الثورة نت|

نظمت قيادة ومنتسبو المؤسسة العامة للطرق والجسور اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة استهداف العدو الصهيوني للمنشآت المدنية والخدمية بمدينة الحديدة.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي تقدمها رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عبد الرحمن الحضرمي ونائبه المهندس أمير الدين الحوثي، ومدراء العموم، الصمت الدولي إزاء جريمة استهداف ميناء الحديدة الذي يمثل الشريان الأساسي لأكثر من ثمانين بالمائة من أبناء الشعب اليمني.

وأوضح بيان صادر عن الوقفة ألقاه رئيس المؤسسة أن ما قام به العدو الصهيوني وداعميه من صهاينة الغرب من استهداف لميناء ومحطة كهرباء الحديدة يأتي امتدادا للجرائم التي يواصل العدو الصهيوني ارتكابها بحق أبناء وشعوب الأمة العربية والإسلامية وما يقوم به من إبادة جماعية للشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

وأكد أن هذه الجريمة لن تثني الشعب اليمني عن موقفه الإيماني والأخلاقي في نصرة الحق، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المعتدى عليه في مواجهة أعداء الإنسانية الصهاينة المحتلين، حتى يتوقف العدوان ويُرفع الحصار عن غزة.

وبارك البيان العملية البطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني “تل أبيب” بالطائرة المسيرة “يافا” وما حققته من اختراق لكافة دفاعات العدو وصولا إلى هدفها المحدد.

وجددت قيادة ومنتسبو المؤسسة العامة للطرق التأييد والتفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة بالرد المزلزل على جرائم العدو الصهيوني بحق الشعبين اليمني والفلسطيني.. مباركين إعلان قائد الثورة عن تدشين المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو.

وندد البيان باستمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائم الإبادة والمجازر الوحشية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة وغيرها من الأراضي المحتلة للشهر العاشر على التوالي دون أن يحرك المجتمع الدولي ومجلس الأمن والمؤسسات الدولية المعنية ساكنا إزاء جرائم الحرب المرتكبة بحق شعب فلسطين الشقيق.

وجدد التأكيد على استمرار الشعب اليمني في مناصرة الأشقاء في غزة وكل فلسطين مهما كان حجم التحديات والمخاطر والتهديدات، باعتبار ذلك واجبا دينيا وأخلاقيا وإنسانيا، ومسؤولية تقع على عاتق كل المسلمين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الإسرائيلي على اليمن العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم في ندوة بمؤسسة الثورة للصحافة غداً

 

الثورة /

تدشن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر يوم غد فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.
حيث تقيم مؤسسة الثورة للصحافة صباح غد ندوة علمية إعلامية بعنوان (الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم) عليه أفضل الصلاة والتسليم، وسيشارك في الندوة التي ستقام برعاية معالي وزير الإعلام الأستاذ هاشم شرف الدين نخبة من الإعلاميين والمفكرين.

مقالات مشابهة

  • الاستراتيجية الإعلامية للرسول الأعظم في ندوة بمؤسسة الثورة للصحافة غداً
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات ابتهاجاً بالمولد النبوي وانتصاراً لغزة والأقصى
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • مسيرات ووقفات بالبيضاء تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة
  • قائد الثورة يدعو لخروج مليوني متميز غدا وفاء للرسول وفلسطين
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعب الفلسطيني أبدا و اهتمام الشعب اليمني المتميز بالمولد النبوي يجسد انتماءه الإيماني
  • حماس تدعو أبناء الضفة إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • حماس تدعو أبناء الضفة الغربية إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • قائد الثورة: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول.. اليمن مستمر في دعم الشعب الفلسطيني والرد قادم
  • التصعيد اليمني.. مأزق وجودي لكيان العدو الصهيوني