صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@09:12:52 GMT

«نحس» الإصابة يلازم فاتي في برشلونة!

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة جوندوجان على أعتاب الرحيل! هل يكون رافينيا ضحية ويليامز في برشلونة؟

يبدو أن «النحس» وسوء الحظ يلازمان النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي «21عاماً» لاعب برشلونة العائد من إعارة لبرايتون الإنجليزي، ويجد صعوبة في فرض نفسه مجدداً في النادي الكتالوني، إذ إنه بينما كان يواصل تدريباته مع الفريق استعداداً للموسم الجديد، إذا به يسقط مصاباً، لتتبخرآماله في إمكانية السفرمع الفريق في جولة الإعداد الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية.


ولم يسلم فاتي من الإصابات المتكررة خلال فترة إعارته لبرايتون حيث أصيب وقتها في «ربلة الساق»، حرمته من اللعب في أغلب مباريات فريقه الإنجليزي الذي كان يقوده الإيطالي روبرتو دي زيربي مديراً فنياً والذي لم يكن يعتمد على فاتي كثيراً حتى وهو سليم معافٍ.
وجاء في بيان رسمي لبرشلونة إن أنسو فاتي لاعب الفريق الأول بالنادي سقط مصاباً في قدمه الييمني، وسوف يواصل علاجاً تحفظياً داخل النادي، وتتحد عودته للتدريبات مرة أخرى وفقاً لتطورحالته. وأفاد البيان إن فاتي قد يضطرإلى عدم اللحاق بجولة الفريق الصيفية في أميركا حيث يلعب الفريق هناك عدداً من المباريات الودية بينهما مباراة أمام «غريمه اللدود» ريال مدريد.
يذكرأن إصابة فاتي الجديدة هي الإصابة رقم 13 التي يتعرض لها خلال مسيرته الكروية مع البارسا والتي بدأها باللعب للفريق الأول في 2019، بعد تصعيده من أكاديمية «لاماسيا» الكتالونية.
وتأتي هذه الإصابة لفاتي بعد يوم واحد من العملية الجراحية التي أجراها قلب الدفاع الأوروجواياني رونالد أراوخو، في أوتارالركبة اليمني والفخذ، والتي تبعده هو الآخرلأكثرمن 4 أشهر.
جدير بالذكر إن أنسو فاتي، المولود في 31 أكتوبر 2002، بدأ مسيرته الإحترافية مع برشلونة في 2019ولعب حتى الآن 80 مباراة وسجل 22 هدفاً، قبل إعارته موسم 2023-2024 لبرايتون الإنجليزي. وكانت بدايته النارية مع الفريق الأول لبرشلونة سبباً في تعلق الجماهيربه وإنبهار إدارة النادي بمستواه، والقول بأنه سوف يعوض رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لدرجة إنها منحته القميص رقم 10الذي كان يرتديه «البرغوث» قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: برشلونة البارسا الدوري الإسباني الليجا

إقرأ أيضاً:

عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب عن شهر أغسطس 2024، بعد انتهاء أول ثلاث جولات من الموسم الحالي.

وحققت فرق الدوري الإنجليزي منافسات قوية في بداية الموسم، حيث نجح كل من مانشستر سيتي وليفربول في حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط لكل منهما، لكن مانشستر سيتي يتصدر الترتيب بفارق الأهداف بفضل تألق خط هجومه.

اللاعبون المرشحون لجائزة الأفضل لشهر أغسطس 2024

شهدت القائمة وجود عدد من أبرز اللاعبين المتألقين، من بينهم جناح ليفربول محمد صلاح، الذي تألق مع فريقه بتسجيله 3 أهداف وصناعة 3 أخرى، مما جعله ينافس بقوة على الجائزة.

كما يتواجد في القائمة هداف مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف، بما في ذلك تسجيله لهاتريكين في المباريات الأولى من الموسم.

حسام حسن يستقر على بديل إمام عاشور في تشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي

القائمة الكاملة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي:

محمد صلاح - ليفربول.بوكايو ساكا - آرسنال.ديفيد رايا - آرسنال.إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي.داني ويلبيك - برايتون.كول بالمر - تشيلسي.أمادو أونانا - أستون فيلا.بريان مبيومو - برينتفورد.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات عودة نجم برشلونة من الإصابة
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • قبل موقعة جيرونا.. فليك ينتظر عودة "الجوهرة الثمينة"
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • أندية الدوري الإنجليزي الأكثر إنفاقًا في انتقالات الصيف
  • نشرة منتصف اليوم.. الاستغناء عن لاعب الأهلي وفرج عامر يصدم نجم الأحمر.. اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة ورحيل زياش وتفاصيل إصابة "موهوب" برشلونة
  • لوبيز يغيب عن برشلونة يغيب 3 أسابيع بسبب الإصابة