شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة منتخب العراق × أوكرانيا (Twitter) بث مباشر دون "تشفير" | أولمبياد باريس 2024.. يخوض منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم اليوم، الأربعاء 24 يوليو 2024، أولى مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، عندما يلتقي نظيره الأوكراني في ملعب بارك أوليمبيك  بمدينة ليون، وذلك في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة العراق واوكرانيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة العراق واوكرانيا  منتخب العراق يستهل مشواره في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة قوية أمام أوكرانيا

 

وتعتبر هذه المشاركة السادسة لمنتخب "أسود الرافدين" في تاريخ مشاركاته بالألعاب الأولمبية، حيث سبق له المشاركة في نسخ موسكو 1980، لوس أنجلوس 1984، سول 1988، أثينا 2004، وريو دي جانيرو 2016. ويطمح المنتخب العراقي لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى تاريخه العريق، خاصة بعد غيابه عن النسخة الماضية في طوكيو 2020.

ويُعدّ أفضل إنجاز للعراق في كرة القدم الأولمبية هو احتلال المركز الرابع في أثينا 2004، عقب خسارته من إيطاليا بهدف نظيف. ويأمل المنتخب العراقي، بقيادة المدرب راضي شنيشل، في تحقيق نتائج مميزة في هذه النسخة، خاصة بعد حصوله على المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في قطر العام الماضي، والتي ضمنت له التأهل إلى أولمبياد باريس.

وتُعتبر مباراة اليوم أمام أوكرانيا حاسمة لمنتخب العراق، حيث سيخوضها بكل عزيمة وإصرار لتحقيق الفوز وخطف أول ثلاث نقاط في المجموعة، والتي تضم أيضًا منتخبات الأرجنتين والمغرب. ويحظى المنتخب بدعم كبير من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال ونائبه يونس محمود، اللذان يتواجدان في باريس لمؤازرة اللاعبين وتقديم الدعم المعنوي لهم.

مواجهة قوية تنتظر أسود الرافدين أمام أوكرانيا، وفرصة لتحقيق بداية قوية في مشوارهم الأولمبي نحو تحقيق إنجاز تاريخي جديد.

موعد مباراة منتخب العراق ضد أوكرانيا في أولمبياد باريس 2024


يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم الأولمبية لخوض غمار أولى مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، وذلك عندما يواجه نظيره الأوكراني في مواجهة قوية ومصيرية.

وتنطلق المباراة اليوم، الأربعاء 24 يوليو 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب بارك أولمبيك ليون.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد أوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

 

يشدّ عشاق كرة القدم العراقية والعربية أنظارهم مساء اليوم، الأربعاء 24 يوليو 2024، لمشاهدة مباراة مُنتظرة تجمع بين منتخبي العراق وأوكرانيا في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وقد حسمت مجموعة "بي إن سبورتس" القطرية الحقوق الحصرية لبث مسابقات أولمبياد باريس 2024، ومنها مسابقة كرة القدم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وإليك بعض القنوات التي ستُنقل المباراة:

قناة beIN SPORTS HD 1: وهي القناة الرئيسية لشبكة بي إن سبورتس، وتُبث المباراة بتعليق عربي.قناة Alkass Five HD: وهي قناة رياضية قطرية مفتوحة، وتُبث المباراة بتعليق عربي أيضًا.  جدول ترددات القنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالقمر الصناعيbeIN SPORTS HD 111476عمودي275003/4نايل ساتAlkass Five HD12522أفقي275003/4عرب سات
قائمة المنتخب العراقي في أولمبياد باريس 2024


بقيادة المدرب راضي شنيشل، يدخل أسود الرافدين مواجهاته القادمة في أولمبياد باريس 2024، بالقائمة التالية:

حراسة المرمى: حسن عباس- حسين حسن- كميل سعد.خط الدفاع: زيد تحسين- ناطق- كرار سعد- يوسف الإمام- مصطفى سعدون- حسين علي- أحمد مكنزي.خط الوسط: إبراهيم بايش- على جاسم- كرار محمد- نهاد محمد- منتظر عبد الأمير- يوسف الأمين منتظر محمد- بلند أزاد.خط الهجوم: حسين عبد الله- رضا فاضل- أيمن حسين. التشكيل المتوقع لمنتخب العراق ضد أوكرانيا

ومن المرجح أن يعتمد المدرب راضي شنيشل المدير الفني لمنتخب العراق على التشكيل التالي:

