بث مباشر مباراة مصر والدومينيكان اليوم الأربعاء الموافق 24 من يوليو 2024، في مستهل مشوارهما في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

مشاهدة مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 بث مباشر

ويلعب منتخب مصر بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي في أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم بجوار الفراعنة منتخب إسبانيا ومنتخب الدومينيكان ومنتخب أوزبكستان.

ويتسلح منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس بالعديد من العناصر المميزة، ومنهم: الحارس حمزة علاء، وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وبلال مظهر وأسامة فيصل ومحمود صابر وزياد كمال.

كما استعان البرازيلي ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، بالثنائي أحمد سيد زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأول ومحمد النني نجم فريق أرسنال الإنجليزي السابق.

ويبحث منتخب مصر الأولمبي عن بداية قوية في أولمبياد باريس عندما يلتقي منتخب الدومينيكان، ويبحث الفراعنة عن تحقيق الانتصار في الجولة الأولى للقطع خطوة هامة نحو التأهل إلى الدور الثاني.

بث مباشر مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو، وتنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب الدومينيكان في دورة الألعاب الأولمبية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس1، ويعلق عليها علي محمد علي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس أولمبياد باريس بث مباشر بث مباشر بث مباشر مباراة مصر والدومينيكان بث مباشر مصر اليوم بث مباشر مصر والدومينيكان مباراة مصر أمام الدومينيكان مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر بث مباشر مباراة مصر ضد الدومينيكان مباراة مصر مباشر مباراة مصر والدومينيكان مباراة مصر والدومينيكان بث مباشر مشاهدة مباراة مصر الان مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر مشاهدة مباراة مصر مباشر الان مشاهدة مباراة مصر والدومينيكان مشاهدة مباراة مصر والدومينيكان بث مباشر مشاهدة مصر والدومينيكان بث مباشر مصر أمام الدومينيكان مصر ضد الدومينيكان مصر لايف مصر مباشر مصر مباشر اليوم مصر والدومينيكان مصر والدومينيكان بث مباشر مصر والدومينيكان مباشر منتخب الدومينيكان منتخب مصر موعد مباراة مصر والدومينيكان مباراة مصر والدومینیکان فی أولمبیاد باریس 2024 منتخب مصر الأولمبی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد قطر، في الجولة الأولى من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك وتُقام مباراة قطر ضد الإمارات، على ملعب “أحمد بن علي” في الريان بقطر، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدور الثالث المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 بقارة أمريكا الشمالية.

مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى المونديال، في حين يحدد المقعدان المباشران المتبقيان لقارة آسيا عبر الدور الرابع بملحق قاري، بينما ستكون هنالك فرصة لمقعد إضافي من خلال دور خامس في الملحق العالمي.

وضمن الفريق القطري التأهل مباشرة إلى الدور الثالث بعد الانتصار الثاني على الكويت، ليفضل لوبيز إراحة الأساسيين ومنح الفرصة لعدد من الوجوه الشابة الجديدة من لاعبي المنتخب القطري الأولمبي، فتعادل الفريق مع أفغانستان سلبيا يوم 6 يونيو، قبل أن يحقق بعدها بخمسة أيام انتصاره الأخير على الهند بهدفين مقابل هدف واحد في ختام مباريات هذه المرحلة على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وضمت المجموعة الثانية فرق كوريا الجنوبية، العراق، الأردن، عمان، فلسطين وأخيرًا الكويت، وبالتالي هناك 5 منتخبات عربية ستتنافس بقوة على التأهل إلى المونديال.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب الامارات وقطر عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب الامارات وقطر عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم المقبلة والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك، بينما يدخل الثالث والرابع المرحلة الرابعة من التصفيات.

موعد مباراة قطر والإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

يتواجه كل من منتخب قطر ومنتخب الإمارات في تصفيات كأس العالم 2026 يوم الخميس المقبل الموافق 5 سبتمبر 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة و الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويقام اللقاء على ملعب أحمد بن على ضمن منافسات المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم لقاره أسيا.

تشكيلة الإمارات المتوقعة لمباراة منتخب قطر

من المنتظر أن يبدأ المدرب البرتغالي باولو بينتو مباراة المنتخب القطري المقبلة بأقوى تشكيلة ممكنة سعيا لتحقيق انتصار قد يساعد في تأهل المنتخب الإماراتي لكأس العالم ومن المتوقع أن يبدأ بالأسماء الآتية:

حراسة المرمي : خالد عيسىخط الدفاع : عبدالله ادريس – بدر ناصر عبدالعزيز – محمد العطاس – مبارك احمد مبارك زامه.خط الوسط : عصام فائز – ماجد راشد – طحنون الزعابي.في خط الهجوم : يحيي الغانسي – علي صالح – سلطان عادل الأميري.تشكيلة قطر المتوقعة لمباراة منتخب الإمارات

من المنتظر أن يبدأ الإسباني ماركيز مباراة القمة العربية التي يلاقي بها الإمارات بالتشكيلة الآتية:

حراسة المرمي: مشعل برشم.خط الدفاع: محمد وعد – لوكاس مينديز – طارق سلمان – عبد الله مرافعي.خط الوسط: أحمد فتحي – جاسم جابر – عبد الله الأحراك.خط الهجوم: معز علي – أحمد الراوي – أكرم عفيف

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • شاهد بالبث المباشر منتخب قطر اليوم.. مشاهدة قطر × الإمارات Qatar vs UAE بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × إندونيسيا Saudi Arabia vs Indonesia بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب تنزانيا اليوم.. مشاهدة تنزانيا × إثيوبيا Tanzania vs Ethiopia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تنزانيا ومنتخب إثيوبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ليبيا ومنتخب رواندا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024