اكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان نجم دفاع منتخب أسبانيا ونادي النصر السعودي تقدم بطلب الى ادارة ناديه السعودي للرحيل عن العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مؤكدا انه يفضل العودة الى الدوري الاسباني .

وكان ايمريك لابورت قد انضم الى صفوف النصر في الموسم الماضي قادما من نادي مانشيستر سيتي الانجليزي وانضم الى صفوف منتخب أسبانيا الذي حصد لقب اليورو الاخير في المانيا وظهر لابورت بمستوى متميز دفع عدد من الاندية الاسبانية للتفاوض معه في مقدمتها ريال مدريد الذي يرغب في تدعيم خط دفاعه خلال الفترة القادمة خاصة بعد فشل صفقة ضم الفرنسي الشاب ليني يورو الذي انتقل من ليل الفرنسي الى مانشيستر يونايتد الانجليزي الى جانب اتلتيكو مدريد الذي ابدى ايضا رغبته في ضمه لكن القيمة المالية التي سيطلبها نادي النصر السعودي ربما تعيق محاولات أتلتيكو مدريد 

وكشفت صحيفة الماركا ان لابورت تلقى خلال الايام الماضية عرضا للانتقال من احد الاندية الاسبانية مقابل 14 مليون يورو الا ان ادارة النصر ترى ان المبلغ المعروض ضعيف للغاية ولا يليق بأسم المدافع الدولي الاسباني خاصة بعد تألقه في يورو 2024 والتي محت اي مخاوف من تراجع مستواه بعد الموسم الذي قضاه في دوري روشن السعودي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر السعودي أندية دوري روشن السعودي إيميريك لابورت منتخب إسبانيا مانشيستر سيتي ريال مدريد أتلتيكو مدريد الإسباني

إقرأ أيضاً:

‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار

ماجد محمد

اشتعلت النيران في الأيام الماضية داخل صفوف ريال مدريد، رغم نجاح الملكي مؤخرا في تحقيق الانتصار على نظيره ريال بيتيس بهدفين نظيفين بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

‎ونتج ذلك عن الأجواء الملتهبة بين بعض من نجوم ريال مدريد وبعضهم البعض، أو حتى لمشاكل تخص لاعبين بأعينهم.

‎ويرجع ذلك إلى وجود البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي في التشكيلة نفسها لريال مدريد أن كليهما لن يكون النجم الذي يسعى كل واحد منهما أن يكون عليه في صفوف الملكي.

‎وكان ذلك السبب في الأداء السيئ للغاية من كليهما في الكثير من الأوقات، ربما في معظم تلك الأوقات، وهو ما أخذ ريال مدريد لبداية سيئة للغاية في الدوري الإسباني.

كما شهدت الساعات الماضية حربا باردة بين اثنين من نجوم ريال مدريد عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي هما جود بيلينغهام ورودريغو.

‎ونشر النجم الإنجليزي صورة له مع مبابي وفينيسيوس في غياب رودريغو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم غيابه عن تلك المباراة الأخيرة ضد ريال بيتيس.

‎بعدها رد رودريغو الذي أبدى انزعاجا سابقا من نسب الفضل للثلاثي مبابي وبيلينغهام وفينيسيوس فقط دون
‎الإتيان على ذكره بأي شكل من الأشكال.

ويقوم البرازيلي بنشر صورة أخرى تجمعه بمبابي وفينيسيوس جونيور، ويغيب عنها بيلينغهام.

مقالات مشابهة

  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • كونان يقترب من الرحيل عن النصر
  • 900 هدف في المسيرة الإحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد كريستيانو
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • "سعيد للغاية" مبابي يعلق على بدايته مع ريال مدريد
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • تقارير: ريال مدريد يضع التعاقد مع رودري أولوية خلال الصيف المقبل
  • 485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي