حجزت محكمة جنح  مستأنف منشأة القناطر جلسة النطق بالحكم في استئناف 7 متهمين على حبسهم عام في قضية "منتجع الشيطان"، لاتهامهم بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان في مدينة منشأة القناطر بالجيزة وتضمن الحفل ممارسة الأعمال المنافية للآداب بين عشرات الشباب وتناول الخمور وتعاطي المواد المخدرة. لجلسة 11 نوفمبر للنطق بالحكم.

 11 نوفمبر.. النطق بالحكم في استئناف 7 متهمين على حبسهم في قضية منتجع الشيطان 

وعاقبت محكمة جنح مركز إمبابة 7 متهمين في القضية المعروفة بـ منتجع الشيطان بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ ووضعهم سنة مماثلة تحت المراقبة كما قضت بتغريم كل منهم 100 جنيه عن كل تهمة. 

واحالت النيابة العامة أحالت 7 متهمين إلى محكمة الجنح هم: مالك فيلا، وصهره، وسمسار، ومؤجر الفيلا، ومقاولين، ومتهم سابع شاب شارك في حفلة للفجور داخل الفيلا.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم "م.س" ارتكب الواقعة بالتعاون مع المتهم "س.ف" في تسهيل استئجار الفيلا لإقامة حفل لممارسة الفجور والرذيلة، وهو ما كشفت عنه التحقيقات.

وتضمن أمر الإحالة، أن المتهمين من الأول إلى السادس ساعدوا وعاونوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع وفروا منزل المتهم الأول كمكان لممارسة أعمال الفجور (ممارسة الشذوذ) مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات.

أما المتهم السابع فقد اتهمته النيابة العامة باعتياده ممارسة الفجور مع الذكور دون تمييز بتحريضهم على ذلك، وأرفقت النيابة نسخة من محتويات هاتف المتهم السابع والتي تضمنت مقاطع فيديو مخلة بالآداب وصورًا فاضحة له وهو يرتدي ملابس نسائية وأحاديث مخلة بالآداب بينه وبين أصدقائه الذكور، ما يؤكد صحة التهمة الموجهة إليه.

وبفحص هاتف المحمول المتهم السابع أقر بحيازته له، وبفحص الهاتف والدخول على تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" تبين وجود محادثات بين المتهم وشخص يدعى (أحمد)، دارت تلك المحادثة حول عبارات وتلميحات وإيحاءات لممارسة الفجور، كما تبين من خلال الفحص وجود محادثة أخرى بين المتهم وشخص آخر يطلق عليه (حبيبي)

وتدور هذه المحادثة أيضًا حول الإيحاءات غير أخلاقية، وتم إرفاق صورة بالتحقيقات بعد مراجعتها، وبالاطلاع على ملف الصور اتضح وجود العديد من الصور للمتهمين في أوضاع مخلة مع أشخاص آخرين، بالإضافة إلى صور تم التقاطها بنفس الهاتف قيد الفحص للمتهمين بملابس حريمي مثيرة، وهم يمارسون أوضاعًا مثيرة، كما وجدت صورًا لأشخاص عراة، وهذا ما اتضح  من خلال فحص الملف.

وبالاطلاع على ملف المذكرات تبين وجود مذكرات مكتوبة كثيرة، وكلها عن ممارسة المتهم للرذيلة والفجور، وتم الإطلاع عليها وإرفاق صورة منها مع التحقيقات.

المشدد 3 سنوات لعامل وشقيقه لإتجارهم في الأسلحة النارية بشبرا الخيمة

 قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الدائرة الثالثة، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة ألف جنيه لعامل وشقيقه لإتجارهم في الأسلحة النارية دون ترخيص، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار أمير فايز حنا وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسى، ومحمد سيد عبد العال، أمين أحمد عبد الحافظ ووكيل النيابة محمد حسن بودى، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 2858 لسنة 2024 جنايات قسم ثاني شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 682 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة كلا من: "إبراهيم ع إ م" 30 سنة - عامل ومقيم شارع الشربيني منشية الحرية قسم ثاني شبرا الخيمة، و"أحمد ع إ م" 23 سنة عامل - ومقيم ش الشربيني منشية الحرية قسم ثاني شبرا الخيمة القليوبية، لأنهما بدائرة قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة محافظة القليوبية، حازا وأحرزا بقصد الإتجار عدد أسلحة نارية غير مششخنة - عدد 5 فرد خرطوش - بغير ترخيص.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمحافظة القليوبية محكمة جنايات شبرا الخيمة قسم ثان شبرا الخيمة شيطان قضية منتجع الشيطان منتجع الشیطان ممارسة الفجور

إقرأ أيضاً:

لتهربه الضريبي.. السجن 3 سنوات لمدير شركة استيراد وتصدير بشبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد بحيري، ووليد أبوالمعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمي، بالسجن 3 سنوات لمدير شركة استيراد وتصدير بتهمة التهرب من أداء ضريبة القيمة المضافة المستحقة على نشاطه بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهم "ماجد.ي.ك" - 48 سنة مدير شركة الفراعنة للاستيراد والتصدير والتوريدات العموميه - مقيم 19 شارع الارمناري - حدائق القبة - القاهرة - في القضية رقم 9508 لسنة 2024 ج اول شبرا الخيمة والمقيدة برقم 1310 لسنة 2024 كلي جنوب بنها لأنه في غضون عام 2019 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة - محافظة القليوبية بصفته المسئول عن شركة " الفراعنه للاستيراد والتصدير والتوريدات العمومية "المسجلة ضريبياً والخاضعة لأحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة ونشاطها استيراد و تصدير، تهرب من أداء ضريبة القيمة المضافة المستحقة على نشاطه المار بيانه بأن باع سلعاً، دون الإقرار عنها وسداد الضريبة المستحقة عليها على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تأجيل النطق بالحكم في قضية دونالد ترامب «أموال الصمت»
  • أمريكا.. تأجيل الحكم على ترامب في "شراء الصمت" لما بعد الانتخابات
  • المؤبد لعاطل لاتجاره فى الحشيش وحيازة سلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل شبرا والتمثيل بجثته..فيديو
  • مرافعة النيابة العامة في قضية طفل شبرا الخيمة | فيديو
  • لتهربه الضريبي.. السجن 3 سنوات لمدير شركة استيراد وتصدير بشبرا الخيمة
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الحشيش في شبرا الخيمة
  • ممثل النيابة عن المتهم بقتل الطفلة جانيت: الشيطان عجز أمامه "جئت لأغويك فأغويتني"
  • «هتك عرضها ولما صرخت خنقها».. مرافعة تاريخية لـ النيابة العامة في قضية «الطفلة جانيت»
  • النيابة عن واقعة مصرع الرضيعة جانيت": الشيطان وقف حائراً من سلوك المُتهم