سرايا - نشر الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، رسالة على موقع "Truth Social" الأربعاء، ردا على رسالة أرسلها الرئيس الفلسطيني محمود عباس يدين فيها محاولة الاغتيال التي تعرض لها ترامب مؤخرا.

وبحسب الرسالة التي نشرها ترامب، قال عباس في رسالته المؤرخة في 14 يوليو/ تموز الجاري: "لقد تلقيت بقلق بالغ الأنباء، وشاهدت لاحقا لقطات لمحاولة اغتيالك".



وأضاف: "لا ينبغي أن يكون لأعمال العنف مكان في عالم يسوده القانون والنظام. إن الأفعال الشنيعة المتمثلة في محاولات الاغتيال أو الاغتيالات الناجحة هي أفعال ضعف وعدم فهم للتدابير السلمية لحل النزاعات".

وكتب ترامب في رسالته: "محمود. لطيف للغاية. شكرا لك. كل شيء سيكون على ما يرام. أطيب التمنيات".

وأضاف: "اتطلع إلى رؤية بيبي (رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتنياهو يوم الجمعة، واتطلع أكثر إلى تحقيق السلام في الشرق الأوسط".

ولم يصدر عن السلطة الفلسطينية أي بيان حول هذه الرسالة التي شاركها ترامب على منصته.

وفي 13 تموز/يوليو، تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال، وأصيب في إطلاق نار أثناء إلقائه كلمة بتجمع انتخابي في بنسيلفانيا.

وسُمعت أصوات عيارات نارية أثناء كلمة ترامب، وشوهدت دماء على أذنه، وقال عقب الحادثة: "أنا بخير وأخضع لفحوص طبية".


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

افتح النافذة ليلاً.. طريقة بسيطة للوقاية من الالتهابات الموسمية

كشف الممارس العام أندريه كوندراخين، إحدى أسهل الطرق لزيادة الحماية ضد السارس هي التهوية، وذكر الدكتور كوندراخين في تعليق لموقع NEWS.ru طريقة بسيطة للوقاية من العدوى الموسمية وبهذه الطريقة، حسب قوله، يتم تهوية المبنى بشكل كامل.

 

على وجه الخصوص، يوصي الطبيب بمحاولة فتح النافذة في الليل، وأوضح كوندراخين أن "أسهل طريقة للوقاية من الأنفلونزا والأمراض الفيروسية الأخرى هي تهوية الغرف إذا كنت تنام بنافذة مفتوحة، فمن الممكن أن تصلب جسمك بسبب درجات الحرارة المنخفضة" .

 

وأوضح أن فتح النوافذ في فصل الصيف، عندما يكون الليل خانقاً، أمر غير فعال ولكن مع بداية فصل الخريف، تتغير صورة المناخ: حتى لو كان الجو لا يزال دافئًا أثناء النهار، فإنه في الليل يتم استبداله بالفعل ببرودة ملحوظة، ويصبح الهواء أكثر نضارة.

 

في درجات الحرارة المنخفضة، يتصلب جسمنا، وعندما يصل الصقيع الحقيقي، فإنه لن يشعر بالبرودة كثيرًا، قال المعالج: "هذا سيساعدك على عدم المرض".

 

وأضاف كوندراخين أنه لا ينبغي تناول الفيتامينات عند محاولة الوقاية من نزلات البرد والأنفلونزا وغيرها من الالتهابات الفيروسية التنفسية الحادة.

 

 ووصف الطبيب فكرة أن الفيتامينات تساعد في الحفاظ على المناعة بأنها فكرة خاطئة، وذكر أن تناول مثل هذه المكملات يكون منطقيًا إذا كان الشخص يعاني من مرض خطير وقد ضعف بشكل ملحوظ أثناء مرضه. 

 

وأضاف الخبير أن الفيتامينات لا تجدي نفعا للاستخدام المستقبلي، فهي في هذه الحالة تمر عبر الجهاز الهضمي وتفرز من الأمعاء.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني الفلسطيني بغزة ينشر تحديثا للوضع الميداني للقطاع
  • افتح النافذة ليلاً.. طريقة بسيطة للوقاية من الالتهابات الموسمية
  • تفاصيل تأجيل النطق بالحكم في قضية دونالد ترامب «أموال الصمت»
  • تأجيل الحكم على ترامب في قضية "شراء الصمت" لما بعد الانتخابات
  • إرجاء الحكم على ترامب في قضية "شراء الصمت" لما بعد الانتخابات
  • إرجاء الحكم على ترامب في قضية ستورمي دانيالز إلى ما بعد الانتخابات الرئاسية
  • قيادي بفتح: صفقة القرن تحولت إلى صفعة على وجه ترامب
  • ترامب يحذر من حرب عالمية ثالثة في حال فوز هاريس
  • بوتين يدعم هاريس على حساب ترامب.. لماذا؟
  • مأرب برس ينشر القائمة النهائية التي ستمثل منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية