يشارك الفنان تامر عاشور في سلسلة حفلات السعودية، التي تقام ضمن فعاليات موسم جدة الغنائي الذي يضم عدد كبير من نجوم الأغنية العربية.

 

ومن المقرر ان يقام حفل تامر عاشور في 6 سبتمبر المقبل على مسرح عبادي الجوهر في مدينة جدة، وسيتم طرح التذاكر قريبًا عبر الموع الإلكتروني الخاص بها.

 

 

موسم جدة يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

يقام أكثر من مهرجان في جدة سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

 بجانب سيرك دوليسيه العالمي لمدة شهر في ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مع عروض مسابقة المصارعة الحرة WWE التي تجذب انتباه الصغار والكبار.

 مع استضافة استثنائية للفريق الغنائي العالمي backstreet boys وهي أحد أفضل الفرق الموسيقية منذ التسعينيات، سيكون ضمن الفرق الترفيهية المستضيفة في موسم جدة الصيفي، وستكون متواجدة في حلبة الفورمولا 1 على كورنيش جدة.

ومع المعرض الفني الجذاب الذي يعكس ثقافة فنية مهمة ألا وهو “بنالي للفنون الإسلامية” وهو معرض لأهم القطع الأثرية والتاريخية الإسلامية في صالة الحج، حيث عرض المعرض العام السابق أكثر من 280 قطعة أثرية وأكثر من 60 قطعة معاصرة.

والمعلم السياحي Citywalk  المليء بالكثير من المناطق الترفيهية تصل إلى 10 مناطق ترفيهية ما بين بيت الرعب، قرية الإنمي، مسرح جدة وغير ذلك الكثير.

 

ولأصحاب الأعمال الخاصة مكانة بارزة من خلال “بساط الريح” ويعتبر فرصة مميزة للتواصل الفعال بين رجال الأعمال، خصوصًا من أصحاب مجلس التعاون الخليجي.

بجانب معرض تاريخ جدة، وهو واحد من أهم الفعاليات، موسم جدة الصيفي، حيث يضم ذلك المعرض الكثير من الأنشطة المتعلقة بتراث جدة وما يتعلق بالمباني التي تم إدراجها في منظمة اليونسكو بالإضافة إلى الحرف اليدوية والأنشطة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موسم جدة الصیفی

إقرأ أيضاً:

الليلة .. تامر عاشور مع جمهور جدة (موعد بدء الحفل وتعليمات الدخول)

يلتقي الفنان تامر عاشور جمهوره من جديد في ليلة غنائية بمدينة جدة، ضمن فعاليات موسم الحفلات الصيفية الذي ضم عدد مميز من نجوم الغناء العربي.

تامر عاشور مع جمهور جدة غدا 

يقدم تامر عاشور الحفل  على مسرح عبادي الجوهر أرينا، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

موعد بدء حفل تامر عاشور في جدة 

 

يفتح مسرح الحفل في الساعة 7 مساءً على أن يصعد تامر عاشور في العاشرة مساءً، ويتم الدخول من البوابات المخصصة لكل فئة منعا للازدحام .

 

 

 

 

أحدث أغاني تامر عاشور وداع وداع 

 طرح تامر عاشور حديثًا أغنية وداع وداع، التي حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة خلال الأسبوع من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

أغنية وداع وداع من كلمات محمد جشم باشا، ألحان مصطفى إبراهيم، توزيع عمرو الخضري، وتقول كلماتها " جاي بعد ما شوفت غيرك قال بتندم عاللي فات

جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات فوق خلاص وبلاها سيرةمش هنحيي في اللي مات وداع وداع مش فاضيلك أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك أصله مش خدام جنابك سلام سلام واستابينا".

أغنية تامر عاشور هيجيلي موجوع 

إضافةً إلى أغنية “هيجيلي موجع” التي حققت رواجًا جماهيريًا كبيرًا ووصلت لأكثر من 136 مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية هيجيلي موجوع من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمر الخضري، هيجيلي موجوع دموعه في عينه.. تعبان هديله أسبوع هييجي بعديها ندمان هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على ايه هيجيلي والخوف باين في كلامه وعينيه

هيشوف وش تاني مني ياريت مايشوفوش معقول لما يجي بعد أذاه ما وجعوش؟

ده أنا ناوي لو فاق ماسيبش كلام مقولهوش هيغيب يروح فين؟ في مين ناس راحوا وماجوش".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل | فرصة أخيرة.. مد فترة الأوكازيون الصيفي حتى هذا الموعد
  • تفاصيل حفل إليسا وتامر عاشور فى دبى أكتوبر المقبل
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • في نهايات الصيف.. رامي جمال مع جمهور الإسكندرية (الموعد والمكان)
  • الليلة .. تامر عاشور مع جمهور جدة (موعد بدء الحفل وتعليمات الدخول)
  • تبدأ من 42 دولار.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي
  • وصول تامر عاشور إلى جدة لإحياء حفله «فيديو»
  • ماجد المهندس يشارك في فعاليات مهرجان الشيخ زايد.. الموعد والمكان
  • عبادي الجوهر مع جمهور السعودية في اليوم الوطني 94.. الموعد والمكان