الأسبوع:
2024-09-07@09:19:57 GMT

مواصفات وأسعار سيارة ستروين سي إليزيه موديل 2024

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

مواصفات وأسعار سيارة ستروين سي إليزيه موديل 2024

سعر سيارة ستروين سي إليزيه موديل 2024.. يسعى العديد من المواطنين في شراء سيارة جديدة ذات إمكانيات عالية الجودة وبسعر يناسب الفئة المتوسطة، حيث تعد سيارة ستروين سي إليزيه موديل 2024 «الفرنسية»، من أبرز الخيارات التي تحتوي على المميزات السابقة، لذلك ارتفعت معدلات البحث في الآونة الأخيرة لمعرفة أسعار السيارة ومواصفاتها.

وترصد «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، سعر ومواصفات ستروين سي إليزيه 2024 في السوق المصري، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنـــــــــــــا.

ستروين سي إليزيه 2024مواصفات سيارة ستروين سي إليزيه موديل 2024

وتحتوي سيارة سترويم سي إليزسه موديل 2024، على ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 نقلات، ومحرك سعة 1600 سي سي مكون من 4 أسطوانات، وبعزم موتور قدره 115 حصان، ودوران يقدر بنحو 150 نيوتن - متر.

وبلغ طول السيارة الفرنسية نحو 4.41 متر وعرضها 1.95 متر، بينما يصل طول العجلات إلى 2.65 متر، ووصل ارتفاع السيارة إلى 1.46 متر.

وتمتلك السيارة باقة من التجهيزات الممتازة والتي من بينها مسند يد أمامي، وصالون مطعم بالكروم، وإمكانية ضبط المرايا الجانبية كهربائيًا، إضافة إلى أن السيارة تحتوي على زجاج كهربائي أمامي وخلفي، ومكيف هواء، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد، وجنوط رياضية.

ستروين سي إليزيه 2024

وتأتي السيارة بنظام ترفيهي مكون من شاشة وسائط 7 بوصة تعمل باللمس، وراديو وبلوتوث، إضافة إلى مكبرات صوتية ومدخل USB، وخاصية توصيل الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وتحتوي ستروين سي إليزيه 2024 على أنظمة أمان عالية الدقة والتي من ضمنها مثبت للسرعة، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ووسائد هوائية للسائق، إضافة إلى حساسات ركن خلفية مع كاميرا.

ستروين سي إليزيه 2024سعر سيارة ستروين سي إليزيه موديل 2024

وطرحت السيارة الفرنسية ستروين سي إليزيه موديل 2024 في السوق المصري، من خلال فئتين من التجهيزات وبلغ سعر السيارة أقل من مليون جنيه، وحسب أخر تحديث من جانب وكيل علامة ستروين في مصر، فوصل سعر الفئة الأولى من السيارة نحو 890 ألف جنيه، وجاء سعر الفئة الثانية والأعلى تجهيزًا نحو 960 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًسيارة 7 راكب.. تعرف على أسعار ومواصفات MPV العائلية في مصر

سعر ومواصفات سيارة شيري أريزو 5 موديل 2025

أسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسعار السيارات أسعار السيارات الجديدة أسعار السيارات الجديدة 2024

إقرأ أيضاً:

طريقة سهلة لتوفير استهلاك بنزين السيارة.. السر في فلتر الهواء

تتعدد أسباب زيادة استهلاك السيارات للبنزين، وهو ما قد يضيف تكاليف على أصحابها، ويوصي الخبراء بصيانة بعض اجزاء السيارة بشكل دوري للحفاظ على استهلاك الوقود عند معدلاته الطبيعية.

أسباب زيادة استهلاك وقود السيارة

وقال منتصر زيتون عضو شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إنه لا بد من الصيانة الدورية على كل أجزاء السيارة حتى لا يؤدي عطل أحدها إلى زيادة استهلاك البنزين في السيارة، مشيرا إلى أن فلتر الهواء من أكثر الأجزاء التي تزيد من استهلاك البنزين ففي حالة عدم تنظيفه أولا بأول يتسبب في مضاعفة استهلاك البنزين، لأنه يقلل تدفق الهواء إلى المحرك، ما يؤدي إلى زيادة استهلاك البنزين، وبالتالي يجب تنظيفه أولا بأول.

الصيانة الدورية للسيارة

أضاف زيتون لـ«الوطن» أنه لا بد من ضبط إطارات السيارات، إذ تؤدي الإطارت غير المضبوطة أو التي يوجد بها تلف إلى زيادة استهلاك الوقود، مؤكدا أنه لا بد أيضا من تغيير زيت السيارة بشكل دوري للحفاظ على كل أجزاء السيارة من التلف، ما يساعد على عمل السيارة بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • بقوة 425 حصانا.. مواصفات وسعر سيارة نيسان باترول 2025 الجديدة
  • السيارة باتت حلم اللبناني.. قنابل موقوتة تسير على الطرق وشركات تزوّر
  • مواصفات وأسعار سيارة تويوتا الـ SUV الـ 7 راكب .. فيديو
  • محرك بقوة 143 حصانا.. مواصفات سيارة فولفو XC90
  • أبرز مواصفات وسعر تويوتا ياريس Y موديل 2024 .. فيديو
  • الاستعلام عن فاتورة كهرباء سبتمبر 2024.. وأسعار شرائح الكهرباء الجديدة
  • سيارة تويوتا GR ياريس الجديدة.. السعر والمواصفات
  • مواعيد القطارات وأسعار التذاكر من الإسكندرية - أسوان اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024
  • طريقة سهلة لتوفير استهلاك بنزين السيارة.. السر في فلتر الهواء
  • مواصفات سيارة استون مارتن فانكويش 2025