قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة في القليوبية الدائرة الثالثة، بالسجن المشدد 15 عامًا، لعاطل، لاتهامه باستدراج طفلة وهتك عرضها، وبراءة المتهم الثاني.

المشدد 15 عامًا لعاطل لاتهامه باستدراج طفلة وهتك عرضها بالقليوبية 

صدر الحكم برئاسة المستشار أمير فايز حنا، وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسي، ومحمد سيد عبد العال، وأمين أحمد عبد الحافظ، ووكيل النيابة محمد حسن بودي، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش.

 

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 9620 لسنة 2024 جنايات ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 678 لسنة 2024 كلي جنوب بنها: تتهم النيابة العامة كلا من عماد. س. ش، 29 سنة، مقيم شارع توفيق النجار بهتيم ثان شبرا، وأحمد. إ. ج، 31 سنة، عامل، مقيم شارع دائري بهتيم ثان شبرا القليوبية، لأنهما بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، قام المتهم الأول بهتك عرض الطفلة نوال شعبان صلاح الدين عطية، بالقوة، والتي لم تبلغ 18 عامًا، بأن استغل حداثة سنها واستدرجها للمسكن محل الواقعة فأنفرد بها وحسر عنها ملابسها وقام بهتك عرضها على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم الثاني اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق، بأن آمده بالمسكن محل الواقعة فتمت الجريمة بناء علي ذلك الاتفاق وتلك المساعدة 

كما قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، الدائرة الثالثة، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة ألف جنيه لعامل وشقيقه لإتجارهم في الأسلحة النارية دون ترخيص، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار أمير فايز حنا وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسى، ومحمد سيد عبد العال، أمين أحمد عبد الحافظ ووكيل النيابة محمد حسن بودى، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 2858 لسنة 2024 جنايات قسم ثاني شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 682 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة كلا من: "إبراهيم ع إ م" 30 سنة - عامل ومقيم شارع الشربيني منشية الحرية قسم ثاني شبرا الخيمة، و"أحمد ع إ م" 23 سنة عامل - ومقيم ش الشربيني منشية الحرية قسم ثاني شبرا الخيمة القليوبية، لأنهما بدائرة قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة محافظة القليوبية، حازا وأحرزا بقصد الإتجار عدد أسلحة نارية غير مششخنة - عدد 5 فرد خرطوش - بغير ترخيص.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات شبرا الخيمة القليوبية ثان شبرا القليوبية قسم ثان شبرا الخيمة ثان شبرا لسنة 2024 قسم ثان

إقرأ أيضاً:

وحش بشري يخنق طفلاً مقابل فدية

في قلب الحي الشعبي شبرا الخيمة، حيث تتداخل خيوط الحياة اليومية مع ظلال الجريمة، وقعت طفل بريء في الحادية عشرة من عمره، قتل يد شاب لم يتردد في إنهاء حياة روح بريئة من أجل المال.

وحش بشري يخنق طفلاً مقابل فدية

أحمد، شاب في مقتبل العمر، كان يعيش حياة عادية، يعمل في وظيفة متواضعة، ويكافح من أجل توفير لقمة العيش، ولكن خلف هذا القناع البسيط، كان يخفي طموحات كبيرة، أو بالأحرى، رغبة جامحة في الثراء السريع.

في أحد الأيام، خطط أحمد لجريمة بشعة، اختار ضحيته بعناية، طفل بريء لا حول له ولا قوة، يعتقد أنه لن يستطيع مقاومته، استدرج الطفل إلى شقته، واعدًا إياه بهدايا ثمينة، ثم طلب فدية من عائله الضحية لكن الطفل شجاع حاول أن يقاوم المتهم لكن ضعف جسده لم يساعده فقام المتهم بخنقه بوحشية، ولف جثته في كيس بلاستيكي وهرب.

 

بعد العثور على جثة الطفل، هرعت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، بدأ التحقيق في ظروف غامضة، حيث لم يكن هناك أي دليل  يربط أحمد بالجريمة.

جهات التحقيق تتبعت كاميرات المراقبة والتى أثبتت أن "أحمد" من قام بخطف الطفل وقتله ، واستجواب الأشخاص المقربين منه، وفي النهاية، وبعد جمع الأدلة الكافية تم القبض عليه، اعترف بجريمته، وكشف عن دوافعه الانتقامية.


حكم المحكمة..

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالإعدام شنقا لعامل، اليوم الاربعاء، بعد ورود رد مفتي الجمهورية بإعدامه لخطفه طفل وقتله، لطلب فدية من أسرته بدائرة قسم الخصوص في محافظة القليوبية.

أمر إحالة جنايات شبرا الخيمة

وتضمن أمر احالة المتهم ويدعى «أحمد س خ» 26 سنة عامل إلى محكمة الجنايات لانه قتل المجنى عليه «سبف ه ر» 11 عاما عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم على قتله، واقدم على خطفه وأعد لهذا الغرض أدوات عبارة عن حبل ومسكن استأجره وقام باستدراجه وما أن حاول المجني عليه المقاومة والاستغاثة، فقام بخنقه وكتم انفاسه حتي أفقده الوعي ثم قام بلف حبل حول رقبته وخنقه للتاكد من وفاتة فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق التي أودت بحياته.

وأضاف أمر الإحالة أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها انه في ذات الزمان والمكان، خطف المجني عليه بالتحايل بأن أوهمه بأنه قام بشراء ملابس وأدوات رياضية له لبث الطمأنينة في نفسه وطلب منه الذهاب رفقته لمسكنه لتسليمه إياها فوثق فيه الصغير فاستدرجه إلى المسكن المعد سلفا لارتكاب الجريمة .

مقالات مشابهة

  • وحش بشري يخنق طفلاً مقابل فدية
  • المؤبد لعاطل لاتجاره فى الحشيش وحيازة سلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل شبرا والتمثيل بجثته..فيديو
  • مرافعة النيابة العامة في قضية طفل شبرا الخيمة | فيديو
  • لتهربه الضريبي.. السجن 3 سنوات لمدير شركة استيراد وتصدير بشبرا الخيمة
  • المشدد 10 سنوات لفني تركيب مصاعد وسائق لاتهامهم بترويج المخدرات بالقليوبية
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الحشيش في شبرا الخيمة
  • أولي جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري.. اليوم
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري بدراجته النارية
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالقليوبية