يمانيون../

احتجزت قوات العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء، أربع نساء فلسطينيات أثناء مرورهن من حي وادي الحصين شرق الخليل.
وأفاد وكالة الانباء الفلسطينية وفا، بأن قوات العدو احتجزت النساء الأربع عند طريق حي وادي الحصين، ونقلتهن إلى معسكر في الحي ذاته، ولم تُعرف هوياتهن حتى اللحظة.
كما هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، أجزاءً من منزل مقدسي في بلدة الطور ومكتبين في بلدة سلوان المجاورة في القدس المحتلة.


وأفادت مصادر محلية بأن آليات الاحتلال هدمت مكتبين تجاريين للمقدسي موسى شقيرات في حي عين اللوزة بسلوان، بعد أن اقتحمت البلدة وشرعت في هدم المكتب على محتوياته بحجة البناء دون ترخيص.
وفي بلدة الطور شرق القدس المحتلة، عادت جرافات الاحتلال لهدم منزل المقدسي زياد أبو سبيتان الذي هدمته قبل أشهر بحجة إعادة بناء غرفة في المنزل المهدم كان يستخدمها لتربية الحيوانات ومنع المطر من الدخول إلى المنزل المجاورة.
وأضاف شهود عيان أن جرافات الاحتلال جرفت المنزل المهدوم مجددا وأنذرته بفرض غرامات مالية في حال قيامه بأي بناء مكان المنزل المهدم.
في سياق متصل، أجبرت سلطات الاحتلال المقدسي موسى سلامة على هدم منزله ذاتيا في حي أبو تايه ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، وسط وجود لشرطة الاحتلال التي أشرفت على هدم المنزل. ‎#فلسطين المحتلةً#كيان العدو الصهيوني#هدم المنازل

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الامم المتحدة:العدو يمنع بعثة أممية من الوصول إلى جنين

الثورة نت/
قالت الامم المتحدة إن جيش العدو الصهيوني رفض وصول بعثة تقييم أممية إلى مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.
وأوضح المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، في مؤتمره الصحفي اليومي، الليلة الماضية، أن الخسائر في أرواح الفلسطينيين زادت نتيجة استخدام الجيش الإسرائيلي “أساليب الحرب القاتلة”.

وأضاف أن الحواجز التي تحول دون الوصول إلى الضفة الغربية أثرت في المساعدات الإنسانية، وأنه يتم تأجيل دخول سيارات الإسعاف والفرق الطبية منذ أسبوع.
وأشار دوجاريك إلى أن الأمم المتحدة تتابع عن كثب التطورات في الضفة الغربية وقطاع غزة، مبيناً أن “التطورات تسير في الاتجاه الخاطئ”.
ولليوم الثامن على التوالي، يواصل جيش الاحتلال عدوانا على شمال الضفة الغربية المحتلة يعد الأوسع منذ عام 2002، شمل عدة مدن، وخلّف عشرات الشهداء، والجرحى، والمعتقلين.

مقالات مشابهة

  • إصابات واعتقالات خلال اقتحام قوات العدو الضفة الغربية المحتلة
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع للعدو الصهيوني
  • الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين في الخليل وبيت لحم
  • منزل الفلاح المصرى القديم.. قطعة أثرية متميزة بمتحف كوم أوشيم
  • سرايا القدس: قواتنا تخوض معارك ضارية في حي الهدف بجنين
  • الاحتلال يعتقل طفلا من سلوان وشابين من مخيم شعفاط بالقدس المحتلة
  • بينهم فتاة وصحفي.. العدو الصهيوني يعتقل 16 فلسطينياً من الضفة المحتلة
  • الاحتلال يهدم بركساً وبئر مياه في الخليل
  • الامم المتحدة:العدو يمنع بعثة أممية من الوصول إلى جنين
  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينياً من الضّفة المحتلة