يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وأوكرانيا اليوم في أولمبياد باريس 2024.. يخوض منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم اليوم، الأربعاء 24 يوليو 2024، أولى مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، عندما يلتقي نظيره الأوكراني في ملعب بارك أوليمبيك  بمدينة ليون، وذلك في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة العراق واوكرانيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة العراق واوكرانيا  منتخب العراق يستهل مشواره في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة قوية أمام أوكرانيا

 

وتعتبر هذه المشاركة السادسة لمنتخب "أسود الرافدين" في تاريخ مشاركاته بالألعاب الأولمبية، حيث سبق له المشاركة في نسخ موسكو 1980، لوس أنجلوس 1984، سول 1988، أثينا 2004، وريو دي جانيرو 2016. ويطمح المنتخب العراقي لتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى تاريخه العريق، خاصة بعد غيابه عن النسخة الماضية في طوكيو 2020.

ويُعدّ أفضل إنجاز للعراق في كرة القدم الأولمبية هو احتلال المركز الرابع في أثينا 2004، عقب خسارته من إيطاليا بهدف نظيف. ويأمل المنتخب العراقي، بقيادة المدرب راضي شنيشل، في تحقيق نتائج مميزة في هذه النسخة، خاصة بعد حصوله على المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 عامًا التي أقيمت في قطر العام الماضي، والتي ضمنت له التأهل إلى أولمبياد باريس.

وتُعتبر مباراة اليوم أمام أوكرانيا حاسمة لمنتخب العراق، حيث سيخوضها بكل عزيمة وإصرار لتحقيق الفوز وخطف أول ثلاث نقاط في المجموعة، والتي تضم أيضًا منتخبات الأرجنتين والمغرب. ويحظى المنتخب بدعم كبير من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال ونائبه يونس محمود، اللذان يتواجدان في باريس لمؤازرة اللاعبين وتقديم الدعم المعنوي لهم.

مواجهة قوية تنتظر أسود الرافدين أمام أوكرانيا، وفرصة لتحقيق بداية قوية في مشوارهم الأولمبي نحو تحقيق إنجاز تاريخي جديد.

موعد مباراة منتخب العراق ضد أوكرانيا في أولمبياد باريس 2024


يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم الأولمبية لخوض غمار أولى مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، وذلك عندما يواجه نظيره الأوكراني في مواجهة قوية ومصيرية.

وتنطلق المباراة اليوم، الأربعاء 24 يوليو 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب بارك أولمبيك ليون.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد أوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

 

يشدّ عشاق كرة القدم العراقية والعربية أنظارهم مساء اليوم، الأربعاء 24 يوليو 2024، لمشاهدة مباراة مُنتظرة تجمع بين منتخبي العراق وأوكرانيا في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وقد حسمت مجموعة "بي إن سبورتس" القطرية الحقوق الحصرية لبث مسابقات أولمبياد باريس 2024، ومنها مسابقة كرة القدم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وإليك بعض القنوات التي ستُنقل المباراة:

قناة beIN SPORTS HD 1: وهي القناة الرئيسية لشبكة بي إن سبورتس، وتُبث المباراة بتعليق عربي.قناة Alkass Five HD: وهي قناة رياضية قطرية مفتوحة، وتُبث المباراة بتعليق عربي أيضًا.  جدول ترددات القنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالقمر الصناعيbeIN SPORTS HD 111476عمودي275003/4نايل ساتAlkass Five HD12522أفقي275003/4عرب سات
قائمة المنتخب العراقي في أولمبياد باريس 2024


بقيادة المدرب راضي شنيشل، يدخل أسود الرافدين مواجهاته القادمة في أولمبياد باريس 2024، بالقائمة التالية:

حراسة المرمى: حسن عباس- حسين حسن- كميل سعد.خط الدفاع: زيد تحسين- ناطق- كرار سعد- يوسف الإمام- مصطفى سعدون- حسين علي- أحمد مكنزي.خط الوسط: إبراهيم بايش- على جاسم- كرار محمد- نهاد محمد- منتظر عبد الأمير- يوسف الأمين منتظر محمد- بلند أزاد.خط الهجوم: حسين عبد الله- رضا فاضل- أيمن حسين. التشكيل المتوقع لمنتخب العراق ضد أوكرانيا

