أجلت محكمة جنح استئناف مركز إمبابة، اليوم الأربعاء، النظر بجلسة استئناف 7 متهمين على حكم حبسهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ «منتجع الشيطان»، لجلسة 11 نوفمبر المقبل.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح مركز إمبابة، بمعاقبة 7 متهمين بالحبس سنة، على خلفية اتهامهم بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان بمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وممارستهم الفجور بين عشرات الشباب وتعاطي المواد المخدرة، وتناول الخمور، في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ«منتجع الشيطان».

وأحالتِ النيابة العامة، 7 متهمين إلى محكمة الجنح وهم كل من: مالك الفيلا، وصهره، ومؤجر الفيلا وسمسار، ومقاولان للحفلة، وشاب شارك خلال الحفل المشار إليه.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم "م.س" ارتكب الواقعة بالتعاون مع المتهم "س.ف" في تسهيل استئجار الفيلا لإقامة حفل لممارسة الفجور والرذيلة، وهو ما كشفت عنه التحقيقات، وتضمن، أن المتهمين من الأول إلى السادس ساعدوا وعاونوا وسهَّلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع وفَّروا منزل المتهم الأول كمكان لممارسة أعمال الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات.

كما تبين أن المتهم السابع، قد اتهمته النيابة العامة بممارسة الفجور مع الذكور دون تمييز وتحريضهم على ذلك، وأرفقتِ النيابة نسخة من محتويات هاتف المتهم السابع التي تضمنت مقاطع فيديو مخلة بالآداب وصورًا فاضحة له وهو يرتدي ملابس نسائية وأحاديث مخلة بالآداب بينه وبين أصدقائه الذكور، ما يؤكد صحة التهمة الموجهة إليه.

وبعرض الهاتف المحمول على المتهم السابع أقر بحيازته له، وبفحص الهاتف المحمول والدخول على تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" تبين وجود محادثات بين المتهم وشخص يُدعى (أحمد)، دارت تلك المحادثة حول عبارات وتلميحات وإيحاءات منافية للآداب، كما تبين من خلال الفحص وجود محادثة أخرى بين المتهم وشخص يُدعى (حبيبي)، وتدور هذه المحادثة أيضًا حول الإيحاءات المنافية للآداب، وقد أرفقنا صورة بالتحقيقات بعد مراجعتها، وبالاطلاع على ملف الصور اتضح وجود العديد من الصور للمتهمين في أوضاع مخلة مع أشخاص آخرين، بالإضافة إلى صور تم التقاطها بنفس الهاتف قيد الفحص للمتهمين بشورت أحمر وقميص نسائي أبيض، كما وجدنا صورًا لأشخاص عراة، وهذا ما اتضح لنا من خلال فحص الملف.

اقرأ أيضاًلـ المرضى والمصابين.. أمن الإسكندرية ينظم حملة للتبرع بالدم

هتك عرض فتاة بأرض زراعية.. استمرار حبس 4 ذئاب بشرية في الهرم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استئناف حكم محكمة قضية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حبس حوادث محاكمة منتجع الشيطان

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 متهمين بقتل «البيدجا»

أعلن مكتب النائب العام، أن “سلطة التحقيق أرشدت مأمور الضبط القضائي إلى الاسماع لأقوال أحد مرتكبي واقعة قتل آمر الأكاديمية البحرية عبد الرحمن سالم ميلاد المشهور بـ”البيدجا” بعد أن سلم نفسه طوعا للنيابة العامة”.

وبحسب بلاغ للمكتب، أمرت السلطة بضبط ثلاثة مشتبهين، أسفر البحث عن إثبات ضلوعهم في الجريمة، ووجّهت مكونات وزارة الداخلية بإنفاذ هذا التدبير.

مقالات مشابهة

  • الجمعة الأولى من ربيع الأنوار.. الطلاق مقصد الشيطان الأعظم
  • جزائية الحديدة تمنح قاتل رئيس محكمة السلفية فرصة أخيرة للدفاع وتدين آخر في جريمة مشابهة
  • نتنياهو يرتكب خطأ ويثير سخرية الإسرائيليين
  • المحكمة ترفض استئناف قائد لايبزج
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بتصنيع المواد المخدرة بالقاهرة الجديدة لـ10 سبتمبر
  • رفض استئناف المتهم بسرقة فيلا فيستون ماييلي لاعب بيرميدز
  • القبض على 3 متهمين بقتل «البيدجا»
  • جزائية الحديدة تمنح قاتل رئيس محكمة السلفية فرصة اخيرة
  • ممثل النيابة عن المتهم بقتل الطفلة جانيت: الشيطان عجز أمامه "جئت لأغويك فأغويتني"
  • النيابة عن واقعة مصرع الرضيعة جانيت": الشيطان وقف حائراً من سلوك المُتهم