حراسة المرمي: حسين حسن.خط الدفاع: مصطف سعدون، زيد تحسين، يوسف الإمام، أحمد مكنزي.خط الوسط: كرار محمد، منتظر محمد، يوسف الأمين.خط الهجوم: نهاد محمد، أيمن حسين، علي جاسم.ويغيب عن صفوف العراق أمام أوكرانيا مدافعه سعد ناطق بعدما تعرض لإصابة قبل انطلاق البطولة.المجموعات المنافسة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024المجموعة الأولى: فرنسا، نيوزيلندا، الولايات المتحدة، غينيا.المجموعة الثانية: الأرجنتين، المغرب، العراق، أوكرانيا.المجموعة الثالثة: أوزبكستان، إسبانيا، مصر، جمهورية الدومينيكان.المجموعة الرابعة: اليابان، الباراغواي، مالي،الاحتلال الإسرائيل جدول مباريات منتخب العراق في منافسة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024العراق x أوكرانيا - الأربعاء 24 يوليو - 08:00 بتوقيت السعودية.الأرجنتين x العراق - السبت 27 يوليو - 04:00 بتوقيت السعودية.المغرب x العراق - الثلاثاء 30 يوليو - 06:00 بتوقيت السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العراق أوكرانيا أولمبياد باريس 2024 مباراة العراق ضد أوكرانيا فريق العراق فريق أوكرانيا مباراة العراق وأوكرانيا مباراة العراق اليوم بث مباشر مباراة العراق اليوم مباشر مباراة العراق بث مباشر مباراة العراق مباشر مشاهدة مباراة العراق اليوم مباشر مشاهدة مباراة العراق بث مباشر الان موعد مباراة العراق وأوكرانيا فی أولمبیاد باریس 2024 الأربعاء 24 یولیو بتوقیت السعودیة أمام أوکرانیا لمنتخب العراق کرة القدم

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليبيا × رواندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2024

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليبيا × رواندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2024.. تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب طرابلس، حيث يستعد المنتخب الليبي لمواجهة شرسة أمام منتخب رواندا في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة منتخب ليبيا ورواندا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة ليبيا ورواندا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024مباراة منتخب ليبيا ورواندا في كأس الأمم الأفريقية 2024

يأتي هذا اللقاء بعد رفع معنويات اللاعبين والجمهور بفوز ودي على حساب بوتسوانا، مما يزيد من طموحات الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم. ويدخل منتخب ليبيا هذه المواجهة وهو يدرك جيدًا أهميتها في رسم ملامح مشواره نحو التأهل إلى نهائيات البطولة القارية التي ستقام في المغرب. فالفوز في هذه المباراة سيعطي دفعة قوية لمعنويات اللاعبين وسيقربنا خطوة كبيرة من تحقيق الهدف. من جهة أخرى، يسعى منتخب رواندا لتحقيق مفاجأة وإفساد حسابات ليبيا، حيث يطمحون في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضهم. لذلك، ننتظر مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

موعد مباراة ليبيا ورواندا في كأس الأمم الأفريقية 

يشهد عشاق كرة القدم الليبية موعدًا هامًا مع منتخبهم الوطني، حيث يستعد لخوض مباراة حاسمة أمام منتخب رواندا في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. وستُقام هذه المواجهة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في ملعب طرابلس. وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الأولى من التصفيات، مما يزيد من أهميتها بالنسبة للمنتخب الليبي، حيث يسعى لتحقيق بداية قوية في مشواره نحو التأهل إلى نهائيات البطولة القارية.

 القنوات الناقلة لمباراة منتخب ليبيا ورواندا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

ولكي لا يفوت عشاق الكرة الليبية أي لحظة من هذه المباراة المثيرة، فقد تم توفير تغطية حصرية لها عبر شاشات القنوات الرياضية. فستكون المباراة منقولة على قناة بي إن سبورتس 6، وذلك لتلبية رغبة الجماهير في متابعة منتخبهم المفضل. وبذلك، سيكون بإمكان جميع المشتركين في هذه القناة الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأعلى جودة صوت وصورة، والتشجيع الحماسي لمنتخب ليبيا.

التشكيل المحتمل لمنتخب ليبيا ضد رواندا
حراسة المرمىمراد الوحيشي
خط الدفاعالمهدي الكوت، علي يوسف، مجدي أرتيبة، سند الكوري
خط الوسط طارق بشارة، أسامة الشريمي، فيصل البدري، نور الدين القليب
خط الهجومفاضل سلامة، أحمد كراوع
تاريخ مشاركة المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية

شارك منتخب ليبيا في ثلاث نسخ من بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث كانت المشاركة الأولى في عام 1982 عندما استضافت ليبيا البطولة، وحققت فيها المركز الثاني بعد الخسارة أمام غانا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

في نسخة 2006 التي أقيمت في مصر، خرج المنتخب الليبي من البطولة في مرحلة المجموعات. وفي نسخة 2012، التي استضافتها الجابون وغينيا الاستوائية بشكل مشترك، خرج المنتخب الليبي مرة أخرى من دور المجموعات.

أما منتخب رواندا، فقد شارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية مرة واحدة فقط، وكانت في نسخة 2004 التي أقيمت في تونس، حيث ودع البطولة من دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب مصر اليوم.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة العراق × عمان Iraq vs Oman بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة العراق × عمان Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الأردن اليوم.. مشاهدة الأردن × الكويت Jordan vs Kuwait بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد بالبث المباشر منتخب قطر اليوم.. مشاهدة قطر × الإمارات Qatar vs UAE بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × إندونيسيا Saudi Arabia vs Indonesia بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب تنزانيا اليوم.. مشاهدة تنزانيا × إثيوبيا Tanzania vs Ethiopia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب ليبيا اليوم.. مشاهدة ليبيا × رواندا Libya vs Rwanda بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليبيا × رواندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2024