صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@08:47:44 GMT

«سانشو اليونايتد» يقترب من سان جيرمان

تاريخ النشر: 24th, July 2024 GMT


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة هل يكون رافينيا ضحية ويليامز في برشلونة؟ سانشو مطلوب في باريس

اقتربت «حكاية» النجم الإنجليزي جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد من نهايتها، إذ قرر النادي الإنجليزي تخفيض المبلغ الذي يطلبه مقابل الاستغناء عن خدماته إلى 47 مليون يورو، رغم أنه اشتراه من بروسيا دورتموند في 2021، مقابل 86 مليون يورو.


وذكرت صحيفة «الميرور» التي إذاعت هذا النبأ أن الملاك الجدد لليونايتد يرون أن هذا رقم مناسب، طالما أن الفريق لن يستفيد منه خلال فترة وجوده في«أولد ترافورد»، في ظل تجديد الثقة في الهولندي إيريك تن هاج المديرالفني، الذي كانت بينه وسانشو خلافات شديدة واتهامات متبادلة، دفعت إدارة النادي إلى الموفقة على إعارته في النصف الثاني من الموسم المنتهي إلى ناديه السابق دورتموند.
وكان سانشو يأمل في رحيل تن هاج، حتى يضمن الاستمرارمع «الشياطين الحمر»، ولكن الرياح لم تأت بما تشتهيه نفسه، واضطر إلى التفكيرفي نقطة إنطلاق جديدة يُنعش بها مسيرته الكروية، في ظل رغبة أكثرمن نادٍ في الحصول على خدماته، ولكن أقربهم وأكثرهم جدية باريس سان جيرمان، خاصة بعد أن علم بأن اليونايتد عرض بيعه بـ 47 مليون يورو، ويراها «الباريسي» قابلة للتفاوض.
ويمتد عقد سانشو حتى صيف 2026، ولكنه عازم على مغادرة اليونايتد هذا الصيف ووجهته القادمة على الأرجح سان جيرمان الذي استهدف مؤخراً عدداً كبيراً من المهاجمين، لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ولكنه لم يوفق في التعاقد مع أي منهم حتى الآن.
وجاء قرار اليونايتد بالموافقة على بيع سانشو بـ47 مليون يورو، مشجعاً لباريس للعودة إلى المفاوضات مع النادي الإنجليزي. واعترفت إدارة سان جيرمان بأنها معجبة بهذا الفتى الإنجليزي الذي تعرفت عليه جيداً خلال مباريات دوري الأبطال الأوروبي الموسم الماضي، وخاصة عندما تقابل سان جيرمان مع بروسيا دورتموند الذي كان سانشو معاراً إليه، وفازالفريق الألماني في مباراتي الذهاب والعودة، وتألق سانشو في المباراتين.
ولما كان الرقم الذي إقترحه اليونايتد لبيع سانشو ليس مبالغاً فيه بالنظرإلى صغرسن اللاعب «24عاماً» وبقاء عامين على نهاية عقده، فإنه يشجع سان جيرمان على التعجيل بإنهاء المفاوضات من أجل الحصول على خدماته خلال الأيام القليلة القادمة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد سان جيرمان سوق الانتقالات ملیون یورو سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان

أعرب كيليان مبابي، اليوم الخميس، عن سعادته الكبيرة بفترة وجوده في ريال مدريد حتى الآن، حيث حقق الفريق كأس السوبر الأوروبي في هذه الفترة القصيرة، وسجل عدة أهداف.

قال مبابي في مؤتمر صحافي لمنتخب فرنسا قبل مباراة دوري الأمم التي سيخوضها غدا ضد إيطاليا في باريس: "أنا سعيد للغاية بوجودي في مدريد، وكل شيء يسير على ما يرام، فزنا بالفعل بلقب، الأمور تتحسن باستمرار، سجلت أهدافاً، وكل شيء يسير على ما يرام".

وستُلعب المباراة في ملعب حديقة الأمراء، الذي كان ملعبه خلال سبع سنوات قضاها في باريس سان جيرمان، وذلك لأن إستاد فرنسا مشغول بالألعاب البارالمبية.

غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمانhttps://t.co/zEFr9NbAwq pic.twitter.com/gEK3n0eGap

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 5, 2024

وأكد المهاجم والهداف وقائد فرنسا أنه مسرور بالعودة إلى باريس وملعب ناديه السابق، وأنه لا يشعر بالقلق بشأن استقبال الجماهير له.

وقال: "العودة إلى حديقة الأمراء أمر خاص، قضيت هنا سنوات عديدة".

وأضاف: "بالنسبة لاستقبال الجماهير، لا أتوقع الكثير، ولا يهمني الأمر، الأهم هو الفوز".

وعندما سُئل عن نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان، الذي يطالب فيه بدفع 55 مليون يورو، أجاب اللاعب بشكل مبهم: "لدي ذكريات جيدة فقط عن باريس سان جيرمان. أتمنى لهم كل التوفيق".
وأشار مبابي إلى أنه بصحة جيدة بعد تجربة بطولة أمم أوروبا، والتي لعبها في ظروف خاصة بعد إصابته بكسر في أنفه في المباراة الأولى ضد النمسا.
وأوضح أنه خضع لعدة فحوصات، والتي أظهرت أنه لا يحتاج إلى إجراء عملية جراحية. وكرر قوله: "أنا بخير جسدياً ونفسياً".
ورفض المهاجم الدخول في نقاشات حول مركزه المثالي في الملعب، وأكد: "يمكنني اللعب في المراكز الثلاثة الأمامية، ولا يهم ذلك كثيراً".
وعندما سُئل عن الانتقادات التي وجهت إلى أداء فرنسا خلال بطولة أوروبا، أوضح المهاجم والهداف للمنتخب وريال مدريد أن اللاعبين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، ولكن لا يمكن إرضاء الجميع.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • حمادة هلال يقترب من أول مليون مشاهدة بكليب «حصل»
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • بعد انفصالها عن بيكيه.. شاكيرا تتصالح بشأن 14.5 مليون يورو
  • 485 مليون يورو تكلفة «قائمة» الهلال السعودي