أنفق كيليان مبابي أموالا طائلة على قصر ضخم تبلغ قيمته 9 ملايين جنيه إسترليني، كان مملوكا للنجم الويلزي غاريث بيل، ويحتوي على كل الكماليات التي قد يرغب فيها لاعب كرة قدم بارز.

وكان قائد منتخب فرنسا البالغ من العمر “25 عاما” قد اشترى المنزل الواقع في حي “لا فينكا” – على بعد 13 كيلومترا من وسط مدريد، بعد توقيعه للنادي الأبيض، علما بأن القصر طرح للبيع في يونيو 2022، عندما غادر بيل إسبانيا إلى أميركا.



يتألف القصر الفاخر من 8 غرف نوم و11 حماما وشرفات عديدة وغرفة سينما ومسبح ومرآب يتسع إلى 6 سيارات.

ويحتوي منزل مبابي الجديد على ملعب كرة قدم وملعب كرة سلة ومنطقة غولف، علما بأن غاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق كان يعشق رياضة الغولف، كما يحتوي المنزل على عدد من التدابير الأمنية القوية، بما في ذلك كاميرات تستخدم تقنية التعرف على الوجه، ونظام إنذار متصل بالشرطة الإسبانية.

علاوة على ذلك، توجد دورية أمنية على مدار الساعة لحماية مبابي.

وكان مبابي يتواجد في قصر تبلغ قيمته 7.2 مليون جنيه إسترليني يطل على برج إيفل أثناء اللعب مع باريس سان جيرمان، وبينما كان يمكنه تحمل تكلفة منزل أنيق في قلب مدريد، اختار شيئا أكثر خصوصية شمال العاصمة الإسبانية.

ومبابي ليس اللاعب الوحيد الذي يملك منزلا في حي “لا فينكا” المرموق، حيث يعيش توني كروس وسيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان في المنطقة من وقت لآخر، في حين تبلغ مساحة قطعة أرض مبابي 3000 متر مربع.

وطلب بيل في البداية 11 مليون جنيه إسترليني مقابل القصر، لكن تم بيعه في النهاية إلى مبابي بسعر أقل بمليوني جنيه إسترليني.

وانتقل مبابي إلى ريال مدريد مجاناً في الصيف الحالي، بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي، بعدما سجل 256 هدفا لبطل الدوري الفرنسي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مبابي قصر غاريث بيل ريال مدريد ريال مدريد كرة القدم قصر غاريث بيل مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بـ 6 ملايين جنيه

كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصرين إجراميين"لأحدهما معلومات جنائية") بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها عى عملائهما متخذان من دائرة قسم شرطة رأس البر بدمياط مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

 

ضبط مخدرات بحوزة ١٦ متهما بالفيوم القبض على 341 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات

وبتقنين الإجرات أمكن ضبطهما.. وبحوزتهما 61,440 قرص مخدر لعقار "ترامادول"- كيلو جرام لمخدر الهيروين- كمية من المشغولات الذهبية- 4 ساعات يدوية ، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار. 

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى  6,3 مليون جنيه ، تحرر محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.


وفي سياق منفصل أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص– مقيم بمحافظة القاهرة)بممارسة نشاطاًإجرامياً تخصص فـى تزوير عقود العملللنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على تسهيل سفرهم للخارج ، متخذاً من إحدى الشقق المستأجرة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة ، مسرحاً لممارسة نشاطه الإجرامى.

 عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم إستهدافه وضبطه.. وعثر بحوزتهعلى (عدد من عقود العمل خالية البيانات منسوبة للعديد من المؤسسات "مزورة" – عدد من الكارنيهات بإسم وصورة المتهم "مزورين" –عدد من المستندات وبطاقات الدفع الإلكترونى - إستمارات خالية البيانات - عدد من الساعات "متحصلات نشاطه الإجرامى"– الأجهزة والأدوات المستخدمة فى عملية التزوير "بفحصهم فنياً تبين إحتوائهم على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط قضايا اتجار بالعملات فى السوق السوداء بقيمة 8 ملايين جنيه
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • القبض على تاجر عملة غسل 10 ملايين جنيه في الشركات
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بـ 6 ملايين جنيه
  • قضايا بقيمة 8 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد تجار العملات الأجنبية
  • ضبط تاجر عملة غسل 10 ملايين جنيه في الشركات
  • 8 ملايين جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • ضبط قضايا عملة بالسوق السوداء بقيمة 8 ملايين جنيه
  • "سعيد للغاية" مبابي يعلق على بدايته مع ريال مدريد
  • قضايا بقيمة 10 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد تجار العملات الأجنبية