أجرى وزير الداخلية بالحكومة الليبية المكلفة من البرلمان، لواء عصام أبوزريبة، زيارة تفقدية إلى مطار بنينا الدولي رفقة عدد من مديري الإدارات.

وخلال الزيارة، أطلع الوزير على جميع مرافق المطار، وركز بشكل خاص على صالة الوصول والمسافرين، متفقدًا سير العمل وطريقة إنهاء الإجراءات للقادمين والمغادرين.

واستمع إلى المشكلات والمعوقات التي يواجهها العاملون في المطار، سواء من المدنيين أو رجال الشرطة، كما اطلع على النواقص والاحتياجات اللازمة لتسهيل العمل وتقديم خدمة مميزة للمسافرين.

وأشاد المدير العام للمطار بسرعة استجابة الوزير وتوجيهاته بتوفير الاحتياجات الضرورية لرجال الأمن، حيث أمر بتسليم مديرية أمن المطار عددًا من السيارات الحديثة والأجهزة والمتطلبات الأخرى.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: إجراءات احترازية الحكومة الليبية مطار بنينا الدولي

إقرأ أيضاً:

جهاز أكتوبر الجديدة ينفذ 25 مبنا خدميا لقاطني وحدات «سكن لكل المصريين»

أكد المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، أنه يجرى العمل على تنفيذ 25 مبنًا خدميًا في منطقة غرب المطار، بتكلفة إجمالية تزيد على 600 مليون جنيه، مشيراً إلى أنه جرى الانتهاء من تشييد مدرسة تعليم أساسي وحضانة ووحدة صحية و5 أسواق تجارية، وجاري العمل في تنفيذ مدارس التعليم الثانوي وحضانات ووحدات صحية إضافة إلى مركز شباب ونادي اجتماعي.

منطقة غرب المطار

وأشار المهندس عبد المقصود في بيان، إلى أن منطقة غرب المطار تمتد على مساحة 3000 فدان، وتضم عدد 90 ألف وحدة سكنية جرى الانتهاء من تنفيذ 26 ألف وحدة سكنيه منهم، ضمن مشروعات «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر.

الانتهاء من إنشاء النادي الاجتماعي

في ذات السياق، يجرى العمل على قدم وساق لسرعة الانتهاء من إنشاء النادي الاجتماعي المقام على مساحة 100 ألف متر مسطح ويضم عدد 7 ملاعب مختلفة و2 حمام سباحة وسوق تجاري ومبنى اجتماعي وصالة العاب ومسجد بتكلفة اجمالية تتعدى ال٢٠٠ مليون جنيها .

تنفيذ رؤية شاملة لتطوير المدن الجديدة

وأضاف «عبد المقصود»، أن هذه الجهود تأتي استجابةً لتوجيهات القيادة السياسية وحرص وزارة الإسكان على تنفيذ رؤية شاملة لتطوير المدن الجديدة وضمان توفير البنية التحتية والخدمات المطلوبة لتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة تشارك في اجتماع تحضيري لمطار بنينا
  • رئيس الوزراء يصل إلى مطار القاهرة الدولي قادما من الصين
  • لجنة الطوارئ بوزارة الموارد المائية تشارك في اجتماع تحضيري لمطار بنينا استعدادًا لفصل الشتاء
  • صورة العراق على المحك: لماذا الإهمال لأماكن العبادة في مطار بغداد؟
  • هبوط اضطراري لطائرة بعد تهديد بوجود قنبلة
  • شكّل بوابة لأوروبا..لماذا لا يعلم أحد باسم هذا المطار ببريطانيا الآن؟
  • بالأرقام.. هذا ما سجّلته حركة المسافرين عبر مطار بيروت في شهر آب
  • البنى التحتية بنهر النيل تبحث ترتيبات نفرة مطار عطبرة
  • محدودية الطاقة الإستيعابية لمطار الداخلة تجر الوزير عبد الجليل للمسائلة
  • جهاز أكتوبر الجديدة ينفذ 25 مبنا خدميا لقاطني وحدات «سكن لكل المصريين»