بوابة الفجر:
2024-09-07@09:11:20 GMT

مدافع إتحاد العاصمة ينضم للسد القطري

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT

أعلن نادي السد القطري عبر بيان رسمي تعاقده مع عبد الصمد بوناصر مدافع إتحاد العاصمة الجزائري لمدة خمسة مواسم.


وسيدفع نادي السد مبلغ 500 ألف يورو لإتحاد العاصمة الجزائري قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب البالغ من العمر 19 عاما والذي وقعه قبل فترة قصيرة مع رئيس النادي الجزائري السابق كمال حسينة.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. أول رد من بيراميدز على الأهلي ومروان حمدي يعتذر للجماهير.. جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك وليفربول يخطط للتخلص من صلاح رسميًا.. أندرلخت البلجيكي يعلن عن ضم مدافع ميلان مدافع إتحاد العاصمة ينضم للسد القطري 
 


وكان عثمان سحبان رئيس نادي إتحاد العاصمة الجزائري قد إجتهد من أجل إقناع اللاعب بالعدول عن إنتقاله إلى السد وتوقيع عقد جديد مع إمتيازات إضافية إدراكا منه بأن إمكاناته تؤهله للإنتقال مستقبلا لبطولة أكبر وبعوائد مالية أهم إلا أن اللاعب رفض وسط مخاوف من أن يتم تحويله هناك للعب مع منتخب قطر كما حدث مع مواطنه بوعلام خوخي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز

رفضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، الاستئناف المقدم من المتهم بسرقة شقة اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز، وتأييد حكم حبسه 6 أشهر.

الحبس للمتهم بسرقة شقة لاعب نادي بيراميدز شاهد.. وزير الرياضة يشهد تتويج نادي بيراميدز بكأس مصر تركي آل الشيخ يرد على شائعة إمتلاكه نادي بيراميدز

كانت محكمة جنح التجمع الخامس، قضت عاقبت خادم لاعب نادي بيراميدز فيستون مايلي، يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية، بالحبس 6 أشهر، لإدانته بـ سرقة شقة اللاعب بالتجمع الخامس.

تفاصيل سرقة فيستون مايلي لاعب بيراميدز

و كشفت التحريات الأولية في واقعة، فى واقعة سرقة ز فيستون مايلي، لاعب بيراميدز ومهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز تفاصيل جديدة في الواقعة.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين في واقعة سرقة فيستون مايلي، لاعب بيراميدز هو فابيرس دونجا 28 سنة، خادم اللاعب، واشترك مع صديقة لاعب بيراميدز في سرقته، ونجحا في سرقة مبالغ مصرية وعملات أجنبية من اللاعب وتمكنوا من الهرب.

 

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس الجزائري يخوض انتخابات الرئاسة السبت دون منافسة تذكر
  • دون منافسة..الرئيس الجزائري يخوض انتخابات الرئاسة
  • الرئيس الجزائري يخوض انتخابات الرئاسة.. اليوم
  • الشارع الجزائري يستعد للتصويت على اختيار رئيس جديد
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يدعم دفاعه بضم عبدالله بكري
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • محمد عبدالمنعم لن ينضم إلى منتخب مصر
  • بتوصية من بابا فاسيليو.. كريم يحيى ينضم رسميًا إلى الاتحاد السكندري
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع عبد الرحمن «جبنة»
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الداخلية السابق