اليوم السابع:
2024-09-07@09:08:44 GMT

العثور على جثة شاب داخل محطة رفع صرف صحى بقنا

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

العثور على جثة شاب داخل محطة رفع صرف صحى بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، على جثة شاب مداخل محطة رفع صرف بقرية أبوشوشة التابعة لمركز ابوتشت، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد العثور على جثة شاب داخل محطة رفع صرف صحي بقرية أبوشوشة في مركز أبوتشت، وتبين العثور على جثة محمد.ع، داخل محطة رفع صرف صحي بقرية أبوشوشة في مركز أبوتشت.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها وكشف هوية الجثة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جثة شاب محطة صرف امن قنا مركز ابوتشت محافظة قنا اخبار قنا محطة رفع صرف على جثة

إقرأ أيضاً:

غداً.. انقطاع المياه بقرية شطورة بسوهاج

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، انقطاع المياه بقرية شطورة  بمركز طهطا  بسوهاج اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024 من الساعة الواحدة  صباحاً وحتى الساعة السابعة صباحا من نفس اليوم ولمدة 6 ساعات  هذا بالاضافة الى ضعف المياه بالادوار العليا بقرى ساحل طهطا والسوالم والشيخ زين الدين وقرى غرب طهطا يوم الاحد الموافق 8 سبتمبر 2024 من الساعة السابعة صباحا، وحتى الساعة الثامنة مساءا من نفس اليوم ولمدة 13 ساعة صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأضاف أنه يتم خلال تلك الفترة القيام بأعمال الصيانة بمحطة شطورة السطحية وشبكات مياه شطورة الجديدة .

وأوضح حسن محمود مدير الخط الساخن، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من اى تليفون ارضى او محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب او من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg وانه تم تجهيز  سيارات مياه نقية مجانا يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تهيب بالسادة المواطنين واصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • غداً.. انقطاع المياه بقرية شطورة بسوهاج
  • تفاصيل العثور على جثة متحللة في منزل بالدقهلية
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • العثور على جثة اربعيني مقتول داخل منزل قيد الانشاء في بغداد
  • العثور على جثة رجل مقتول داخل دار قيد الإنشاء غربي بغداد
  • أزمة نفسية.. تفاصيل تخلص طالب طب من حياته شنـقًا داخل المدينة الجامعية بالجيزة
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل شقة بالبدرشين.. والنيابة تحقق
  • تكثيف التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة طالب بـطب القاهرة بالمدينة الجامعية
  • داخل أحد الأبنيّة المهجورة... العثور على جثة متحللة
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء شاب حياته شنقًا داخل منزله في الصف