وأوضح سلام أن هذه الاتفاقية انتصرت للاقتصاد اليمني وللإنسانية المغيبة، مشيرًا إلى أنها تهدف إلى تحسين أوضاع المواطنين الذين يعانون من تداعيات الفساد السياسي والحرب الاقتصادية الظالمة.
وأكد أن الاتفاق يسعى إلى معالجة الغلاء والتضخم المالي الذي يؤثر على لقمة عيش المواطن اليمني.

وأشار سلام إلى أن الاتفاق يعكس وحدة القوى السياسية في اليمن في دعم المواطن البسيط، مؤكدًا أن المنتصر الوحيد في هذه الاتفاقية هو الشعب اليمني.

وطرح تساؤلاً حول ضرورة الابتعاد عن التسيس في مثل هذه القضايا الإنسانية، مشددًا على أن الهدف هو تحسين حياة المواطنين ورفع معاناتهم.

وأضاف أن الاتفاق يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز الأمن الاجتماعي والاقتصادي، ويعكس التزام جميع الأطراف السياسية بمساندة الشعب اليمني في مواجهة التحديات الاقتصادية.
"المسيرة"

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

البرازيل.. انتصار غير مقنع على الإكوادور

عادت البرازيل للانتصارات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بفوز باهت 1-0 على الإكوادور، أمس الجمعة، بفضل هدف في الشوط الأول من رودريغو مهاجم ريال مدريد.

وبعد سلسلة من الهزائم في 3 مباريات متتالية بالتصفيات، فعلت البرازيل ما يكفي للفوز الذي قاد بطل العالم 5 مرات للمركز الرابع في الترتيب بـ10 نقاط.
ويتأخر الفريق بفارق 8 نقاط عن الأرجنتين المتصدرة، ويتقدم بنقطتين فقط على الإكوادور صاحبة المركز السادس والأخير الذي يضمن لصاحبه التأهل لنهائيات 2026.
وفي أول مباراة بعد الهزيمة المخيبة للآمال أمام أوروغواي في دور الأ8 في كأس "كوبا أمريكا"، قدمت البرازيل أداءً باهتاً آخر واستحوذت على الكرة لكنها فشلت في صنع فرص واضحة طوال المباراة.
وأخطأت البرازيل في العديد من التمريرات وعانت من صعوبة في الهجوم، إذ لم يكن لديها أفكار حول كيفية اختراق دفاع الإكوادور الصلب.

مباراة وداع #سواريز تنتهي بالتعادل أمام #باراغواي #Suarez https://t.co/fQk3zxJyQm

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 7, 2024

وظهرت الإكوادور بأداء قوي للغاية في الضغط البدني الشرس من خلال 3 مهاجمين أقوياء، مما جعل لاعبي البرازيل يشعرون بعدم الارتياح في تبادل الكرة، كما لم يكن لديهم أي مساحة تقريباً لدخول منطقة الجزاء، مما أجبر أصحاب الأرض على تناقل الكرة أفقياً حول منطقة الجزاء واللجوء للتسديد البعيد.
ولم تسدد البرازيل سوى مرتين على المرمى في الشوط الأول عن طريق رودريغو الذي نجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 29 بعد أن سدد كرة من عند حافة منطقة الجزاء اصطدمت بمدافع والقائم الأيمن وسكنت شباك الحارس.

وكادت الإكوادور أن تدرك التعادل في هجمة مرتدة قبل نهاية الشوط الأول مباشرة لكن المدافع غابرييل ماغاليس، تصدى لمحاولة موزيس كايسيدو في الدقيقة الأخيرة من الشوط عندما أبعد الكرة من على خط المرمى.
لكن أداء البرازيل كان أسوأ في الشوط الثاني، وكانت تسديدة من فينيسيوس جونيور الوحيدة على المرمى خلال 45 دقيقة باهتة للغاية وسط صيحات الاستهجان مع صفارة النهاية.
وقال رودريغو لمحطة غلوبو البرازيلية: "كنا بحاجة إلى هذا الفوز، لا يهم إن كان سيئاً أم لا، سعيد بالفوز والتسجيل وأتمنى أن يساعدنا ذلك على التحسن والتقدم إلى المستوى الذي نريد الوصول له في المستقبل".
وتواجه البرازيل منتخب باراغواي في أسونسيون يوم الثلاثاء المقبل، فيما تستضيف الإكوادور منتخب بيرو في كيتو قبلها بيوم واحد.

مقالات مشابهة

  • ما سر انتصار فريق سباليتي على "الديوك"؟
  • البرازيل.. انتصار غير مقنع على الإكوادور
  • باسيل: توقيف سلامة انتصار للبنانيين
  • "المشاط" تبحث مع رئيس المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة استعدادات توقيع الاتفاقية الإطارية الجديدة
  • سلام بحث في القاهرة مع وزير المالية القطري في المصالح الاقتصادية المشتركة
  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم
  • صناعة سلام السودان هو التحالف من أجل الشعب، لا من أجل النخبة
  • محافظ أسيوط يعلن عن تسليم نموذج 8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين بمركز البدارى
  • سلام يلقي كلمة لبنان في جامعة الدول العربية في القاهرة
  • محافظ الشرقية يؤكد ضرورة توظيف البحث العلمي لتعزيز التنمية الاقتصادية