أنهى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد لاعبتي منتخب مصر للدراجات.واجتمع الوزير باللاعبتين في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، للصلح بينهما.

وحضر الاجتماع عدد من أفراد أسرتي اللاعبتين والدكتور عبد اللطيف صبحي رئيس نادى أكتوبر.ودار حديث ودى بين وزير الشباب والرياضة مع اللاعبتين وأسرتيهما حيث أكد الوزير على ضرورة اهتمامهما بمستقبلهما فى رياضة الدراجات، وإنهاء أية خلافات وقعت بينهما خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن اعتذار أي طرف عند الخطأ يتوقع أن يكون رد الفعل المقابل له من الطرف الآخر هو القبول، كونها سمة أخلاقية بالمجتمع الرياضي.

وتصافحت اللاعبتان وأكدتا أنهما ستبدآن صفحة جديدة من الصداقة، والتركيز مع المنتخب في المنافسات المقبلة.

وقدمت اللاعبتان الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على تدخله لإنهاء هذا الخلاف، ودعمه الدائم ومساندته لأبطال مصر الرياضيين.

ووقع تصادم بين جنة عليوة وشهد سعيد، خلال سباق الجمهورية للدراجات في شهر أبريل/نيسان الماضي، وتم إيقاف شهد على إثره لمدة عام واحد، بداعي تعمدها إيذاء منافستها.

واستبعدت اللجنة الأولمبية المصرية شهد سعيد من أولمبياد باريس 2024، بسبب إيقافها.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

"الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"

بدأت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى، استعدادتها لإطلاق مبادرة "يوم الخير"، والخاصة ببدء العام الدراسي وتجهيز المستلزمات الدراسية للأسر الاكثر احتياجا، وذلك في مرحلتها السابعة، بأندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب علي مستوى محافظات الجمهورية.

وفي هذا الإطار بدأت محافظة الفيوم من خلال مركز شباب الشواشنة ومحافظه الإسكندرية من خلال أندية الفتاة والمرأة بمراكز شباب أبو تلات ، الناصريه و برج العرب القديم ، الأنفوشي ، السيوف ١ ، مهيد الهوارى والقباري  ، في تجميع الملابس والأدوات الدراسية،  وكذلك بدأ مركز شباب مدينه المحله، محله حسن كفر حجازي و بهتيت الحجاره بمحافظة الغربية، ومركز شباب الاتحاد بمحافظة الإسماعيلية،  أما في محافظة القليوبيه  فقد بدأ  مركز اجهور الكبري والعبادله تجميع وفرز الملابس المناسبة.

يذكر أن مبادرة يوم  الخير تأتي في  إطار سلسلة المبادرات المجتمعية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة بهدف رفع الوعى المجتمعي وتشجيع ودعم ثقافة العمل التطوعي وتعزيز روح التراحم والتكافل .



 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • "الشباب والرياضة" تبدأ استعدادتها لإطلاق المرحلة 7 من "يوم الخير"
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي الملحقين الدبلوماسيين الجدد من الدفعة (56)
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت
  • المعيوف: سعيد بانضمامي لنادي الشباب .. فيديو
  • وزير الشباب والرياضة يدعم المنتخب الوطني قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات الأمم الأفريقية
  • وزير الشباب والرياضة يتابع حالة الكابتن إيهاب جلال
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لبحث برامج التأهيل والإعداد للمرحلة المقبلة
  • وزير الشباب والرياضة يشيد بقاموس محب للمصطلحات الرياضية ويطالب بتنظيم مؤتمر لتعريف الاتحادات