السومرية العراقية:
2024-09-07@09:00:48 GMT

طهران تستدعي سفير ألمانيا لديها

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

طهران تستدعي سفير ألمانيا لديها

ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية، اليوم الأربعاء، ان وزارة الخارجية الإيرانية استدعت، سفير ألمانيا لديها، للاحتجاج على حظر بلاده منظمة المركز الإسلامي في هامبورغ. وقالت الوكالة ان "وزارة الخارجية الإيرانية استدعت، سفير ألمانيا لديها، للاحتجاج على حظر بلاده منظمة المركز الإسلامي في هامبورغ".

وكانت وزارة الداخلية الألمانية قد أعلنت اليوم الأربعاء أنها "حظرت نشاط المنظمة ومؤسساتها الفرعية".



وذكرت الوزارة الألمانية، في بيان، أن "المنظمة عملت كممثل مباشر للمرشد الأعلى الإيراني، وسعت إلى حدوث ثورة إسلامية في ألمانيا من شأنها أن تؤدي إلى نظام حكم ديني".

ولم يتسنَّ الحصول على تعليق من المركز الإسلامي في عبر الهاتف، صباح اليوم الأربعاء، كما لم يكن موقعه الإلكتروني متاحًا للجمهور.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

وزارة بنموسى تستدعي النقابات التعليمية مع انطلاق الموسم الدراسي

أخبارنا المغربية - محمد أسليم

وجّه يونس السحيمي، الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، استدعاءات إلى الكتاب العامين للنقابات التعليمية الخمس الأكثر تمثيلية لحضور انطلاق أشغال اللجنة التقنية المكلفة بالحركات الانتقالية.

وجاء في رسائل الدعوة، التي اطلعت *أخبارنا* على إحداها، أن الكاتب العام للوزارة أوضح أن الدعوة تأتي "في سياق مواصلة تنزيل مقتضيات المرسوم رقم 224.140 الصادر في 23 فبراير 2024، بشأن النظام الأساسي الخاص بموظفي الوزارة المكلفة بالتربية الوطنية، وتبعًا لما تم الاتفاق عليه خلال اجتماع اللجنة العليا لتتبع الحوار الاجتماعي القطاعي المنعقد بتاريخ 12 يوليوز 2024، حول العمل وفق نهج تشاركي لتحضير مشروع تصور مشترك حول تنظيم الحركات الانتقالية لمختلف فئات الموظفين، وصياغة مقترحات وتوصيات يمكن استثمارها في إعداد قرارات تنظيمية جديدة لتدبير هذه الحركات...". وأخبر النقابات المعنية أنه سيتم تنظيم جلسة عمل لإطلاق أشغال اللجنة التقنية التي ستنكب على موضوع الحركات الانتقالية، وذلك يوم الثلاثاء 10 شتنبر الجاري بمقر الكتابة العامة للوزارة.

فهل ستعمل اللجنة المذكورة على تجاوز مشاكل الحركة الانتقالية التي تُعد موضوعًا حيويًا وأساسيًا في المسار المهني لكل العاملين بهذا القطاع؟

مقالات مشابهة

  • كيف قرأت الأوساط الإيرانية موقف موسكو حيال ممر زنغزور؟
  • وزارة بنموسى تستدعي النقابات التعليمية مع انطلاق الموسم الدراسي
  • الخارجية الإيرانية: اتهامنا بالتدخل بالانتخابات الأمريكية مرفوض ومتحيز
  • محافظ شمال سيناء يستقبل سفير ألمانيا ومدير برنامج الأغذية العالمي 
  • سفير ألمانيا بالقاهرة يشيد بدور مصر في إيصال المساعدات إلى قطاع غزة
  • نائب الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية: سنقدم لإسرائيل جواباً قاسياً
  • حرب باردة”  في العلاقات الروسية الإيرانية في ظل التناقض الأيديولوجي بينهما
  • مخابرات الاحتلال تستدعي محافظ القدس عدنان غيث للتحقيق
  • ارتفاع سعر طن السكر اليوم الأربعاء عند تاجر الجملة.. الكيلو وصل لكام
  • مخابرات الاحتلال تستدعي محافظ القدس للتحقيق