ومن المرجح أن يعتمد المدرب راضي شنيشل المدير الفني لمنتخب العراق على التشكيل التالي:

حراسة المرمي: حسين حسن.خط الدفاع: مصطف سعدون، زيد تحسين، يوسف الإمام، أحمد مكنزي.خط الوسط: كرار محمد، منتظر محمد، يوسف الأمين.خط الهجوم: نهاد محمد، أيمن حسين، علي جاسم.ويغيب عن صفوف العراق أمام أوكرانيا مدافعه سعد ناطق بعدما تعرض لإصابة قبل انطلاق البطولة.المجموعات المنافسة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024المجموعة الأولى: فرنسا، نيوزيلندا، الولايات المتحدة، غينيا.المجموعة الثانية: الأرجنتين، المغرب، العراق، أوكرانيا.المجموعة الثالثة: أوزبكستان، إسبانيا، مصر، جمهورية الدومينيكان.المجموعة الرابعة: اليابان، الباراغواي، مالي،الاحتلال الإسرائيل جدول مباريات منتخب العراق في منافسة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024العراق x أوكرانيا - الأربعاء 24 يوليو - 08:00 بتوقيت السعودية.الأرجنتين x العراق - السبت 27 يوليو - 04:00 بتوقيت السعودية.المغرب x العراق - الثلاثاء 30 يوليو - 06:00 بتوقيت السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العراق أوكرانيا أولمبياد باريس 2024 مباراة العراق ضد أوكرانيا فريق العراق فريق أوكرانيا مباراة العراق وأوكرانيا مباراة العراق اليوم بث مباشر مباراة العراق اليوم مباشر مباراة العراق بث مباشر مباراة العراق مباشر مشاهدة مباراة العراق اليوم مباشر مشاهدة مباراة العراق بث مباشر الان موعد مباراة العراق وأوكرانيا فی أولمبیاد باریس 2024 الأربعاء 24 یولیو بتوقیت السعودیة أمام أوکرانیا لمنتخب العراق منتخب العراق کرة القدم

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا

بث مباشر السعودية وإندونيسيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وينتظر عشاق كرة القدم العربية في كل مكان انطلاقة المباراة القوية التي تجمع بين المنتخب السعودي ونظيره الاندونيسي، مساء اليوم الخميس، علي أرضية ملعب الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا

يستهدف المنتخب السعودي بقيادة مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني، بداية قوية بالدور الحاسم، من أجل التحرك نحو الصعود إلى كأس العالم 2026 بكندا وأمريكا والمكسيك، لتحقيق نتائج أفضل والوصول إلى أبعد نقطة.

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية، وبالتحديد أنصار المنتخب السعودي، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم، ضد إندونيسيا المقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الخميس في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

الدور الثالث من التصفيات الآسيوية، يتكون من 18 فريقًا، مقسمين على ثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 6 منتخبات، وسيتأهل المنتخب صاحب الصدارة والوصيف، مباشرة إلى نهائيات مونديال العالم 202، فيما سيلتقي أصحاب المركزين الثالث والرابع في الدور الرابع.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب السعودية وإندونيسيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب السعودية وإندونيسيا عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

ويسعى "الأخضر" لتحقيق فوز افتتاحي أمام جماهيره، من أجل احتلال صدارة المجموعة منذ البداية، على أمل التأهل مباشرة إلى كأس العالم. ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، رفقة "الصين، البحرين، أستراليا، اليابان"، إلى جانب إندونيسيا.

موعد مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

ستشهد اليوم مباراة المنتخب السعودي وإندونسيا والتى من المتوقع ستكون منافسة قوية بين المنتخبين، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق أهداف وإرضاء الجماهير وجاءت التفاصيل عن موعد المباراة كالتالي:

تقام مباراة منتخب السعودية ضد إندونيسيا اليوم الخميس الموافق 5 من شهر سبتمبر 2024 ضمن تصفيات كأس العالم 2026.تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.كما تقام المباراة على ارض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الأردن ومنتخب الكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تنزانيا ومنتخب إثيوبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ليبيا ومنتخب رواندا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024