خاص

أدانت محكمة إسرائيلية معالج نفسي ، بارتكاب جرائم اغتصاب ضد عشر مريضات ، مستغلاً بذلك ثقتهن وتقديم معلومات كاذبة لهن من أجل تنفيذ خطته عليهن .

واعترف الجاني والذي يُدعى ياريف كوهين، بجرائمه التي ارتكبها خلال فترة عمله بين عامي 2017 و2022 كمعالج نفسي جسدي ، وكان يدعى أنه متخصص في علاج الأزمات والاضطراب العقلية والاضطرابات العاطفية، بمساعدة العلاج بالكلام، الذي يجمع بين تقنيات الاتصال الجسدي.

ويلعب كوهين على ضحاياه بكسب ثقة المريضات خلسة، ويجري محادثات ذات طبيعة جنسية معهن، شاركهن خلالها تجربته الجنسية الشخصية، وتفاصيل عن الحياة الجنسية للمريضات الأخريات .

ومن المتوقع أن يطلب مكتب المدعي العام الإسرائيلي الحكم عليه بالسجن لمدة 15 عامًا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جرائم اغتصاب محكمة إسرائيلية معالج نفسي

إقرأ أيضاً:

أستاذ طب نفسي: علاقة الوالدين تؤثر على سلوك الأطفال

قال الدكتور جمال فرويز، أستاذ الطب النفسي، إن العناد أحد الطباع التي تواجه الآباء خلال فترة تربية أبناءهم خاصة في مرحلة الطفولة، موضحًا أنه في هذه الحالة يتطلب عمل بعض الفحوصات للطفل، مشددًا على أنه من ضمن الفحوصات المطلوبة الرنين المغناطيسي على المخ ورسم المخ، فضلا عن الظروف والبيئة الأسرية التي ينشئ بها.

علاقة الوالدين تؤثر على الأبناء

وأكد «فرويز» خلال لقاءه ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أنه في حال ظهور الفحوصات الطبية بمعدلها الطبيعي، فإن الطفل يعاني من مشكلات نفسية تؤثر على سلوكه، مثل علاقة الأب والأم وعلاقة البيئة الناشئ بها، إذ أن الطفل يتأثر بما حوله.

ولفت إلى أن سلوك الطفل العدواني والعناد والعصبية تأتي نتيجة لما يراه في حالة تفكك الأسرة، متابعًا «الجفاء في العلاقة بين الأم وأبنائها وعدم احتوائهم وإشباع احتياجاتهم العاطفية يولد لديهم السلوك العدواني والعنف».

انعدام الأمان لدى الأطفال

وأوضح أن غياب الأب وعدم تواصله بشكل إيجابي مع أولاده يولد لدى الأبناء قلة الشعور بالثقة والأمان فيزيد سلوكه العدواني تجاه الآخرين، والسلوك العدواني الذي قد يفعله الآباء والأمهات أمام أبنائهم يولد لديهم مشاعر سلبية.

مقالات مشابهة

  • أستاذ طب نفسي: علاقة الوالدين تؤثر على سلوك الأطفال
  • الكل يتمنى الحصول عليها.. لينوفو تكشف النقاب عن لابتوبات Aura الجديدة
  • أول رياضية متحولة جنسياً تشارك في الألعاب البارالمبية .. صور
  • حركة فتح: نتنياهو غير متزن نفسيًا
  • في خطوة مفاجئة.. لجنة الجنسية اليمنية تعقد اجتماعًا عاجلاً لبحث طلبات جديدة
  • طبيبة تحذر من عدم استخدام وسائل الوقاية من الأمراض الجنسية
  • معالج Intel Xeon 6 يسجل أداء مميزا في الذكاء الاصطناعي
  • مخاطر الأمراض المنقولة جنسياً: ضرورة الوقاية والتشخيص المبكر
  • دل تقدم معالج Snapdragon X Plus لأجهزة اللابتوب Inspiron وLatitude
  • بسبب منشور يدعم حقوق المثليين والمتحولين جنسياً.. إيران تستدعي السفير الأسترالي