كانت إيما إدواردز، التي تبلغ من العمر 10 سنوات، تحلم بالزواج من صديقها دانيال مارشال كريستوفر وقررت إقامة حفل زفاف في مدرستهما الابتدائية ولكن للأسف رفضت المعلمة هذه الفكرة.

وبالرغم من الرفض الشديد للفكرة، الا أن الحب انتصر وعقد الثنائي زواجهما في حفل ضخم في 29 يونيو الماضي، قبل 12 يوماً فقط من وفاة إيما بسرطان الدم “اللوكيميا”.

تشخصت إصابة إيما بسرطان الدم اللمفاوي الحاد في أبريل 2022، وهو نوع من السرطان يؤثر على الدم ونخاع العظام وينتشر بكثرة بين الأطفال.

في يونيو، تلقى والدا إيما الأخبار المفجعة بأن مرض السرطان لا يمكن علاجه، وأنها لن تعيش سوى لأيام قليلة.

وقالت ألينا، والدة إيما: “أخبرونا بأنه ربما لديها أيام قليلة للعيش. لم نكن نتوقع سماع هذا أبدًا. كان لدينا أملًا في طرق أخرى لعلاجها”.

خلال يومين فقط، قررت أم الطفلين إقامة حفل زفاف غير حقيقي في الحديقة، وحضره حوالي 100 ضيف.

وأضافت ألينا: “معظم الأطفال يحلمون بزيارة ديزني لاند، ولكن إيما أرادت الزواج وأن تصبح زوجة وتنجب 3 أطفال. فقررنا تحقيق تلك الأمنية الأخيرة لها”.

قدم أصدقاء وجيران إيما دعمهم الكبير لها ولعائلتها وقام سائقو سيارات السباق في استاد بومان جراي بالقرب من وينستون سالم بولاية نورث كارولينا بوضع ملصقات تحمل عبارة “جيش إيما” على سياراتهم في حدث سباق يوليو الماضي.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: الزواج

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يُعلن رسميًا تجديد عقد لاعبه كارفخال حتى يونيو 2026

 


أعلن نادي ريال مدريد رسميًا تجديد تعاقده مع الظهير الدولي الإسباني داني كارفخال حتى يونيو 2026.

ريال مدريد يُعلن رسميًا تجديد عقد لاعبه كارفخال حتى يونيو 2026

ونشر ريال مدريد بيانًا جاء كالتالي:" يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه، كما هو مخطط له، اتفق مع داني كارفخال على تمديد عقده والذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2026".

من المستطيل الأخضر إلى ميدان القتال.. قصص جنرالات الكرة المصرية في حرب أكتوبر موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

وأضاف:" وصل كارفخال إلى ريال مدريد في عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب لدينا من ألفين ب إلى كاستيا في عام 2010. في 12 مايو 2004، لعب دور البطولة في صورة أيقونية من تاريخنا، من خلال وضع حجر الأساس لمدينة ريال مدريد الرياضية مع الرئيس الفخري آنذاك، ألفريدو دي ستيفانو".

وتابع:" منذ عام 2013، كان جزءًا من الفريق الأول، وفي مواسمه الاثني عشر التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية".

وأشار:" فاز مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا في 427 مباراة: 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 5 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و4 كأس السوبر الإسباني. كارفاخال هو أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية. في ويمبلي، في 1 يونيو، اختير أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز فيه ريال مدريد بكأس أبطال أوروبا الخامسة عشرة".

وزاد:" كارفخال هو أيضًا أحد أساطير المنتخب الإسباني، وقد لعب معه 50 مباراة. مع قميص إسبانيا، فاز ببطولة أوروبا مرة واحدة، ودوري الأمم المتحدة مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 21 عامًا مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 19 عامًا مرة واحدة".

وأتم:" يريد ريال مدريد أن يظهر له كل دعمه وحبه ويتمنى له الشفاء العاجل حتى نتمكن من الاستمتاع بكرة القدم على أرض الملعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".
 

مقالات مشابهة

  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع إلى تقديم نماذج استقطاع الضريبة عن شهر سبتمبر الماضي
  • ريال مدريد يُعلن رسميًا تجديد عقد لاعبه كارفخال حتى يونيو 2026
  • ‏مدرب ‎التعاون: كانت المباراة معقدة ولكن حققنا الانتصار وهو المهم.. فيديو
  • تعرف على أعراض سرطان الدم في المراحل المبكرة لدى الأطفال
  • نهاية مأساوية ليمني في السعودية عقب تعرضه لصعقة كهربائية
  • “هنالك جملة مهمة أريد أن أقولها” .. إلهام علي سفيرة حملة التوعية بسرطان الثدي صورة
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تنفّذ أكثر من 15 ألف زيارة تفتيشية خلال شهر سبتمبر الماضي
  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • “المركزي”: ارتفاع سعر صرف الدرهم الإماراتي خلال يوليو الماضي
  • بحضور إلهام علي وأيمن مطهر.. “MBC الأمل” تطلق حملة التوعية بسرطان الثدي من الرياض