أوضح برنامج حساب المواطن إجراءات التعامل مع الدفعة المالية المرفوضة بشكل كامل، لخدمة المستفيدين.ماذا تعني الدفعة المرفوضة؟مرفوضة تعني: تم تحويل مبلغ الاستحقاق ولكن لم يتم إيداعه لحساب المستفيد بسبب وجود مشكلة في الحساب البنكي.
وفي حال وجود دفعة مرفوضة لن يتم صرف اي مستحقات مالية مستقبلًا لوجود مشكلة في الحساب البنكي.


أخبار متعلقة خطوات تغيير الحالة الوظيفية والدخل لمستفيدي "ساند" بحساب المواطنحساب المواطن.. ماذا تفعل بخصوص العوائد المالية العقارية للتابع؟حساب المواطن: إيداع 3.4 مليار ريال لمستفيدي دفعة شهر يوليوويمكن حل المشكلة بطريقتين:الحل الأولمراجعة البنك لحل المشكلة المتعلقة بالحساب الجاري، بعد التأكد من حل مشكلة الحساب قم بالدخول إلى حسابك في البوابة الإلكترونية واتبع الخطوات التالية:الدخول إلى حسابك والضغط على "الدفعات المالية".اضغط على أيقونة "تأكيد الحساب البنكي".

لتغيير الحساب البنكي في برنامج #حساب_المواطن عن طريق التطبيق إتبع الخطوات التالية ..— حساب المواطن (@citizenaccount) June 24, 2024الحل الثانيتغيير الحساب البنكي في البوابة الإلكترونية عبر اتباع الخطوات التالية:الدخول إلى حسابك والضغط على "تفاصيل الطلب".الضغط على "بيانات الحساب البنكي".قم بتغيير رقم الأيبان الخاص بحسابك البنكي في خانة "رقم الحساب البنكي".قم بتأكيد رقم الأيبان الخاص بحسابك البنكي في خانة "تأكيد رقم الحساب البنكي".اضغط على أيقونة "حفظ".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام حساب المواطن الدفعة المالية خدمة المستفيدين مستحقات مالية الحساب البنکی حساب المواطن البنکی فی

إقرأ أيضاً:

وزارة المالية تستكمل إجراءات تعزيز وصرف نصف راتب نوفمبر 2018

الثورة نت/..

استكملت وزارة المالية إجراءات التعزيز وصرف النصف الأول من راتب شهر نوفمبر 2018م لمختلف وحدات القطاع العام والجهاز الإداري للدولة.
وأكدت وزارة المالية في بيان  استكمال إجراءات التعزيز فور استلامها بلاغات وسجلات الرواتب من وزارة الخدمة المدنية، وبدأت اليوم عملية الصرف لعدد من الجهات التي استكملت إجراءاتها.
وحثت الوزارات والجهات على سرعة استكمال إجراءات الصرف، معبرة عن شكرها لوزارة الخدمة على التعاون والسرعة في إنجاز كشوفات الراتب.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. حقيقة إلغاء حساب المواطن واستبداله ببرنامج جديد
  • كوريا تحقق فائضا في الحساب الجاري خلال يوليو بقيمة 9.13 مليار دولار
  • مصر.. تعديلات بقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة
  • «الرقابة المالية» تصدر تعديلات بقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية
  • الرقابة المالية تلزم شركات البورصة الراغبة بالشطب الاختياري بالتنفيذ بأعلى سعر
  • خطوات متابعة اعتراض الأهلية في حساب المواطن
  • الرقابة المالية تصدر تعديلات بقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية
  • حساب المواطن.. 5 أيام على إيداع الدفعة الـ 82 لشهر سبتمبر
  • وزارة المالية تستكمل إجراءات تعزيز وصرف نصف راتب نوفمبر 2018
  • وزارة المالية تعلن تعزيز نصف الراتب وبدء الصرف