية، وفقا لبيان الهيئة.

ودعت الهيئة الراغبين إلى تقديم طلب إبداء الرغبات لمشروع تحسين تجربة التنقل في المسجد الحرام والمسجد النبوي، عن طريق تأمين سلع وخدمات لتحسين التجربة وفقا لنظام المشاركة بالدخل، والذي يهدف إلى تطوير تجربة ضيوف الرحمن ولتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • الداخلية العراقية تعلن إصدار أكثر من 40 مليون بطاقة وطنية للمواطنين
  • السعودية تعلن مشروعا جديدا بالمسجد الحرام لتيسير الطواف والسعي
  • ألباني يحاول اقتحام مركز للشرطة في ألمانيا
  • السعودية تعلن مشروعًا جديدًا بالمسجد الحرام لتيسير الطواف والسعي
  • إمام الحرم يحذر من سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي
  • عاجل: "الداخلية" تحقق في نشر رجل أمن ادعاءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • "الداخلية" تحقق في نشر رجل أمن ادعاءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • وزارة الأوقاف اليمنية تعلن موقفها من الاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى المبارك
  • ألمانيا: إطلاق أعيرة نارية قرب مركز توثيق جرائم النازية في ميونيخ
  • مركز الانذار المبكر ينفي ما تتداوله وسائل إاعلام عن منخفض جوي قادم أو موجة شرقية ويشير أن هناك أمطار موسمية معتادة على الهضاب والأودية #وكالة_خبر