الثورة نت/
افادت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الأربعاء بأن حزب الله أوجد ميزاناً للرعب في المنطقة الشمالية، وهناك ثمن باهظ لعدم افتتاح العام الدراسي.
وقالت صحيفة “معاريف” الصهيونية: “إن عدم بدء العام الدراسي في بعض المناطق والمستوطنات الشمالية بسبب المعركة مع حزب الله، يعني جملة من الانهيار الاجتماعي والاقتصادي لمجتمعات وعائلات بأكملها من الشمال”.

ويواصل حزب الله عملياته ضد جيش الاحتلال والمستوطنات في شمال فلسطين المحتلة، مستهدفاً المواقع العسكرية والمستوطنات القريبة من الحدود، بالإضافة لبعض المقرات العسكرية الاستراتيجية لجيش الاحتلال ومُحدثاً دماراً كبيراً في البنية التحتية والمباني هناك؛ ما أحدث حالة من النزوح والرعب الدائم لسكان هذه المناطق.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: رصد عدد من الأهداف الجوية عبرت من الأراضي اللبنانية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، رصد عدد من الأهداف الجوية عبرت من الأراضي اللبنانية تجاه الجليل الغربي شمال إسرائيل مما أدى إلى اندلاع حرائق بالمنطقة، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

 

حزب الله: هاجمنا مواقع العدو بأسراب من المسيرات وقصفنا مواقع عسكرية بدقة حزب الله يرد على استهداف جنوب لبنان بقصف المطلة ورويسة القرن بالصواريخ

 

وتابع أن طائراتهم الحربية قصفت خلال الساعات الأخيرة مباني عسكرية تابعة لحزب الله في منطقتي عيترون وبيت ليف في جنوب لبنان.

 

وفي سياق متصل، أعلن حزب الله ، اليوم ، في بيان رسمي أنه نفذ هجمات باستخدام أسراب من المسيرات الانقضاضية ضد مواقع العدو الإسرائيلي في محيط مستوطنة أبيريم، مؤكدًا أن الهجمات حققت أهدافها بدقة ، وأشار البيان إلى أن هذه العملية تأتي في إطار التصدي للعدو واستهداف مواقعه العسكرية الحيوية.

 

وأوضح البيان أن المسيرات استهدفت عدة مواقع حساسة في المنطقة المحيطة بالمستوطنة، مما أدى إلى تحقيق إصابات دقيقة في الأهداف المحددة. وقال حزب الله إن العملية تندرج ضمن الرد على الهجمات الإسرائيلية الأخيرة ومحاولات العدو استهداف مواقع المقاومة.

 

وأضاف الحزب أنه إلى جانب استخدام المسيرات، تم قصف مبنى تستخدمه قوات الاحتلال في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة. وأكد البيان أن القصف أسفر عن إصابة مباشرة في المبنى، ما يعكس تطور قدرات المقاومة في استهداف مواقع العدو بدقة عالية.

 

جيروزاليم بوست: هل ضحى الرهائن بحياتهم لبقاء نتنياهو في منصبه

 

تسأل كاتب إسرائيلي في صحيفة "جيروزاليم بوست" بشأن مدى تضحية الرهائن الإسرائيليين بحياتهم لبقاء رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في منصبه، قائلا: أن هناك عدد كبير من الإسرائيليين يطرحون الأسئلة بشأن إذا كان هؤلاء المحتجزون قد ضحوا بحياتهم من أجل أن يتمكن نتنياهو من الحفاظ على منصبه، وهل يضع نتنياهو مصالحه السياسية فوق مصالح الشعب الإسرائيلي؟".

 

وقال دوغلاس بلومفيلد في تقريره، مساء أمس الخميس، في صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، طرح من خلاله تساؤلات بشأن إن كان بالإمكان تلافي حادثة مقتل 6 محتجزين إسرائيليين لدى حركة "حماس" في قطاع غزة.

 

وأشار بلومفيلد إلى أنه "كان من المحتمل أن يكون بعض أو جميع الرهائن المقتولين من أولئك الذين سيُطلق سراحهم في إطار اتفاق وقف إطلاق النار، الذي يجري التفاوض عليه".

 

مقالات مشابهة

  • استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة من حين لآخر هذا اليوم على مناطق الشمال الغربي
  • إعلام فلسطيني: الاحتلال الإسرائيلي يداهم منازل عقب اقتحام قرية غربي رام الله
  • إعلام عبري: جيش الاحتلال يستعد لدخول لبنان
  • جيش الاحتلال: رصد عدد من الأهداف الجوية عبرت من الأراضي اللبنانية
  • ردّاً على استهداف الاحتلال لبلدة كفرا .. حزب الله شنّ هجوماً جويّاً كبيراً
  • الأرصاد الجوية: سحب رعدية ممطرة مساء اليوم على أغلب مناطق الشمال الغربي
  • مكتب إعلام الأسرى: 195 معتقلًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على مدن الضفة
  • 195 معتقلًا منذ بدء الاحتلال عمليته العسكرية بالضفة
  • كوريا الشمالية ترسل "نفايات" إلى جارتها الجنوبية
  • العام الدراسي الجديد.. أمنيات وتحديات