كشف الفنان عمرو سعد، عن موعد انتهاء تصوير أحدث أعماله الفنية بعنوان «the crows»، والمقرر عرضه في عام 2025، وذلك بعد غياب عن السينما دام لمدة 4 سنوات.

وشارك عمرو سعد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس العمل، وعلق: «بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده ان شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات، الفيلم العالمي the crows».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

وتابع: «واللي ها يضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لأثنى عشر لغة هينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج ويكون جاهز للعرض العالمي إن شاء الله عام 2025، علشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هاعلن عنه قريبا جدا».

فيلم الغربان

تدور أحداث فيلم «الغربان» في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا قبل اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

فيلم الغربانأبطال فيلم الغربان

يشارك في بطولة الفيلم بجانب عمرو سعد، مجموعة من النجوم أبرزهم: عائشة بن أحمد وعبد العزيز مخيون وفارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

اقرأ أيضاًلعرضه في رمضان 2025.. عمرو سعد يستعد لتصوير مسلسل «سيدي مكين»

عمرو سعد عن «الغربان»: «أكبر فيلم في تاريخ السينما المصرية من حيث الإنتاج» (فيديو)

دينا الشربيني تنضم لفريق عمل فيلم «الغربان»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان عمرو سعد جديد عمرو سعد عمرو سعد عمرو سعد يكشف تفاصيل فيلم الغربان فيلم الغربان فيلم الغربان عمرو سعد عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

مرحلة تقليل الاغتراب.. انتهاء موعد التقدم بموقع التنسيق الإلكتروني

أغلق موقع التنسيق الإلكتروني، منذ قليل، باب التسجيل لرغبات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية الناجحين في شهادة إتمام الثانوية العامة والحاصلين على الحدود الدنيا للمرحلتين.

مكتب التنسيق أتاح تسجيل تقليل الاغتراب بعد مد  يوما إضافيا 

وكان أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد وجه مكتب التنسيق بمد فترة التقديم بمرحلة تقليل الاغتراب ( التحويلات الإلكترونية المناظرة وغير المناظرة) لطلاب المرحلتين الأولى والثانية للثانوية العامة 2024  للقبول بـ الجامعات الحكومية والمعاهد يوما إضافيا، لتنتهى فى تمام الساعة السابعة من مساء الأربعاء الموافق 4 سبتمبر الجاري، بدلا من مساء أمس الثلاثاء، وذلك حرصا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بتسجيل رغباتهم في تقليل الاغتراب.

موقع التنسيق لتقليل الاغتراب فتح الباب  للتسجيل على مدار ال24 ساعة 

وشهدت الساعات الأخيرة، بحسب مصادر في مكتب التنسيق الرئيسي، تسجيل العديد من الطلاب رغبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني وذلك  على الرابط الرسمي ( https://tansik.digital.gov.eg )  حيث أتاح مكتب التنسيق  للطلاب تسجيل رغبات تقليل الاغتراب من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهرا الأربعاء 4 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • الحق سجل رغباتك.. موعد انتهاء تنسيق الدبلومات الفنية 2024 والرابط
  • خبير استراتيجي يكشف الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • الطفلان «فريدة وزين» يؤديان مشهدا تمثيليا في «كاستنج» بطريقة مختلفة «فيديو»
  • مرحلة تقليل الاغتراب.. انتهاء موعد التقدم بموقع التنسيق الإلكتروني
  • تميزت فى الدراما أكثر من السينما.. من هي فادية عبد الغني ؟
  • بعد 7 سنوات.. تقرير يكشف المسؤولين عن مأساة حريق برج غرينفيل
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • هتغير الساعة إمتى؟.. موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024 في مصر
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024.. الساعة هتتأخر 60 دقيقة
  • عمرو سلامة يعلن موعد عرض برنامج المواهب الجديد «كاستنج» على dmc